موضة المشاهير لون الأزرق البانتون صيحات الربيع 2020

اللون الأزرق، لون كلاسيكي وأنيق يولّد الطمأنينة ويحمل رسائل تزيد من الثقة بالنفس. هو تدرّج عام 2020، تمّ اختياره ليلهمنا، يسلّط الضوء على الإبداع والتميّز، يحفّزنا، يزيد طموحنا ويصوّبنا على التفكير البصريّ والمستقبلي.

دخل التدرّج الأزرق الكلاسيكي إلى عالم الموضة فرافق مختلف تصاميم مجموعات ربيع وصيف 2020 من الملابس إلى الأكسسوارات. لا تتردّدي في اللجوء إلى هذا اللون في مناسباتكِ الكبيرة وحتّى في إطلالاتكِ الكاجوال، ستشعّين جمالاً وسحراً كما ستتميّزين حتماً عن باقي صديقاتكِ. كذلك، العديد من النجمات والفاشينيستا، اعتمدن هذا اللون في إطلالاتهن، لذلك جمعنا لكِ صورهن لتستوحي منهن طرق التنسيق.

للوكاتكِ الرسمية، لا تترددي في اعتماد فستان سهرة باللون الأزرق الكلاسيكي. درّة زروق لجأت إلى فستان طويل مرفق بكشاكش عند الياقة ونسّقت معه حقيبة معدنية. كذلك، أحلام اختارت فستان طويل بهذا التدرج ويتميّز بأكمامه الشبيهة بالكاب. أمّا Rachel Brosnahan فاعتمدت تصميم مطرّز بالكامل بالحبيبات البرّاقة الزرقاء. من جهة أخرى، لاحظنا أن التدرّج الأزرق الكلاسيكي، هو من بين الألوان المفضلة لدى العائلة الملكية. استلهمي من لوك Kate Middleton التي ارتدت فستان يصل إلى حدود الركبة ونسّقت معه حقيبة وستيليتو باللون الأسود. كذلك، Meghan Markle اعتمدت معطف وقبعة بالتدرج الأزرق الكلاسيكي ونسّقتهما مع بوتس باللون الأسود.

إضافة إلى ذلك، اعتدمت النجمات تصاميم بالتدرّج الأزرق الكلاسيكي على السجادة الحمراء. ارتدت Shailene Woodley معطف وفستان مبطنين: إطلالة تتماشى تماماً مع المرأة صاحبة الأسلوب الجريء. أمّا Laurem Hutton فلجأت إلى جمبسوت مخملي بهذا اللون واعتمدته بأسلوب شبابي وأنيق في الوقت عينه. 

من جهة أخرى، اعتمدي تدرّج البانتون لعام 2020، أي الأزرق الكلاسيكي، في إطلالتكِ الرياضية والكاجوال تماماً كما فعلت Gigi Hadid، حيث نسّقت هودي وسروال بهذا اللون مع سنيكرز أبيض. أمّا كارن وازن فاعتمدت اللون الأزرق بأسلوب مغامر. استوحي منها وارتدي تصاميم تتّسم بهذا اللون ومطبّعة في آن واحد.

موضة المشاهير لون الأزرق البانتون صيحات الربيع 2020أحلامموضة المشاهير لون الأزرق البانتون صيحات الربيع 2020درّة زروقموضة المشاهير لون الأزرق البانتون صيحات الربيع 2020كارن وازنموضة المشاهير لون الأزرق البانتون صيحات الربيع 2020Kate Middletonموضة المشاهير لون الأزرق البانتون صيحات الربيع 2020Meghan Markleاللون الأزرق، لون كلاسيكي وأنيق يولّد الطمأنينة ويحمل رسائل تزيد من الثقة بالنفس. هو تدرّج لعام 2020، تمّ اختياره ليلهمنا، يسلّط الضوء على الإبداع والتميّز، يحفّزنا، يزيد طموحنا ويصوّبنا على التفكير البصريّ والمستقبلي. دخل التدرّج الأزرق الكلاسيكي إلى عالم الموضة فرافق مختلف تصاميم مجموعات ربيع وصيف 2020 من الملابس إلى الأكسسوارات. لا تتردّدي في اللجوء إلى هذا اللون في مناسباتكِ الكبيرة وحتّى في إطلالاتكِ الكاجوال، ستشعّين جمالاً وسحراً كما ستتميّزين حتماً عن باقي صديقاتكِ.  كذلك، العديد من النجمات والفاشينيستا، اعتمدن هذا اللون في إطلالاتهن، لذلك جمعنا لكِ صورهن لتستوحي منهن طرق التنسيق. للوكاتكِ الرسمية، لا تترددي في اعتماد فستان سهرة باللون الأزرق الكلاسيكي. درّة زروق لجأت إلى فستان طويل مرفق بكشاكش عند الياقة ونسّقت معه حقيبة معدنية. كذلك، أحلام اختارت فستان طويل بهذا التدرج ويتميّز بأكمامه الشبيهة بالكاب. أمّا Rachel Brosnahan فاعتمدت تصميم مطرّز بالكامل بالحبيبات البرّاقة الزرقاء. من جهة أخرى، لاحظنا أن التدرّج الأزرق الكلاسيكي، هو من بين الألوان المفضلة لدى العائلة الملكية. استلهمي من Kate Middleton التي ارتدت فستان يصل إلى حدود الركبة ونسّقت معه حقيبة وستيليتو باللون الأسود. كذلك، Meghan Markle اعتمدت معطف وقبعة بالتدرج الأزرق الكلاسيكي ونسّقتهما مع بوتس باللون الأسود. إضافة إلى ذلك، اعتدمت النجمات تصاميم بالتدرّج الأزرق الكلاسيكي على السجادة الحمراء. ارتدت Shailene Woodley معطف وفستان مبطنان: إطلالة تتماشى تماماً مع المرأة صاحبة الأسلوب الجريء. أمّا Laurem Hutton فلجأت إلى جمبسوت مخملي بهذا اللون واعتمدته بأسلوب شبابي وأنيق في الوقت عينه.  من جهة أخرى، اعتمدي تدرّج البانتون لعام 2020، الأزرق الكلاسيكي في إطلالتكِ الرياضية والكاجوال تماماً كما فعلت Gigi Hadid، حيث نسّقت هودي وسروال بهذا اللون مع سنيكرز أبيض. أمّا كارن وازن فاعتمدت اللون الأزرق بأسلوب مغامر. استوحي منها وارتدي تصاميم تّتسم بهذا اللون ومطبّعة في آن واحد.Heidi Klumموضة المشاهير لون الأزرق البانتون صيحات الربيع 2020Greta Gerwigموضة المشاهير لون الأزرق البانتون صيحات الربيع 2020Lauren Huttonموضة المشاهير لون الأزرق البانتون صيحات الربيع 2020Rachel Brosnahanموضة المشاهير لون الأزرق البانتون صيحات الربيع 2020Shailene Woodleyموضة المشاهير لون الأزرق البانتون صيحات الربيع 2020Gigi Hadid