عندما أطلّت ميغان ماركل لتقديم طفلها Archie إلى العالم أجمعه، العيون انصبّت كلّها على المولود الملكي الجديد. لكن الأمر الذي لم ننتبه إليه، هو أن دوقة ساسكس قامت بتعديل خاتم خطوبتها! فما هي التغييرات التي أجرتها على الخاتم؟! 

في الواقع، أضافت ميغان ماركل أحجار كريمة إلى خاتمها، واستبدلت الباند الذهبية بأخرى مرصّعة بالأحجار الكريمة الصغيرة، مصفوفة الواحدة إلى جانب الأخرى. اعتمدت ميغان ماركل هذا الخاتم المُعدّل عندما ظهرت للمرّة الأولى مع ابنها Archie، جنباً إلى جنب مع الأمير هاري.

لجأت أيضاً ميغان ماركل إلى هذا الخاتم في عيد ميلاد الملكة اليزابيث الثانية، حيث كانت المرّة الأولى التي تشارك فيها الدوقة في حدث رسمي للعائلة الملكية بعد ولادة ابنها. في هذه الإطلالة، لاحظ أيضاً المعجبون أن ميغان ماركل اعتمدت خاتماً آخر جنباً إلى جنب مع خاتم خطوبتها. رجّح الكثيرون أن هذا الخاتم الجديد هو هدية من الأمير هاري وهو يُدعى Eternity Ring، يُقدّم بعد إنجاز ما. اعتبر الكثيرون أنه هدية بمناسبة عيد زواج دوق ودوقة ساسكس الأوّل، أو تزامناً مع ولادة الطفل Archie. فالبعض اعتبر أن هذه الهدية هي Push Present، أي التي تُقدّم للمرأة من قبل أحد أفراد العائلة، وذلك بعد ولادة طفلها. تجدر الإشارة إلى أن الأمير ويليام قدّم لزوجته Eternity Ring بعد ولادة طفلهما الأوّل، الأمير جورج. 

بالعودة إلى خاتم الخطوبة الذي اختارت Meghan Markle أن تعدّله، يُذكر أن الأمير هاري هو مَن قام بتصميم الخاتم بنفسه. اختار حبّة كبيرة من الماس من بلدة بوتسونا التي تقع في جنوب افريقيا، وأحجار ثمينة تعود إلى مجموعة الاميرة ديانا، مشيراً إلى أن هذا الخيار جاء بهدف ان تبقى روح الاميرة الراحلة معهما، هو وزوجته ميغان ماركل. 

صور خاتم خطوبة ميغان ماركل قبل وبعد (من اليمين إلى اليسار)

ميغان ماركل خاتم خطوبة دبل خطوبة

ميغان ماركل خاتم خطوبة دبل خطوبة

ميغان ماركل خاتم خطوبة دبل خطوبةصور خاتم ميغان ماركل المعدّل في أول إطلالة لها بعد الولادة