العائلة الملكية البريطانية استأنفت نشاطاتها المعتادة، بعد أن إعلان قرار تنحي دوق ودوقة ساسكس، رسمياً، عن المهام الملكية وخسارة لقب السمو الملكي. هذا ما بدا واضح، بعد مشاركة كيت ميدلتون والأمير ويليام بقمة الإستثمار الإفريقية البريطانية في قصر باكنجهام، يوم 20 يناير 2020. في هذه المناسبة، الأنظار كلّها توجّهت نحو دوقة كامبريدج، التي سرقت الأضواء بإطلالة مزيّنة باللون الأحمر المائل إلى العنابي، من رأسها حتى أخمص قدميها! 

طلة كيت ميدلتون في قمة الإستثمار الإفريقية البريطانية في قصر باكنجهام

إطلالة موفّقة بالفعل، اختارتها Kate Middleton خلال حضورها فعالية UK-Africa Investment Summit في القصر الملكي البريطاني. لوك شيك، أنثوي وأنيق، ضاعف جمال دوقة كامبريدج. ارتدت فستان أحمر من علامة Needle & Thread، اتسم بالحبيبات البرّاقة التي غطّته بالكامل، مع تداخل بسيط للقماش الشفاف، الذي نكّه الإطلالة بلمسة من الجاذبية والأنثوية. اللوك لم يكتمل، إلّا مع أكسسوارات من نفس تدرّج الفستان. اعتمدت كيت ميدلتون، حذاء ستيليتو مخملي من Gianvito Rossi ونسّقته مع كلاتش ناعم من تصميم Jenny Packham. أما التفصيل الذي ضاعف فخامة الإطلالة، فكانت الأقراط التي صمّمت من أحجار الروبي الحمراء.

بالنسبة للوك الجمالي، اعتدنا على دوقة كامبريدج أن تختار مكياج وتسريحات ناعمة. لهذه المناسبة، أطلّت بتسريحة بسيطة، مموّجة ومنسدلة. أما مكياجها، فتداخلت فيه الألوان الترابية من ناحية الآيشادو، إلى جانب أحمر الشفاه الحيادي.

كيت ميدلتون في قصر باكنجهام الأمير ويليام العائلة الملكية البريطانيةكيت ميدلتون في قصر باكنجهام الأمير ويليام  العائلة الملكية البريطانيةكيت ميدلتون في قصر باكنجهام الأمير ويليام  العائلة الملكية البريطانيةكيت ميدلتون في قصر باكنجهام الأمير ويليام  العائلة الملكية البريطانيةكيت ميدلتون في قصر باكنجهام الأمير ويليام  العائلة الملكية البريطانية

خطاب الأمير ويليام في قمة الإستثمار الإفريقية البريطانية في قصر باكنجهام

خلال فعالية UK-Africa Investment Summit، ألقى الأمير ويليام خطاب مؤثّر، عبّر فيه عن حبّه لإفريقيا وشعبها. قال Prince William: "القارة الإفريقية تحتل مكانة خاصة للغاية في قلبي. هو المكان الذي قرر والدي أن يأخذنا إليه، أنا وأخي، بعد فترة وجيزة من وفاة والدتي. وعندما قررت أن أطلب يد كيت ميدلتون، لم يكن هنالك مكان أفضل من كينيا، للقيام بذلك". 


الجدير ذكره أن وفي نفس الليلة التي أقيمت بها قمة الإستثمار الإفريقية البريطانية، إنتشرت على السوشيل ميديا، صور لميغان ماركل وهي تتنزّه برفقة إبنها آرتشي، في إحد شوارع كندا.