close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كيت ميدلتون وميغان ماركل تطلّان سوياً لأوّل مرّة في سنة 2019

احتفالاً بمرور 50 سنة على تنصيب الأمير تشارلز كأمير لمدينة ويلز Prince of Wales، أقامت الملكة إليزابيث الثانية حفلاً في قصر Buckingham بحضور أفراد من العائلة الملكيّة. دوق ودوقة كامبريدج ودوق ودوقة ساسكس كانوا من أبرز الحضور، فلفتتنا إطلالتي كيت ميدلتون وميغان ماركل اللتين ظهرتا للمرّة الأولى معاً في سنة 2019. يُذكر أنّ المرّة الأخيرة التي أطلّتا فيها معاً كانت في عيد الميلاد حيث تسمّرت العيون كلّها على Kate Middleton وMeghan Markle لمراقبة تصرّفاتهما خصوصاً أنّه انتشرت أخبار تفيد بوقوع خلاف بينهما (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل).

كالعادة، أطلّت كلّ من Kate Middleton وMeghan Markle بستايل يليق تماماً بالمناسبات الملكيّة، رغم ذلك، اعتمدت كلّ منهما أسلوب مختلف عن ستايل الأخرى.

لجأت كيت ميدلتون إلى فستان باللون الأزرق الفاتح، اتّسم بياقته العالية كما بأكمامه المنتفخة. نسّقت مع هذا التصميم حذاء ستيلتو باللون الحيادي من Emmy London وحملت حقيبة يد صغيرة.
من الناحية الجماليّة، لجأت دوقة كامبريدج إلى تسريحة الشعر المموّج والمنسدل على كتفيها. كما اعتمدت مكياج ناعم ارتكز على مكياج عيون السموكي الناعم.

من جهتها، اختارت ميغان ماركل فستان تميّز بقماش البروكاد اللامع ذي زخرفات على شكل ورود باللون الذهبيّ والفضّي. مع الإشارة إلى أنّها المرّة الأولى التي تعتمد فيها هذا القماش منذ انضمامها إلى العائلة الملكيّة. نسّقت فوقه معطف باللون الأبيض العاجي من Amanda Wakeley كما حملت حقيبة يد بقماش الساتان من Wilbur & Gussie وانتعلت حذاء باللون الحياديّ من Paul Andrew.
من الناحية الجماليّة، لجأت ميغان ماركل إلى تسريحة شعر الكعكة المنخفضة كما اعتمدت مكياج ارتكز على العيون السموكي والسحنة المضيئة.

يُذكر أنّها المرّة الأولى في سنة 2019 التي يطلّ فيها الثنائي الأمير ويليام وكيت ميدلتون مع الثنائي الأمير هاري وميغان ماركل سويّاً. مع الإشارة إلى أنّه في عيد الميلاد،

إليكِ أدناه صور إطلالتي ميغان ماركل وكيت ميدلتون.

طلة كيت ميدلتون

كيت ميدلتون ميغان ماركلكيت ميدلتون ميغان ماركلكيت ميدلتون ميغان ماركلطلة ميغان ماركل

كيت ميدلتون ميغان ماركلكيت ميدلتون ميغان ماركلكيت ميدلتون ميغان ماركلكيت ميدلتون ميغان ماركلكيت ميدلتون ميغان ماركلاقرئي أيضاً: ميغان ماركل وكيت ميدلتون تتّبعان هذه الحيلة كي لا تتطاير ملابسهما