بعد غياب دام شهرين، ها هي ميغان ماركل تطلّ لأوّل مرّة في سنة 2020 بلوك كاجوال شيك، عكس أسلوبها الكلاسيكيّ المنكّه بلمسة عصرية. سلّطت دوقة ساسكس الأنظار إليها في أوّل مهمّة ملكية لها برفقة الأمير هاري في السنة الجديدة، وتحديداً خلال زيارة لهما إلى Canada House في لندن. جاءت هذه الزيارة لشكر كندا على استضافة دوق ودوقة ساسكس وابنهما آرتشي الذين قضوا مناسبة اعياد 2019 في هذه البلاد. 

لهذه المناسبة، لجأت Meghan Markle إلى إطلالة ستايلش، مرتديةً كنزة ذات ياقة عالية وتنّورة ساتان باللون البنّي من Massimo Dutti. بهذا، أكّدت دوقة ساسكس في هذه الإطلالة أن التألّق بلوكات عصريّة لا يتطلّب بذر أموال هائلة إذ يبلغ سعر التنّورة 130 دولار أمّا الكنزة فسعرها 70 دولار. لتكمل هذا اللوك، اختارت ميغان ماركل معطف باللون البيج من Reiss وانتعلت ستيليتو مخملي بالتدرّج البنّي من Jimmy Choo. كذلك، وضعت أقراط من Catherine Zoraida ولجأت إلى سوار وخاتم من Kimset By Milka. 

من الناحية الجمالية، اعتمدت دوقة ساسكس تسريحة الشعر المنسدل على كتفيها مع تموّجات عريضة ولجأت كعادتها إلى مكياج ناعم عكس ملامحها المميّزة، ارتكز على الفاونديشن الخفيف، الكحل وأحمر الشفاه الحيادي. 

إطلالة ميغان ماركل خلال زيارتها إلى Canada House كانت ناجحة جدّاً من كلّ الجهات سواء من ناحية الملابس التي ارتدتها، تسريحة شعرها وحتّى المكياج: بداية عام موفّقة من جهة اللوكات!

ميغان ماركل الامير هاريميغان ماركل الامير هاريميغان ماركل الامير هاريميغان ماركل الامير هاريميغان ماركل الامير هاريميغان ماركل الامير هاريميغان ماركل الامير هاري

لغة جسد ميغان ماركل والأمير هاري خلال هذه الزيارة

أشارت خبيرة لغة الجسد Judi James إلى أنّ الأمير هاري بأوّل ظهور علنيّ له برفقة ميغان ماركل، حرص من خلال الإمساك بيد زوجته وملامستها على حمايتها وكأنّه حارسها الشخصي. كذلك، بادلت ميغان ماركل زوجها هذه التصرّفات لتجعله يشعر بالراحة. إضافةً إلى هذا، بدت ميغان ماركل وكأنّها متوتّرة خلال ملامسة شعرها في أكثر من مرّة. 

ميغان ماركل الامير هاري

ميغان ماركل الامير هاري

ميغان ماركل الامير هاري