سماع خبر ولادة طفل ميغان ماركل والأمير هاري وارد في أيّة لحظة! فمع تداول الأخبار التي تفيد بأن هذا الحدث سيقع في أواخر شهر أبريل، العالم أجمع ينتظر بفارغ الصبر ولادة طفل ملكي آخر لمعرفة كلّ التفاصيل المتعلّقة به. "ما هو جنس المولود؟ ماذا سيكون إسمه؟" وغيرها من الأسئلة التي قد تجول في بال الكثيرين، لكن قد يتمّ الإجابة عنها في الأيّام المقبلة. مع إنتظار ولادة طفل ميغان ماركل والأمير هاري، لاحظنا أن ميغان ماركل لم تتوقف عن ارتداء اللون الأزرق، فهل هذا الأمر تلميح غير مباشر بأن المولود صبي؟ تابعي القراءة واكتشفي التفاصيل!

عادةً يُنسب اللون الزهري للفتاة واللون الأزرق للصبي، لكن طبعاً هذا الأمر ليس بقاعدة إلزامية ولا علاقة أصلاً بالألوان التي ترتديها الأم بجنس المولود. لكن حتّى لو لم تكن بقاعدة إلزامية، قد يكون إحتمال حمل ميغان ماركل بصبي أمر وارد وقد يكون اعتمادها للون الأزرق وسيلة مميّزة للإشارة إلى ذلك.
من الجدير ذكره أن كيت ميدلتون لجأت أيضاً إلى اللون الأزرق في فترة حملها بولدها الثالث، الأمر الذي اعتبره البعض تلميح بأنّها حامل بصبي. هذه النظرية قد نجحت إذ أنّها كانت حامل بصبي وتحديداً بالأمير لويس (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل).

إذاً نظرية حمل ميغان ماركل بصبي أمر ممكن لكن تبقى طبعاً غير أكيدة، فقد يكون ارتداءها للون الأزرق أتى كصدفة فقط لا غير. من الجدير ذكره أن ميغان ماركل أشارت في زيارة لها إلى Birkenhead إلى أنّها لا تعلم بعد ما هو جنس المولود، لافتةً إلى أنّها تريد إبقاء هذا الأمر بمثابة مفاجأة لها ولزوجها الأمير هاري.
إلى جانب المعلومات التي تمّ تداولها في ما يتعلّق بجنس مولود دوق ودوقة ساسكس، فلقد انتشرت تفاصيل أخرى تكشف الكثير عن الطفل الملكي المنتظر مثل اللقب الذي سيحصل عليه، مكان ولادته وغيرها، اضغطي هنا واكتشفي كلّ التفاصيل

صور ميغان ماركل معتمدة اللون الأزرق في فترة حملها

ميغان ماركلميغان ماركل في فستان من Carolina Herreraميغان ماركلميغان ماركل في فستان من Safiyaaميغان ماركلميغان ماركل في فستان من Veronica Beardميغان ماركلميغان ماركل في تنورة من Givenchyميغان ماركلميغان ماركل في فستان من Dion Leeميغان ماركلميغان ماركل في فستان من Roksandaميغان ماركلميغان ماركل في فستان من Roland Mouretميغان ماركلميغان ماركل في فستان من Antonio Berardi