ميغان ماركل هي حتماً من بين الشخصيّات الملكية التي تجذب الأنظار إليها بأخبارها، جمال ملامحها وإطلالاتها الناجحة. تتمتّع دوقة ساسكس بستايل كلاسيكي يجمع ما بين العصريّة والأناقة في الوقت عينه. طيلة سنة 2019، استطاعت ميغان ماركل، حتّى في فترة حملها، أن تلفت الأنظار إليها بلوكاتها الستايلش الملائم للمناسبات الملكيّة. في هذا المقال سنلقي الضوء على أجمل 10 لوكات لها طيلة هذه السنة وسنترك لكِ أيضاً فرصة التصويت لأجمل إطلالة. تابعي القراءة لكلّ تفاصيل أجمل إطلالات Meghan Markle في سنة 2019.   

من بين اجمل إطلالات ميغان ماركل الكاجوال شيك في سنة 2019 حين نسّقت اللونين البنفسجي والأحمر في الوقت عينه. خلال زيارة لها إلى مدينة Birkenhead البريطانيّة، لجأت دوقة ساسكس إلى فستان باللون البنفسجي من Artizia ومعطف من Sentaler وستيلتو كلاهما باللون الأحمر.

كذلك، لفتتنا ميغان ماركل حين اعتمدت فستان أبيض مطبّع بالنقشات السوداء من Reiss ومنسّقةً معه بليزر بالتدرّج الأسود من Alexander McQueen. حينذاك، برز بطن Meghan Markle المنتفخ جرّاء الحمل بشكلٍ واضح. 

كما استحوذت ميغان ماركل على انتباهنا حين اعتمدت فستان أتى على شكل ترنش كوت من دون أكمام من Grace Wales Bonner، وذلك حين أطلّت مع الأمير هاري برفقة ابنهما آرتشي للمرّة الأولى. في هذه الإطلالة، برز بطنها منتفخاً وكأنها ما زالت حاملاً ولم تحاول أن تخبّئه بل على العكس، سلّطت الضوء إليه من خلال لجوئها إلى حزام حدّد خصرها. ما فعلته ميغان ماركل دليل على الثقة بالنفس، ورسالة لكلّ أم قد أنجبت طفلاً أن لا تخجل من إظهار بطنها المنتفخ بعد الولادة، فهو أمر طبيعي! 

كذلك، لفتتنا Meghan Markle حين نسّقت اللون الأحمر بتدرّجين مختلفين، أثناء تواجدها في قصر Windsor في بريطانيا برفقة الأمير هاري. ارتدت آنذاك تنورة جلدية من Hugo Boss، ونسّقت معها كنزة بسيطة من Joseph.

من جهةٍ أخرى، تألّقت ميغان ماركل في سنة 2019 بإطلالات رسميّة حيث اختارت إطلالات منمّقة وملفتة. لا يمكننا غضّ النظر عن إحدى إطلالاتها في المغرب، حين لجأت إلى فستان بأسلوب العبايا باللون البيج العاجي صُمّم خصيصاً لها من Dior، تزيّن بحبيبات الكريستال عند الأكمام.

كما استحوذت على انتباهنا Meghan Markle خلال زيارتها الرسمية إلى تونغا حين اعتمدت فستان جعلها تبدو كأميرة في قصص الخيال. ارتدت فستان من Oscar de la Renta اتّسم بقصّته الضيّقة عند منطقة الصدر والتي تتّسع من الأسفل. فستان أنثويّ بامتياز ترجمه قماش التول من الأسفل ورسومات الطيور التي زيّنته بالكامل.

 كذلك وخلال العرض الأوّل لمسرحيّة Totem من Cirque Du Soleil، اعتمدت ميغان ماركل إطلالة منمّقة وفاخرة هي من بين اجمل لوكاتها لسنة 2019. اختارت فستان من Roland Mouret اتّسم بالحبيبات البرّاقة التي غزته بالكامل. 

كما لفتتنا ميغان ماركل في سنة 2019 وتحديداً في Endeavour Fund Awards حين اعتمدت قميص باللون الأبيض وتنورة سوداء طويلة من Givenchy.

صوّتي للإطلالة الأجمل أدناه وشاهدي صور أجمل 10 لوكات لميغان ماركل في سنة 2019.

حصاد 2019: أي إطلالة لميغان ماركل هي الأجمل لهذا العام؟

خلال عام 2019، لفتتنا ميغان ماركل حين اختارت فستان باللون البنفسجي ونسّقته مع معطف باللون الأحمر. هذا إلى جانب إطلالتها في المغرب حين ارتدت فستان بأسلوب العبايا باللون الأبيض العاجي. كذلك، استحوذت على انتباهنا حين ارتدت فستان أسود اتّسم بقصّته الضيّقة عند منطقة الصدر والتي تتّسع من الأسفل. كان أيضاً لميغان ماركل لوك جميل آخر هذه السنة، حين نسّقت قميص باللون الأبيض مع تنورة سوداء طويلة.

إطلالات ميغان ماركل سنة 2019ميغان ماركل في كنزة من Joseph وتنورة من Hugo Bossإطلالات ميغان ماركل سنة 2019ميغان ماركل في فستان من Artizia ومعطف من Sentalerإطلالات ميغان ماركل سنة 2019ميغان ماركل في فستان من Grace Wales Bonnerإطلالات ميغان ماركل سنة 2019ميغان ماركل في فستان من Reiss وبليزر من Alexander McQueenإطلالات ميغان ماركل سنة 2019ميغان ماركل في فستان من Calvin Klein ومعطف من Amanda Wakeleyإطلالات ميغان ماركل سنة 2019ميغان ماركل في فستان من Diorإطلالات ميغان ماركل سنة 2019ميغان ماركل في فستان من Jason Wuإطلالات ميغان ماركل سنة 2019ميغان ماركل في فستان من Oscar de la Rentaإطلالات ميغان ماركل سنة 2019ميغان ماركل في فستان من Roland Mouretإطلالات ميغان ماركل سنة 2019ميغان ماركل في قميص وتنورة من Givenchy