لم تخلو عطلة نهاية الأسبوع من مناسبات ملأت جدول أعمال ميغان ماركل! أطلّت الدوقة بلوكين مختلفين في اليومين الأخيرين، الأوّل خلال مشاهدتها المباراة النهائية من بطولة Wimbledon للنساء، والثاني في العرض الأوّل من فيلم The Lion King في أوروبا.

طلة ميغان ماركل في المباراة النهائية من بطولة Wimbledon للنساء

خلال هذه المناسبة، أطلّت ميغان ماركل بلوك كاجوال شيك جمع ما بين العصرية والأناقة في الوقت عينه. اختارت دوقة ساسكس تنورة من Hugo Boss تميّزت بالطيات الناعمة كما بالطبعات المنعشة باللون الأزرق. نسّقت Meghan Markle مع هذا التصميم، قميص باللون الأبيض من Givenchy كما انتعلت حذاء ستيلتو من Manolo Blahnik. هذا وحملت حقيبة يد صغيرة بالتدرّج الأبيض من Stella McCartney. زيّنت ميغان ماركل هذه الإطلالة بمجوهرات ناعمة معتمدةً أقراط ناعمة من Jennifer Meyer وخاتم من Pippa Small. 

من الناحية الجمالية، لجأت ميغان ماركل إلى تسريحة شعر ذيل الحصان المنخفضة، وهذا الموديل غالباً ما نرى الدوقة معتمدته. كما اختارت مكياج ناعم للغاية ارتكز على العيون السموكي وأحمر الشفاه الحيادي.

لم تكن ميغان ماركل وحدها في هذا الحدث، فلقد أطلّت جنباً إلى جنب مع كيت ميدلتون وشقيقتها بيبا ميدلتون. ارتدت Kate Middleton في هذه المناسبة فستان أخضر من Dolce & Gabbana اتّسم بالأزرار عند المنطقة العلوية وأكمامه المنتفخة. نسّقت مع هذا الفستان حذاء ستيلتو باللون الحيادي من Emmy London وحقيبة صغيرة بالتدرّج نفسه من دولتشي أند غابانا. 

طلة ميغان ماركل في العرض الأوّل من The Lion King في أوروبا

أطلّت ميغان ماركل للمرّة الأولى منذ إنضمامها إلى العائلة الملكية البريطانية على السجادة الحمراء وذلك خلال العرض الأوّل لفيلم الأسد الملك The Lion King في أوروبا وتحديداً في لندن. خطفت ميغان ماركل الأنظار خلال هذه المناسبة حيث أطلّت برفقة زوجها الأمير هاري. لجأت إلى لوك رسمي حيث اختارت فستان من Jason Wu تميّز بالقماش الشفاف الذي شكّل منطقة الأكمام والصدر. كما اتّسم بقصّته التي تتّسع عند المنطقة السفلية. مع هذا الفستان، نسّقت ميغان ماركل حذاء ستيلتو من Aquazzura باللون الأسود، وحملت حقيبة كلاتش من Gucci بالتدرّج نفسه. زيّنت ميغان ماركل لوكها بأقراط من Nikos Koulis. 

خلال هذه المناسبة، التقت ميغان ماركل بالنجمة الأميركية Beyoncé فرحّبا ببعضهما البعض بقلب كبير وواسع. تمّ تداول أخبار أنه خلال اللقاء القصير بين بيونسي وميغان ماركل، تبيّن أن النجمة الأميركية دعت الدوقة "أميرتي" أو My Princess. كما توجّهت Beyoncé قائلة لميغان ماركل أن ابنها الصغير، آرشي، جميل للغاية.  

صور طلة ميغان ماركل في المباراة النهائية من بطولة Wimbledon للنساء

ميغان ماركلميغان ماركل كيت ميدلتونميغان ماركلميغان ماركل كيت ميدلتونميغان ماركل كيت ميدلتونميغان ماركل كيت ميدلتونميغان ماركل كيت ميدلتونصور طلة ميغان ماركل في العرض الأوّل من The Lion King في أوروبا

ميغان ماركل الامير هاريميغان ماركل الامير هاريميغان ماركل الامير هاري

ميغان ماركل الامير هاريميغان ماركل بيونسي الامير هاري ميغان ماركل بيونسي الامير هاري