close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

الملكة رانيا تتألق بلوكَين في الإمارات وتتسلّم جائزة زايد للأخوة الإنسانية

طلة الملكة رانيا في الإمارات فبراير ٢٠٢٢ جائزة زايدلطالما اعتدنا على اطلالات الملكة رانيا الأنيقة التي غالباً ما تختار لوكات شيك في طلاتها اليومية، جولاتها الخيرية٬ نشاطاتها الاجتماعية٬ وخلال تلبيتها لواجبات رسمية الى جانب زوجها الملك الأردني عبد الله الثاني. أحدث إطلالتها الراقية كانت خلال زيارتها لتسلم جائزة زايد للأخوة الانسانية في الإمارات، يوم السبت 26 فبراير ٬2022 بصحبة الملك عبدالله الثاني. اليكِ تفاصيل وصور من إطلالات الملكة رانيا في الإمارات.

طلة الملكة رانيا خلال وصولها الى الإمارات

تألقت الملكة رانيا في الإمارات بفستان مشجر متوسط الطول من Erdem. اتسم التصميم بطبعات من الورود الزهرية، الأكمام القصيرة والأزرار الممتدة عند الوسط. أكملت اطلالتها بستيلتو الأسود من Tom Ford وحقيبة يد باللون الزهري من Gucci. من الناحية الجمالية، اعتمدت الملكة رانيا تسريحة شعر ويفي ومكياج ناعم يرتكز على الألوان الترابية والروج النود.

طلة الملكة رانيا عند وصولها الى الإمارات فبراير ٢٠٢٢ جائزة زايد

صور الملكة رانيا في حفل تتويج الملك تشارلز الثالث: كعادتها اختارت إطلالة ساحرة
play icon

طلة الملكة رانيا خلال حفل جائزة زايد

أطلت الملكة رانيا العبد الله بقميص أبيض من علامة المصمم اللبناني Salim Azzam، سلّطت من خلالها الضوء على رسالة إنسانية. هذا القميص الأبيض يروي حكاية صانعيه، إذ عملت على تصميمه وتطريزه يدوياً نساء لبنانيات، دخلن هذا المجال من أجل مساندة عائلاتهنّ. يحمل التطريز 3 طيور باللون الأبيض، أحدها مرفق بوردة حمراء، كدلالة على النوايا الحسنة، التسامح والإلتزام الثابت بالسلام. نسّقت الملكة رانيا التصميم مع تنورة حمراء متوسطة الطول من Emilia Wickstead، ستيلتو باللون النود من Salvatore Ferragamo وحقيبة باللون النود أيضاً من Chloé.

من الناحية الجمالية، اعتمدت الملكة رانيا تسريحة شعر ويفي ومكياج ناعم يرتكز على الألوان الترابية والروج النود.

طلة الملكة رانيا خلال زيارة دولة الإمارات
طلة الملكة رانيا خلال زيارة دولة الإمارات

طلة الملكة رانيا في الإمارات فبراير ٢٠٢٢ جائزة زايدطلة الملكة رانيا في الإمارات فبراير ٢٠٢٢ جائزة زايدطلة الملكة رانيا في الإمارات فبراير ٢٠٢٢ جائزة زايدطلة الملكة رانيا في الإمارات فبراير ٢٠٢٢ جائزة زايد