بعد الخبر الذي هزّ العالم أجمع عموماً والعائلة الملكيّة البريطانية خصوصاً، مفاده تنازل دوق ودوقة ساسكس عن منصبهما الملكي، ها هي ميغان ماركل تطلّ لأوّل مرّة! في كندا، المكان الذي اختاره كل من Prince Harry وMeghan Markle لقضاء معظم أوقاتهما برفقة ابنهما Archie، أطلّت ميغان ماركل حيث بدت سعيدة ومرتاحة للغاية.

خلال وصولها إلى مطار Victoria Harbour Airport، وزيارتها لمركز Downtown Eastide Women’s Center في المدينة الكندية فانكوفر، لجأت ميغان ماركل إلى إطلالة كاجوال حيث بدت وكأنّها فعلاً لم تعد تنتمي إلى العائلة الملكية البريطانية. في هذا اللوك، ارتدت معطف من Barbour، سبق وأن اعتمدته في سنة 2017 قبل زواجها من الامير هاري. نسّقت هذا التصميم مع كنزة باللون البيج كما ارتدت سروال جينز داكن وانتعلت حذاء شتوي عالي ذي كعب مسطّح من Le Chameau. إضافةً إلى أنّها حملت حقيبة كبيرة باللون الأسود من Cuyana. 

يُذكر أن ميغان ماركل عادت إلى كندا من دون زوجها الأمير هاري مباشرةً بعد اعلانهما التنازل عن منصبهما الملكي، وذلك للإنضمام إلى ابنها آرتشي الذي بقيَ في كندا برفقة صديقة مقرّبة من الوالدين. كما من الجدير ذكره أيضاً أن الثنائي قضى إجازة طويلة في كندا بمناسبة أعياد 2019 قبل أن يعود إلى المملكة المتحدّة من دون آرتشي للإعلان عن قراره المفاجئ.

ميغان ماركل تنازل ميغان ماركل الامير هاري عن منصبهما الملكي العائلة الملكية البريطانية

ميغان ماركل تنازل ميغان ماركل الامير هاري عن منصبهما الملكي العائلة الملكية البريطانيةميغان ماركل تنازل ميغان ماركل الامير هاري عن منصبهما الملكي العائلة الملكية البريطانيةميغان ماركل تنازل ميغان ماركل الامير هاري عن منصبهما الملكي العائلة الملكية البريطانيةميغان ماركل تنازل ميغان ماركل الامير هاري عن منصبهما الملكي العائلة الملكية البريطانيةميغان ماركل تنازل ميغان ماركل الامير هاري عن منصبهما الملكي العائلة الملكية البريطانيةميغان ماركل في المعطف نفسه من Barbour في سنة 2017

تفاصيل إعلان الامير هاري وميغان ماركل التنازل عن منصبهما الملكي

8 يناير 2020، لم يكن تاريخ عادي بالنسبة للعائلة الملكية البريطانية وبالنسبة للعالم، إنه يوم إعلان اعتزال Meghan Markle وPrince Harry الحياة الملكية. في التفاصيل، نشرت الصفحة الرسمية لدوق ودوقة ساسكس على انستقرام، صورة لهما مرفقة بخبر تنازل الثنائي عن مهامهما الملكية. ذكر في البيان، أن وبعد فترة من التفكير والمناقشات الداخلية، قرر الامير هاري وميغان ماركل التنازل عن دورهما كعضوين رفيعي المستوى في العائلة الملكية، مع الإشارة إلى أنها خطوة انتقالية نحو بداية جديدة وفرصة للتركيز على الحياة القادمة؛ سيعملان على تربية طفلهما ارتشي على احترام القيم الملكية، كما سيحرصان على إنشاء مؤسسة خيرية. كذلك، أعرب الثنائي عن رغبته في أن يستقل مادياً، كما ينوي الإنتقال للعيش بين المملكة المتحدة البريطانية والولايات المتحدة الأميركية. البيان لم يخلُ من التعبير عن مشاعر الإحترام للملكة اليزابيث، كما ذكر الثنائي أنه يحرص على تقديم الدعم دائماً للملكة والمملكة. في السطور الأخيرة من البيان، أشير إلى أن كل التطوّرات في هذا الموضوع، سيتم التطرّق إليها في وقت لاحق.