الملكة رانيا لا تخيّبنا أبداً في إطلالاتها، بل تجعلنا في كلّ مرّة نعشق أسلوبها المميّز أكثر والذي تلخّصه كلمتين فقط: أناقة ورقي. في آخر لوكٍ لها لجأت الملكة رانيا كعادتها إلى إطلالة عصريّة منكّهة بلمسة مرحة مميّزة، فجذبت كلّ الأنظار إليها خلال زيارتها إلى معرض المنتجات الحرفية من تأسيس Jordan River Foundation.

في لوك منعش وحيويّ، بعيد كلّ البعد عن الملل، أطلّت الملكة رانيا في هذا الحدث. اعتمدت Queen Rania إطلالة بسيطة بقصّة التصاميم، لكن جريئة بألوانها: ارتدت كنزة باللون الزهري ونسّقتها مع تنّورة، حذاء ستيلتو وحقيبة يد صغيرة كلّها بالتدرّج الأحمر. هذا التنسيق الذي نادراً ما نرى الملكة رانيا تعتمده، منحها لوك فريد من نوعه ومرح. كذلك، قصّة التصاميم سلّطت الضوء على قامة الملكة رانيا الممشوقة والنحيفة.
يُذكر أنّ تنسيق اللونين الأحمر والزهريّ معاً برز ضمن مجموعات ربيع وصيف 2019 ، فرأيناه على منصّات عروض الأزياء التي أكّدت أنّ الصيحات المميّزة والجريئة لها دائماً حصّة هامّة في عالم الموضة. MSGM وBrandon Maxwell مثلاً، قدّمتا لوكات مزجت ما بين التدرّجين الأحمر والزهريّ.

من الناحية الجماليّة، لجأت الملكة رانيا إلى تسريحة الشعر المموّج والمنسدل على كتفيها، كما اعتمدت مكياج ارتكز على العيون السموكي، السحنة البرونزيّة وأحمر شفاه حياديّ باللون الزهري.

طلة الملكة رانيا في معرض المنتجات الحرفية فاجأتنا بطريقةٍ إيجابيّة، مع الإشارة إلى أنّها المرّة الثانية التي تلجأ فيها الملكة رانيا هذا الأسبوع إلى ستايل لم نراها تعتمده من قبل. فهل بدأت بتغيير ستايلها؟! في باريس، سرقت الملكة رانيا الأنظار نحوها بأسلوب رأيناها به للمرّة الأولى، إذ ارتدت تصميم أسود جلديّ بالكامل من توقيع Ermanno Scervino. هو عبارة عن قميص جلدي وتنورة ذات طيات صغيرة، تتخطّى حدود الركبة. ما لفتنا في التصميم هو قماش الدانتيل الذي ظهر في الأسفل، والذي أضاف رقي على اللوك الأسود المتناسق. خيار موفّق للملكة رانيا، إذ نلاحظ أن التصميم برز خصرها بفضل قصّة القميص الضيقة، الأمر الذي خلق توازن مع التنورة المنتفخة بعض الشيء.

صور الملكة رانيا في معرض المنتجات الحرفية

الملكة رانيا معرض المنتجات الحرفيةالملكة رانيا معرض المنتجات الحرفيةالملكة رانيا معرض المنتجات الحرفيةالملكة رانيا معرض المنتجات الحرفيةالملكة رانيا معرض المنتجات الحرفيةالملكة رانيا معرض المنتجات الحرفية

تنسيق الأحمر والزهري برز في مجموعات ربيع وصيف 2019

اقرئي أيضاً: إطلالة الملكة رانيا في باريس جسّدت معنى الأناقة والرقي بإمتياز!

الملكة رانيا في قصر باكنغهام: إطلالة مفعمة بالأنوثة!