كيت ميدلتون هي حتماً من بين الشخصيّات الملكيّة التي تتصدّر محور اهتمامات الجميع، فهي تجذب الأنظار أينما ذهبت وكيفما توجّهت. آخر لوك لها يثبت ما نتكلّم عنه، خصوصاً أنّها لجأت إلى ستايل من النادر أن نراها فيه، معتمدةً ملابس تجمع ما بين العصريّة والكلاسيكيّة في الوقت عينه.

خلال زيارة لها إلى Henry Fawcett Children’s Centre، اختارت كيت ميدلتون تصاميم تختلف من ناحية الستايل عن الموديلات التي اعتدنا على رؤيتها فيها في السابق. هي غالباً ما تلجأ إلى الفساتين، البزّات المؤلّفة من تنّورة وبليزر، المعاطف على شكل فساتين وغيرها... اعتمدت في زيارتها الأخيرة تصاميم ستايلش ومناسبة للأسلوب الملكي في الوقت عينه.

لجأت Kate Middleton إلى قميص أرجواني من Gucci اتّسم بالعقدة عند الياقة كما نسّقت معه سروال واسع من Jigsaw تميّز بقصّة الخصر العالي. كمّلت لوكها بحذاء من Gianvito Rossi وحملت حقيبة من Aspinal of London تميّزت بمقبضها القصير. 

إطلالة كيت ميدلتون ذكّرتنا بشكلٍ كبير بلوكات ميغان ماركل، وكأنّ دوقة كامبريدج استوحت هذه الملابس من دوقة ساسكس. هذه الأخيرة، المعروفة بستايلها الذي يجمع بين العصريّة والكلاسيكيّة، اعتمدت في أكثر من لوك لها سراويل اتّسمت بقصّتها الواسعة، تماماً كالتصميم الذي ارتدته Kate Middleton (شاهدي الصور أدناه).

صور كيت ميدلتون في Henry Fawcett Children’s Centre

كيت ميدلتونكيت ميدلتونكيت ميدلتونكيت ميدلتون

ميغان ماركل معتمدةً سراويل واسعة

ميغان ماركل في يناير 2018

ميغان ماركل في فبراير 2018ميغان ماركل في يوليو 2018

اقرئي أيضاً: كيت ميدلتون وميغان ماركل تطلّان معاً في يوم الكومنولث: تناغم واضح بينهما

ميغان ماركل وكيت ميدلتون تتّبعان هذه الحيلة كي لا تتطاير ملابسهما