إنّه اليوم الدراسي الأول للأميرة شارلوت وللأمير جورج! وصلا اليوم إلى مدرسة Thomas’s Battersea في جنوب لندن، لتكون عدسات الكاميرا مسلّطة على أولاد كيت ميدلتون والأمير ويليام . إلى جانب ظرافة الولدين، كان من اللافت حضور وأناقة Kate Middleton.

إطلالة كيت ميدلتون خلال اصطحابها للأميرة شارلوت والأمير جورج إلى المدرسة 

في الحقيقة، الأضواء لم تكن مسلّطة على الأميرة شارلوت والأمير جورج، في يومهما الأول من المدرسة فحسب، إذ تمكّنت كيت ميدلتون أن تجذب الأنظار إليها. اختارت دوقة كامبريدج لهذه المناسبة، فستاناً من Michael Michael Kors، متميّزاً بالورود الناعمة الممزوجة بألوان الأبيض، الأحمر والأسود.
 أمّا من الناحية الجمالية، فعلى ما يبدو أن كيت ميدلتون قد قامت بتغيير تسريحة شعرها، من خلال قصه من جديد. الأمر لم يتوقّف عند هذا الحد، إذ قامت منذ فترة بتفتيح لون شعرها، الذي أدّى إلى إضاءة وجهها أكثر فأكثر. قصة  شعرها هذه قد سلطّت الضوء على لون شعرها أكثر. 

خيار موفّق اتّخذته Kate Middleton عندما غيّرت بلوكها، إذ بدت جميلة وأصغر سناً. 

تفاصيل العودة إلى المدرسة لكل من الأميرة شارلوت والأمير جورج

ككلّ الأمهات والأباء، اصطحبت الدوقة Kate Middleton والأمير William، ولديهما الأميرة شارلوت والأمير جورج إلى المدرسة. في الواقع، هذا ليس اليوم الأول من المدرسة للأميرة شارلوت فحسب، بل هو عامها الأوّل وذلك بعد أن كانت في الحضانة.
 بدا الطفلان في غاية الراحة والفرح في يومهما الأوّل من العودة إلى المدرسة، وبدا ذلك واضحاً من خلال ابتسامتهما التي ظهرت في الصور (شاهدي صورهما أدناه). إضافة إلى ذلك، لاحظنا من خلال الفيديو أدناه، تفاعل الأميرة شارلوت والأمير جورج مع المعلّمة، من خلال التصافح بكل مودّة.
 ارتدى كلّ من طفلي كيت ميدلتون والأمير ويليام، الزي المدرسي الرسمي، الذي يحاكي الستايل البريطاني. 

يُذكر أن عام 2017، لم تكن Kate Middleton برفقة ابنها الأمير جورج في يومه الأول من المدرسة. يعود السبب حينها إلى حمل دوقة كامبريدج الثالث الذي جعلها تعاني من مرض القيء المفرط الحملي.
أمّا في العام 2018، فقد رافقت كيت ميدلتون طفلتها الأميرة شارلوت في يومها الأول من الحضانة، لتخلّد هذه الذكرى من خلال صورة التقطتها بنفسها لإبنتها.

صور الأميرة شارلوت والأمير جورج في العام 2019

صور كيت ميدلتون الأميرة شارلوت الأمير جورج العودة إلى المدرسةصور كيت ميدلتون الأميرة شارلوت الأمير جورج العودة إلى المدرسةمن اليمين إلى اليسار: كيت ميدلتون قبل أن تقص شعرها وعندما قامت بتفتيح شعرها في أغسطس وبعد أن قصّت شعرهاصور كيت ميدلتون الأميرة شارلوت الأمير جورج العودة إلى المدرسةصور كيت ميدلتون الأميرة شارلوت الأمير جورج العودة إلى المدرسةصور كيت ميدلتون الأميرة شارلوت الأمير جورج العودة إلى المدرسةصور كيت ميدلتون الأميرة شارلوت الأمير جورج العودة إلى المدرسةصور كيت ميدلتون الأميرة شارلوت الأمير جورج العودة إلى المدرسةصور كيت ميدلتون الأميرة شارلوت الأمير جورج العودة إلى المدرسةصور كيت ميدلتون الأميرة شارلوت الأمير جورج العودة إلى المدرسةصور كيت ميدلتون الأميرة شارلوت الأمير جورج العودة إلى المدرسةصور كيت ميدلتون الأميرة شارلوت الأمير جورج العودة إلى المدرسةصور كيت ميدلتون الأميرة شارلوت الأمير جورج العودة إلى المدرسةصور كيت ميدلتون الأميرة شارلوت الأمير جورج العودة إلى المدرسة


صور الأميرة شارلوت والأمير جورج في العام 2018 

صور الأميرة شارلوت الأمير جورج العودة إلى المدرسةصور الأميرة شارلوت الأمير جورج العودة إلى المدرسةصور الأميرة شارلوت الأمير جورج العودة إلى المدرسةصور الأمير جورج في العام 2017 

صور الأميرة شارلوت الأمير جورج العودة إلى المدرسةصور الأميرة شارلوت الأمير جورج العودة إلى المدرسة

صور الأميرة شارلوت الأمير جورج العودة إلى المدرسة