للأسبوع الثاني على التوالي، كيت ميدلتون وميغان ماركل تطلّان سوياً بعد ظهورهما معاً خلال الإحتفال بذكرى تنصيب الأمير تشارلز كأمير لمدينة ويلز Prince of Wales (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل). هذه المرّة، اجتمعت الدوقتان للإحتفال بـCommonwealth Day، وذلك بحضور أفراد العائلة الملكيّة مثل الأمير ويليام، الأمير هاري، الأمير تشارلز والملكة إليزابيث الثانية. 

في هذه المناسبة، الستايل الكلاسيكيّ طبع على لوك كلّ من Kate Middleton وMeghan Markle، فارتدت الدوقتان تصاميم تحاكي الأسلوب الملكيّ والمناسبة التي تواجدتا فيها. 

لجأت كيت ميدلتون إلى معطف باللون الأحمر من Catherine Walken مغلوق الأزرار ونسّقت معه قبّعة بالتدرّج نفسه. كما انتعلت حذاء من Emmy London وحملت حقيبة يد من العلامة التجاريّة نفسها.
من الناحية الجماليّة، لجأت دوقة كامبريدج إلى تسريحة شعر الكعكة المنخفضة كما اعتمدت مكياج ارتكز على العيون السموكي.

من جهتها، اختارت ميغان ماركل التألّق بفستان باللون الأبيض مطبّع برسومات السلاسل بالتدرّج الأخضر، كما حملت حقيبة يد وستيلتو ساتان باللون الأخضر. كلّ هذه التصاميم هي من توقيع Victoria Beckham. لتكمّل إطلالتها، اعتمدت دوقة ساسكس معطف باللون الأبيض وقبّعة بالتدرّج نفسه.
من الناحية الجماليّة، لجأت ميغان ماركل إلى تسريحة الكعكة المنخفضة كما اعتمدت مكياج ارتكز على السحنة البرونزيّة والعيون السموكي الناعمة.    

علاقة كيت ميدلتون وميغان ماركل

لفتنا التناغم بين كيت ميدلتون وميغان ماركل الذي بدا واضحاً خلال يوم الكومنولث. بعد إنتشار أخبار تفيد بوقوع خلاف بين Kate Middleton وMeghan Markle (اضغطي هنا وهنا للمزيد من التفاصيل)، أطلّت الدوقتين في هذه المناسبة لدحض كلّ هذه الإشاعات. ألقت الدوقتان التحيّة على بعضهما البعض، من خلال تبادل قبلة وديّة على الخدّ وعناق. كذلك، تبادلت كلّ من كيت ميدلتون وميغان ماركل الأحاديث وتشاركتا الإبتسامات والنظرات الودّية.

أشارت خبيرة لغة الجسد Judie James إلى أنّه في هذه الإطلالة، يبدو أنّ ميغان ماركل هي مَن تحاول أن تعيد إشعال الشرارة بينها وكيت ميدلتون وذلك من خلال ضحكتها العريضة ولغة جسدها المتحرّكة. كذلك، كيت ميدلتون بدت ناشطة جدّاً وتحديداً من خلال الحركات التي قامت بها إتجاه ميغان ماركل. 

طلة كيت ميدلتون في يوم الكومنولث

ميغان ماركل كيت ميدلتون يوم الكومنولثميغان ماركل كيت ميدلتون يوم الكومنولثطلة ميغان ماركل في يوم الكومنولث

ميغان ماركل كيت ميدلتون يوم الكومنولثميغان ماركل كيت ميدلتون يوم الكومنولث

صور كيت ميدلتون وميغان ماركل معاً في يوم الكومنولث

ميغان ماركل كيت ميدلتون في يوم الكومنولث

ميغان ماركل كيت ميدلتون في يوم الكومنولث

ميغان ماركل كيت ميدلتون يوم الكومنولث

ميغان ماركل كيت ميدلتون يوم الكومنولث

ميغان ماركل كيت ميدلتون يوم الكومنولث

ميغان ماركل كيت ميدلتون يوم الكومنولث