تتمتّع الملكة رانيا بأسلوب أنيق يجمع ما بين العصريّة والكلاسيكيّة، فتطلّ في كلّ مرّة بلوك لافت للأنظار، ناجح 100%! خلال زيارة ملك وملكة النرويج إلى الأردن، أثبتت أيضاً الملكة رانيا أنّها لا تخطئ في اختيار لوكاتها إذ لجأت إلى إطلالات بغاية الرقي والجمال.

طلة الملكة رانيا خلال الإستقبال الرسمي لملك وملكة النرويج في الأردن

خلال الإستقبال الرسمي للملك Harald V of Norway والملكة Sonja of Norway والذي أُقيم في قصر الحسينة في الأردن، لجأت Queen Rania إلى إطلالة أنيقة ومنعشة في الوقت عينه. اختارت فستان مينيمالي باللون الأبيض من Izeta اتّسم بقصّة الـWrap أي الملفوفة، ذي طيّات ناعمة عند الأطراف. اقترن الفستان بحزام رفيع باللون الأبيض، استطاع أن يحدّد خصرها. لتكمل هذا اللوك، وضعت الملكة رانيا أقراط ذهبية كما لجأت إلى حقيبة يد باللون البنّي من Maison Halaby، اتّسمت بحمّالتها الصغيرة التي تلتف حول اليد. كما انتعلت حذاء ستيليتو من Dior مزج ما بين الأبيض، الأزرق والبنّي.

من الناحية الجمالية، اختارت الملكة رانيا تسريحة الشعر المالس والمرفوع بواسطة عصبة رأس مطاطية، هذا ولجأت إلى غرّة جانبية. أمّا بالنسبة للمكياج، فاعتمدت موديل ارتكز على العيون السموكي، الخدود البرونزيّة وأحمر الشفاه اللامع. 

الملكة رانياالملكة رانيا

طلة الملكة رانيا خلال حفل عشاء أُقيم على شرف ملك وملكة النرويج

في هذه المناسبة، تألّقت الملكة رانيا بلوك أنيق، ملوكيّ وفخم في الوقت عينه! اختارت تصميم تألّف من توب وتنّورة؛ القميص من الساتان باللون النحاسي، اتّسم بقصّة الياقة العالية مع الطيّات الناعمة إلى جانب الأكمام الواسعة. أمّا التنّورة الطويلة باللون الأزرق النيلي من Azzi & Osta، فتميّزت بالزخرفات التي أتت بلون القميص نفسه، كما اتّسمت بالطيّات الناعمة عند منطقة الجنب وبقصّتها على شكل حورية البحر Mermaid. قصّة كل من القميص والتنّورة منحت الملكة رانيا لوك ملوكي مميّز، كما تنسيق اللونين النحاسي والأزرق مع بعضهما البعض منحها لوك ملفت من دون شكّ. لتكمل هذا اللوك، وضعت أقراط تميّزت بالأحجار المنسدلة. 

من الناحية الجمالية، لجأت Queen Rania إلى تسريحة الشعر المرفوع عند الجانبين بواسطة دبابيس مع غرّة جانبية، كما اختارت مكياج ارتكز على الكحل الأسود، الآيشدو الذهبي، الخدود البرونزيّة وأحمر الشفاه الحيادي اللامع. 

الملكة رانياالملكة رانياالملكة رانياالملكة رانياالملكة رانيا

طلة الملكة رانيا خلال جولة في الأردن برفقة ملك وملكة النرويج 

لجأت الملكة رانيا إلى إطلالة كاجوال شيك، مرتديةً بزّة باللون الأبيض العاجي من Michael Kors مؤلّفة من بليزر مقترنة بحزام جانبي وسروال بقصّة الـCulotte، أي يتّسم بقصّته الواسعة وهو متوسّط الطول. كذلك، انتعلت حذاء باللون البيج أيضاً بقماش السويد وحملت حقيبة تميّزت بحمّالتها ذات القماش الماكرامي.

من الناحية الجمالية، لجأت الملكة رانيا إلى تسريحة ذيل الحصان المنخفضة ومكياج ارتكز على أحمر الشفاه الزهري اللامع. 

الملكة رانياالملكة رانياالملكة رانياالملكة رانيا