close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

إطلالات كيت ميدلتون خلال جولتها في جزر البهاما برفقة الأمير ويليام

طلات كيت ميدلتون في جزر البهامابعد زيارتهما إلى بيليز وجامايكا، اختتم كلّ من الأمير ويليام وكيت ميدلتون جولتهما إلى منطقة البحر الكاريبي في جزر البهاما. كيت ميدلتون استطاعت مرّة جديدة أن تلفت الأنظار بلوكاتها المميّزة، بعد أن اعتمدت سلسلة طلات ناجحة في بيليز وجامايكا. في هذا المقال، سنعرض لوكات دوقة كامبريدج خلال جولتها في جزر البهاما، تابعي القراءة واكتشفي كلّ التفاصيل.

طلة كيت ميدلتون السادسة في جزر البهاما

في ختام جولتها إلى جزر البهاما مع الأمير ويليام، لجأت كيت ميدلتون إلى إطلالة تفيض انتعاشاً مرتديةً فستان من Alessandra Rich اتّسم بنقشة الأزهار باللون الأصفر والأبيض. اكتمل لوكها بحقيبة كلاتش من Salvatore Ferragamo وستيليتو من Gianvito Rossi كليهما باللون الأبيض. أمّا جمالياً، فلجأت إلى تسريحة البوني تيل ومكياج ناعم.

طلة كيت ميدلتون السادسة في جزر البهاماطلة كيت ميدلتون السادسة في جزر البهاماطلة كيت ميدلتون السادسة في جزر البهاماطلة كيت ميدلتون السادسة في جزر البهاما

كيت ميدلتون في طلّتين أنثويتين في زفاف الامير الحسين ورجوة ال سيف
play icon

طلة كيت ميدلتون الخامسة في جزر البهاما

خلال زيارتها إلى Great Abaco، أطلّت كيت ميدلتون بلوك منعش مرتديةً فستان زهري من Rixo. أتى التصميم على شكل قميص عند المنطقة العلوية منه، كما اتّسم بالطيات الناعمة عند الأسفل والأكمام البف. بالإضافة إلى ذلك، تزيّن التصميم بنقشة حيوان الزيبرا التي أضافت إليه لمسة حيوية ومميّزة. لإكمال لوكها، انتعلت شوز بكعب موحّد من Castañer وحملت كلاتش باللون الزهري أيضاً من Emmy London. من الناحية الجمالية، أطلّت بتسريحة شعر ويفي منسدل ومكياج ناعم.

طلة كيت ميدلتون الخامسة في جزر البهاماطلة كيت ميدلتون الخامسة في جزر البهاماطلة كيت ميدلتون الخامسة في جزر البهاما

طلة كيت ميدلتون الرابعة في جزر البهاما

خلال استقبال احتفالي في جزر البهاما، أطلّت كيت ميدلتون بلوك جعلها تبدو كالأميرات حرفياً. ارتدت فستان باللون الأزرق الجليدي من Phillipa Lepley، اتّسم التصميم بقصّة الـWrap عند منطقة الصدر وتفاصيل الفيونكا التي زيّنت الحمّالات. اكتملت طلة كيت ميدلتون بعقد واقراط من فان كليف اند اربيلز Van Cleef & Arpels وكلاتش من Lulu Guinness. جمالياً، أطلّت بتسريحة الشعر المالس المنسدل ومكياج ارتكز على العيون السموكي الخفيف، البرونزر وأحمر الشفاه الحيادي.

طلة كيت ميدلتون الرابعة في جزر البهاماطلة كيت ميدلتون الرابعة في جزر البهاماطلة كيت ميدلتون الرابعة في جزر البهاماطلة كيت ميدلتون الرابعة في جزر البهاما

طلة كيت ميدلتون الثالثة في جزر البهاما

شارك كلّ من الأمير ويليام وكيت ميدلتون بحدث Bahamas Platinum Jubilee Sailing Regatta حيث أطلّت دوقة كامبريدج بلوك سبورت يليق بالمناسبة. ارتدت شورت قصير مع بلوزة بولو من Gill Crew كما انتعلت حذاء سنيكرز من Superga. من الناحية الجمالية، أطلّت تارةً بالشعر المنسدل وتارةً أخرى بتسريحة ذيل الحصان، واعتمدت أيضاً مكياج ناعم.

طلة كيت ميدلتون الثالثة في جزر البهاما

طلة كيت ميدلتون الثالثة في جزر البهاماطلة كيت ميدلتون الثالثة في جزر البهاماطلة كيت ميدلتون الثالثة في جزر البهاماطلة كيت ميدلتون الثالثة في جزر البهاما

طلة كيت ميدلتون الثانية في جزر البهاما

خلال زيارة لها إلى مدرسة Sybil Strachan Primary School برفقة الأمير ويليام، ارتدت كيت ميدلتون فستان باللون الأخضر الباستيل من Self-Portrait. تميّز التصميم بقصّته المنسدلة والطيّات الناعمة عند منطقة الصدر، التي أتت بخطوط أفقية ومائلة. كمّلت دوقة كامبريدج لوكها بشوز ستيليتو أبيض من Jimmy Choo، وأقراط ذهبية كبيرة. جمالياً، اعتمدت كيت ميدلتون تسريحة شعر ويفي منسدل ومكياج ارتكز على العيون السموكي الخفيف، الأيلاينر القصير وأحمر الشفاه النيود.

طلة كيت ميدلتون الثانية في جزر البهاماطلة كيت ميدلتون الثانية في جزر البهاماطلة كيت ميدلتون الثانية في جزر البهاماطلة كيت ميدلتون الثانية في جزر البهاماطلة كيت ميدلتون الثانية في جزر البهاما

طلة كيت ميدلتون الأولى في جزر البهاما

عند وصلولها إلى جزر الباهاما جنباً إلى جنب مع الأمير ويليام، أطلّت كيت ميدلتون بلوك منعش مرتديةً فستان أزرق ميدي من Emilia Wickstead، اتّسم بالياقة المبتكرة على شكل Boat Neckline. اكتملت طلّتها بكلاتش باللون الأزرق أيضاً وستيليتو بيج. من الناحية الجمالية، أطلّت Kate Middleton بستريحة شعر ذيل الحصان ومكياج ناعم ارتكز على العيون السموكي الخفيف.

طلة كيت ميدلتون الأولى في جزر البهاماطلة كيت ميدلتون الأولى في جزر البهاماطلة كيت ميدلتون الأولى في جزر البهاما