ميغان ماركل هي حتماً من بين الشخصيّات الملكيّة التي تستحوذ على إنتباه الجميع بأخبارها وستايلها المميّز. ففي كلّ مرّة تطلّ بها، تجعلنا نعشق أسلوبها الذي يجمع ما بين الكلاسيكيّة والعصريّة في الوقت عينه. بكلّ بساطة، Meghan Markle تنجح من دون شكّ في تشكيل مصدر وحي لجميع السيّدات في ما يتعلّق بالموضة، وهذا ما أكّده مؤخراً موقع Lyst للموضة والأزياء.  

بحسب التقرير السنويّ الذي نشره موقع Lyst، حلّت ميغان ماركل في المركز الأوّل من قائمة أكثر الشخصيّات تأثيراً في مجال الموضة والأزياء لسنة 2019. هذا التصنيف لم يأتي عن عبث، فالبحث عن الملابس التي اختارتها دوقة ساسكس على مواقع الإنترنت وعلى مدار سنة 2019 ارتفع بنسبة 216%، ما جعلها تصبح الأكثر تأثيراً في عالم الموضة بخاصةٍ بعد وضعها لطفلها الأوّل Archie. كذلك، زادت نسبة البحث عن الفساتين التي تأتي على شكل قمصان بنسبة 45%، وهذه التصاميم هي من أكثر الموديلات التي اعتمدتها ميغان ماركل في سنة 2019 وتحديداً خلال جولتها في جنوب افريقيا مع الأمير هاري؛ لجأت إلى هذا التصميم 3 مرّات كما اعتمدت فستان على شكل ترنش كوت في مرّتين أخريين. كذلك، وفي الجولة نفسها، وبعد اختارت ميغان ماركل فستان مطبّع بالنقشات من Club Monaco، نفذ من الأسواق بسرعة قياسيّة وتحديداً بعد 24 ساعة على ارتدائه وارتفعت نسبة البحث عنه بنسبة 570%!

من جهةٍ أخرى وإلى جانب ميغان ماركل، احتلّت نجمات أخريات مراكز هامّة ضمن لائحة Lyst لأكثر الشخصيّات المؤثّرة في عالم الموضة. أتت النجمة الأميركيّة Zendaya في الموقع الثالث بينما احتلّت المغنّية Cardi B المركز الخامس. هذا وأتت Kylie Jenner في المرتبة السابعة في لائحة "ليست" لأكثر الشخصيّات المؤثّرة في عالم الموضة.

في ما يلي سنقدّم لكِ مجموعة صور لإطلالات ميغان ماركل في سنة 2019، تؤكّد لكِ أنّ دوقة ساسكس رائدة في عالم الموضة مستحقّةَ من دون شكّ لقب أكثر الشخصيّات المؤثرة في هذا المجال. 

ميغان ماركلميغان ماركل في معطف من Sentalerميغان ماركلميغان ماركل في كنزة من Joseph وتنورة من Hugo Bossميغان ماركلميغان ماركل في قميص من J.Crew وسروال من Mother Looker وسترة من Madewellميغان ماركلميغان ماركل في فستان من Banana Republic ميغان ماركلميغان ماركل في جمبسوت من Everlaneميغان ماركلميغان ماركل في فستان من Room 502ميغان ماركلميغان ماركل في فستان من House of Nonieميغان ماركلميغان ماركل في فستان من Hannah Laveryميغان ماركلميغان ماركل في فستان من Veronica Beardميغان ماركلميغان ماركل في فستان من Club Monacoميغان ماركلميغان ماركل في فستان من Roland Mouretميغان ماركلميغان ماركل في فستان من H&M ومعطف من Emporio Armaniميغان ماركلميغان ماركل في فستان من Artizia ومعطف من Sentalerميغان ماركلميغان ماركل في فستان من Diorميغان ماركلميغان ماركل في فستان من Oscar De La Renta