close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، 10 حيل وأسرار في الأزياء اعتمدتها الاميرة ديانا

اشتهرت الأميرة ديانا بإطلالاتها الملفتة الرسميّة والكاجوال. في لوكاتها كافّة، سلّطت الليدي ديانا كلّ الأضواء عليها، فإطلالاتها المتميّزة حوّلتها إلى أيقونة موضة تاركةً بصمة خاصة في هذا العالم. وراء هذا الأسلوب واللوكات الملفتة، أسرار كثيرة كانت تعتمدها الأميرة ديانا. اليوم قررنا أن نعرّفك عليها، لذا جمعنا لك 10 حيل وأسرار في الأزياء كانت تلجأ إليها الليدي ديانا في مختلف الإطلالات. شاهدي الفيديو أعلاه وتابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

7 تنسيقات في الأزياء غير اعتيادية كانت تلجأ إليها الأميرة ديانا

10 حيل وأسرار في الأزياء اعتمدتها الاميرة ديانا

لجأت الاميرة ديانا إلى حقيبة يد لتخفي منطقة الصدر

قد تظنين أن تنسيق الأميرة ديانا لحقائب اليد مع فساتينها هو صدفة ليس أكثر، إلا أنه هناك سبب غير متوقع وراء ذلك. كانت الأميرة ديانا تنسّق الأميرة ديانا حقيبة يد مع إطلالتها قصداً بهدف إخفاء منطقة الصدر عند الترجّل من السيارة من خلال وضع الحقيبة أمام هذه المنطقة.

اعتمدت نظارات وكأنها طبّية لكنها فقط لتغيير اللوك

في إحدى المرّات أطلّت الأميرة ديانا معتمدة نظارات شكلها طبيّ لكنها في الحقيقة فقط لتغيير اللوك وللمسة شبابية. لم تعتمد الأميرة ديانا هذه النظارات أو غيرها إلّا مرّة واحدة.

نسّقت الاميرة ديانا قميص مفتوح ليظهر على شكل كارديغان

في إحدى الإطلالات اعتمدت الأميرة ديانا القميص مفتوح فوق الفستان ليظهر على شكل كارديغان. شاهدي الفيديو أعلاه لتعرفي كيف نسّقت هذه الإطلالة.

اعتمدت قفازات غير متطابقة اللون

لبصمة خاصة وملفتة، ومع الالتزام بالقواعد الملكية، اعتمدت قفازات غير متطابقة اللون في أكثر من مناسبة.

أطلّت الاميرة ديانا بنفس الأزياء لكن بطرق ذكية بعد تعديلها

أتقنت الأميرة ديانا إعادة ارتداء الملابس نفسها لكن بطريقة ذكيّة، فجعلت من الصعب التعرّف على القطعة بعد تعديلها إن كان من حيث تغيير الموديل أو عمليّة التنسيق.

طرق مختلفة اعتمدت فيها الاميرة ديانا نفس الأزياء

لجأت إلى جوارب ملونة والمزيّنة

من القواعد الملكية المتعارف عليها، أن على كل سيدة من العائلة الملكية اعتماد الجوارب مع الفستان. الأميرة ديانا لم تكسر هذه القاعدة لكن نكّهتها بأسلوبها الخاص فاعتمدت جوارب وأزياء باللون نفسه فأتقنت صيحة الإطلالة متناسقة الألوان.

لجأت الاميرة ديانا إلى الأحزمة العريضة لتحديد خصرها

في أكثر من إطلالة لجأت الأميرة ديانا إلى الحزام العريض لتحدّد خصرها ولتضفي بصمتها الخاصة الجذابة على الإطلالة.

اعتمدت قلادة من اللؤلؤ إلى الوراء لتسلّط الضوء على قصّة الفستان

في إحدى إطلالتها اعتمدت الأميرة ديانا قلادة من اللؤلؤ إلى الوراء لتسليط الضوء على قصّة فستانها عند الظهر. هذا التنسيق الأيقوني تحول بعد ذلك الى هوس النجمات العالميات.

حوّلت الاميرة ديانا العقد إلى تاج

لم تتوقف الأميرة ديانا يوماً عن تقديم تنسيقات مبتكرة، حتى أنها حولت عقدها الى تاج عدة مرّات. فلم تكتفي بالتاج الاعتيادي ونجحت بإضاقة لمستها الخاصة في كل تنسيق.

اعتمدت أحذية Kitten Heels كي لا تظهر أطول من الأمير تشارلز

كانت تلجأ الأميرة ديانا الى هذا الشكل من الأحذية باستمرار كي لا تظهر أطول من الأمير تشارلز، فخلافاً للصور الرسمية التي تظهر الأمير تشارلز أطول من الأميرة ديانا، إلّا أنهما بالطول نفسه. لذا تتفادى الأميرة ديانا اعتماد الأحذية ذات الكعب العالي فتلجأ الى Kitten Heels.