close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الملكة رانيا تختار تصميم أنيق في عمان، لا يتعدّى سعره الـ100 دولار

الملكة رانيا هي واحدة من الشخصيات الملكية التي لطالما تؤكّد لنا أنّه بإمكانها التاّلق بأبهى الملابس وأجملها، بكلفة ممكنة ومن علامات موجودة في كلّ المولات وفي الدول العربيّة كافّة. في آخر لوك لها في عمان، اختارت تصميماً أنيقاً لا يتعدّى سعره الـ100 دولار. كل تفاصيل لوكها تجدينها في السطور التالية:

طلة الملكة رانيا في عمان

خلال مشاركتها في توزيع جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي في عمان، أطلّت ملكة الأردن بلوك كاجوال-شيك من العلامة التجارية زارا. تصميم ارتكز على قميص وتنورة، تميّز بنقشتين مختلفتين وبمزيج الألوان بين الأزرق، الأبيض والبني. اتّسمت التنورة ذات القصة غير المتوازية من الأسفل بنقشة المربّعات ذات لمسات مبتكرة، ويبلغ سعرها 33 دولار. أمّا القميص ذي الياقة العالية فتزّينت بنقشات عدّة، ويبلغ سعرها 44 دولار.
نسّقت الملكة رانيا مع هذا اللوك، حذاء ستيليتو وحقيبة من Gabriela Hearst، باللون البني. كما اعتمدت الأقراط الدائرية الممزوجة باللونين الذهبي والبني.
في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، لجأت الملكة رانيا إلى تسريحة الشعر المموّج، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً ارتكز على الألوان الترابية الحيادية للوك طبيعي.

يُذكر أنّها ليست المرة الأولى التي تلجأ فيها الملكة رانيا في معظم لوكاتها إلى تصاميم سواء ملابس أم أحذية من علامات تجارية غير باهظة الثمن، والتي لا يتخطّى سعرها الـ200 دولار. إضغطي هنا وهنا للمزيد من المعلومات.

من جهة أخرى، الملكة رانيا لم تكن الشخصية الوحيدة التي اختارت هذا القميص من زارا، بل سبق أن ارتدته الإعلامية السعودية سميرة مدني في أكتوبر 2019. على عكس الملكة رانيا، نسّقت سميرة مدني هذا القميص مع سروال أبيض واسع من الأسفل.

الملكة رانيا زارا الملكة رانيا زارا الملكة رانيا زارا الملكة رانيا تختار تصميم أنيق في عمان، لا يتعدّى سعره الـ100 دولارالإعلامية السعودية سميرة مدني في قميص من Zaraالملكة رانيا تختار تصميم أنيق في عمان، لا يتعدّى سعره الـ100 دولارقميص من Zaraالملكة رانيا تختار تصميم أنيق في عمان، لا يتعدّى سعره الـ100 دولارتنورة من Zara