close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

عيد ميلاد الملكة اليزابيث: الإطلالة الرسمية الأولى لميغان ماركل بعد الولادة ومواقف لم تنتبهي إليها

اجتمع أفراد العائلة الملكية البريطانية سوياً وذلك خلال الاحتفال الرسمي بعيد الملكة اليزابيث الثانية الـ93، والذي تخلل العرض السنوي لقوّات Trooping the Colour. في هذه المناسبة التي أُقيمت في الساحة المجاورة لقصر باكنغهام، حضر كل أفراد العائلة الملكية منهم كيت ميدلتون وميغان ماركل.

إطلالتا كيت ميدلتون وميغان ماركل

كالعادة، خطفت كل من دوقة كامبريدج ودوقة ساسكس الأنظار خلال هذا الحدث التاريخي، وكان لحضور ميغان ماركل وقع خاص إذ أنّها المرّة الأولى التي تشارك فيها في حدث رسمي للعائلة الملكية وذلك بعد ولادة ابنها الأوّل Archie.

وصلت كل من كيت ميدلتون وميغان ماركل إلى عيد ميلاد الملكة اليزابيث سوياً في العربة نفسها، جنباً إلى جنب مع الأمير هاري وكاميلا أي دوقة Cornwall.

طلة ميغان ماركل

اختارت ميغان ماركل خلال الاحتفال بعيد الملكة اليزابيث الثانية الـ93 إطلالة موحّدة باللون الأزرق الكحلي. لجأت إلى فستان وسترة ذات أكمام قصيرة من توقيع Givenchy إضافةً إلى قبّعة بالتدرّج الكحلي وحقيبة يد باللون الأزرق من جيفنشي أيضاً. تخلّت Meghan Markle عن سترتها وذلك حين أطلّت من عن شرفة قصر باكنغهام لتكشف عن أكتاف فستانها التي اتّسمت باللون الأبيض.
من الناحية الجمالية، لجأت ميغان ماركل إلى مكياج ارتكز على السحنة المضيئة وأحمر شفاه لامع باللون الحيادي.

في هذه الإطلالة، لاحظ المعجبون أن ميغان ماركل اعتمدت خاتماً جديداً، جنباً إلى جنب مع خاتم الخطوبة. رجّح الكثيرون إلى أن هذا الخاتم هو هدية من زوجها الأمير هاري، سواء بمناسبة عيد زواجهما الأوّل أو تزامناً مع وضع ميغان ماركل طفلها الأوّل.

ميغان ماركل الملكة اليزابيث

ميغان ماركل الملكة اليزابيث

ميغان ماركل الملكة اليزابيث

ميغان ماركل الملكة اليزابيث

ميغان ماركل الملكة اليزابيث

طلة كيت ميدلتون

من جهتها، ارتدت كيت ميدلتون فستان باللون الأصفر من Alexander Mcqueen اتّسم بالطيّات الناعامة عند منطقة الصدر والخصر، كما نسّقت معه قبّعة بالتدرّج نفسه من Philip Treacy. إضافةً إلى أنها حملت كلاتش باللون الأبيض.
من الناحية الجمالية، لجأت دوقة كامبريدج إلى تسريحة شعر الكعكة المنخفضة إضافةً إلى أنها اعتمدت مكياج ارتكز على العيون السموكي الناعمة والخدود الوردية.

كيت ميدلتون

كيت ميدلتون

كيت ميدلتون

أمور لم تنتبهي إليها في حفل عيد ميلاد الملكة اليزابيث الثانية الرسمي

بعيداً عن إطلالتي كيت ميدلتون وميغان ماركل خلال حفل عيد ميلاد الملكة اليزابيث الثانية الرسمي، قد تكوني لم تنتبهي إلى بعض اللحظات التي طبعت هذا الحدث. تابعي القراءة واكتشفي التفاصيل.

الأمير هاري لم يركب الخيل

الأمير هاري لم يركب حصاناً على عكس أخيه الأمير ويليام وأبيه الأمير تشارلز، بل استقلّ عربة جنباً إلى جنب مع زوجته ميغان ماركل، كيت ميلتون وكاميلا. إذاً، لماذا لم يركب الأمير هاري الخيل؟ الأمير ويليام والأمير تشارلز حاصلان على رتبة عقيد ملكي أي Royal Colonel، مركز تمنحه الملكة اليزابيث الثانية لأفراد العائلة الملكية. هذه الرتبة تخوّل العقداء الملكيين ركوب الخيل. من جهته، الأمير هاري ليس في هذه المرتبة، الأمر الذي يفسّر عدم ركوبه الحصان خلال حفل عيد ميلاد الملكة اليزابيث الثانية.

موقع وقوف الأمير هاري وميغان ماركل

دوق ودوقة ساسكس وقفا على شرفة قصر باكنغهام في الخلف على عكس الأمير ويليام، كيت ميدلتون، الملكة اليزابيث وغيرها من أفراد العائلة الذين وقفوا في المقدّمة. تفيسر موقع وقوف الأمير هاري وميغان ماركل قد لا يكون متعلّق بأي سبب محدّد وقد يكون عائد إلى وقوف الأطفال في المقدّمة لمشاهدة العرض. كما قد يكون وقوف الأمير ويليام وعائلته عند الأمام متعلّق بكونه أكبر من أخيه الأمير هاري وإذ أنه المرتبة الثانية من العرش البريطاني.

ظرافة الأمير لويس

هذه المرّة الأولى التي يطلّ فيها الأمير لويس خلال حدث Trooping the Colour. من هنا، خطف هذا الطفل الملكي الأنظار خصوصاً أنه أقدم على تصرّفات ظريفة للغاية منها التوليح بيده لأفراد القوّات الجوية الملكية.
إضافةً إلى هذا، لم يستطع الأمير لويس الإبتعاد عن والده الأمير ويليام بل حرص دائماً إلى الاتّصال به.
كما من اللحظات التي طبعت عيد ميلاد الملكة اليزالبيث الثانية والمتعلّقة بالأمير لويس، لاحظنا أن كيت ميدلتون حاولت أن تمنع ابنها من القيام بعادة سيئة ألا وهي وضع اصبعه في فمه.
إلى جانب تصرّفات الأمير لويس الظريفة، لاحظنا أن قميصه كان قد ارتداه الأمير هاري قبل 33 سنة وذلك خلال المناسبة نفسها.

تعابير وجه الأمير جورج

من أبرز الأمور التي استحوذت على انتباهنا خلال حفل عيد ميلاد الملكية اليزابيث الثانية، نذكر تعابير وجه الأمير جورج. هذا الأخير بدا وكأنّه غير مهتمّ بحدث Trooping the Colour وانعكس هذا على تعابير وجهه.

إليكِ الفيديو أدناه لمشاهدة أبرز الإطلالات والمواقف التي لم تنتبهي لها في عيد ميلاد الملكة إليزابيث