بعد إعلان خبر تنازل الأمير هاري وميغان ماركل عن منصبهما الملكي، ها هي كيت ميدلتون تعود إلى الأضواء من جديد وتطلّ رسمياً للمرة الأولى، حيث بدت سعيدة ومرتاحة للغاية. 

خلال تواجدها في مدينة Bradford، اختارت كيت ميدلتون فستاناً من Zara، تميّز بنقشة المربّعات وأرفق بحزام من القماش عينه. كذلك، اتّسم هذا التصميم بالعقدة عند المنطقة العلوية، إضافة إلى أكمامه المنتفخة. هذه ليست المرة الأولى التي تعتمد فيها دوقة كامبريدج Kate Middleton تصاميم غير باهظة الثمن، إذ إن فستان زارا بلغ سعره 129 دولار، وبعد الخصومات أصبح 36 دولار. في الواقع، إن إطلالتها هذه لم تكن على قدر التوقعات، فهي مؤخراً تكرّر نفسها وتعتمد الستايل عينه ومن العلامة التجارية نفسها. باختصار ما من جديد في هذا اللوك!
 من ناحية التنسيق، أضافت كيت ميدلتون إلى لوكها معطف طويل باللون الأخضر من تصميم Alexander McQueen ، تميّز بالجيوب التي توزّعت عند المنطقة العلوية والسفلية منه. كما نسّقت معه حذاء سيتيلتو باللون الأسود من Jimmy Choo وحقيبة من Aspinal of London. 

في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، لجأت كيت ميدلتون إلى تسريحة الشعر المموّج الذي غالباً ما تعتمده في معظم لوكاتها. كما اختارت المكياج الناعم الذي ارتكز بشكل أساسي على العيون السموكي الأسود الخفيف.

يُذكر أن ميغان ماركل قد أطلّت اليوم أيضاً للمرة الأولى بعد خبر اعتزالها هي والأمير هاري عن منصبهما الملكي، حيث بدت سعيدة تماماً ككيت ميدلتون. لجأت ميغان ماركل إلى إطلالة كاجوال حيث بدت وكأنّها فعلاً لم تعد تنتمي إلى العائلة الملكية البريطانية. إضغطي هنا للمزيد من المعلومات حول لوك Meghan Markle. 

طلة كيت ميدلتون الأولى بعد خبر اعتزال الأمير هاري وميغان ماركل للحياة الملكية طلة كيت ميدلتون الأولى بعد خبر اعتزال الأمير هاري وميغان ماركل للحياة الملكية طلة كيت ميدلتون الأولى بعد خبر اعتزال الأمير هاري وميغان ماركل للحياة الملكية طلة كيت ميدلتون الأولى بعد خبر اعتزال الأمير هاري وميغان ماركل للحياة الملكية طلة كيت ميدلتون الأولى بعد خبر اعتزال الأمير هاري وميغان ماركل للحياة الملكية طلة كيت ميدلتون الأولى بعد خبر اعتزال الأمير هاري وميغان ماركل للحياة الملكية طلة كيت ميدلتون الأولى بعد خبر اعتزال الأمير هاري وميغان ماركل للحياة الملكية طلة كيت ميدلتون الأولى بعد خبر اعتزال الأمير هاري وميغان ماركل للحياة الملكية فستان من زارا سعره 36 دولار بعد الخصم