close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الملكة رانيا في قصر باكنغهام: إطلالة مفعمة بالأنوثة!

الملكة رانيا في قصر باكنغهام: إطلالة مفعمة بالأنوثة!في كل مرّة تطلّ فيها الملكة رانيا، تبهرنا بلوك مفعم بالرقي والأناقة. فضمن جولتها في لندن إلى جانب الملك عبدالله وابنهما الأمير الحسين، لحضور المؤتمر الدولي الذي يعزز الاستثمار والنمو في الأردن، زارت الملكة رانيا قصر باكنغهام للقاء الملكة اليزابيث.

أقل ما يمكننا القول عن لوك الملكة رانيا هو أنه مليء بالأنوثة، من كافة النواحي. اختارت الملكة رانيا اللونين الزهري والبنفسجي الفاتح ليغطيا إطلالتها هذه بشكل أساسي. نبدأ مع الفستان الزهري الذي اتسم بالبساطة من ناحية القصّة، فهو ضيق عند الخصر وواسع من الأسفل، كما تخطى طوله مستوى الركبة. تصميم مدح قوامها من دون مبالغة. نسّقت Queen Rania هذه الإطلالة مع حذاء ستيليتو من Amina Muaddi وهو باللون البنفسجي الفاتح، مما خلق تناغم في تدرجات الألوان الزاهية التي اختارتها الملكة رانيا. لتكمل اللوك، لجأت إلى حقيبة يد متوسطة الحجم ذات تصميم عصري من توقيع دار Bottega Veneta، تداخل فيها اللونين الأحمر العنابي والبنفسجي الداكن. فضلاّ عن ذلك، نلاحظ اعتماد الملكة رانيا لساعة Apple البعيدة كل البعد عن الساعات الكلاسيكيّة، مما أضاف لمسة عصرية على اللوك.

ننتقل إلى الشقّ الجمالي. الملكة رانيا تدرك تماماً أي مكياج يليق بها، فهي غالباً ما تلجأ إلى البساطة والنعومة وتعتمد مكياج عيون سموكي خفيف مع ألوان حيادية، تبرز جمالها وسحرها. لمسة أنثويّة أضافتها إلى اللوك من خلال تسريحة الشعر المنسدل مع الخصلات المموجة.

الملكة رانيا في قصر باكنغهام: إطلالة مفعمة بالأنوثة!الملكة رانيا في قصر باكنغهام: إطلالة مفعمة بالأنوثة!

اقرئي أيضاً: إطلالات ميغان ماركل خلال زيارتها للمغرب: كلّ لوك أجمل من الآخر

الملكة ليتيزيا خلال زيارتها للمغرب: إطلالات تمزج ما بين الرقي، الأناقة والبساطة!


فيديو قد تحبين مشاهدته

العودة الى المدرسة: ٣ تسريحات شعر سهلة وسريعة للمدرسة مع مصفف الشعر من دايسون