close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ميغان ماركل تبتعد عن الأسلوب الملكي في نيويورك قبل ولادة طفلها بأشهر

أطلّت ميغان ماركل في نيويورك بلوكات لا تشبه أبداً إطلالاتها الملكيّة التي اعتدنا على رؤيتها في الآونة الأخيرة! ميغان ماركل تبنّت الأسلوب الكاجوال، البسيط والناعم، ومن خلال هذه اللوكات، جعلتنا ننسى ولو لوهلة صغيرة أنّها فرد من العائلة الملكيّة. لكن المناسبة التي توجّهت من أجلها إلى نيويورك ذكّرتنا من جديد أنّها دوقة ساسكس، إذ أنّها حضرت احتفال ما قبل ولادة طفلها الأوّل (Baby Shower) من زوجها الأمير هاري.

إطلالات ميغان ماركل في نيويورك

طلة ميغان ماركل الأولى: أثناء توجّهها للغداء مع صديقتها الممثلة Abigail Spencer وقُبيل حفل الـBaby Shower، لجأت ميغان ماركل إلى طلة بسيطة مرتديةً سروال بالتدرّج الأسود ومنسّقةً معه حذاء ستيلتو باللون البيج من Stuart Weitzman ومعطف واسع ذي أكمام متوسّطة الطول. كما حملت ميغان ماركل حقيبة كتف من Carolina Herrera. كمّلت الدوقة لوكها بنظّارات شمسيّة من Le Specs.

ميغان ماركل

ميغان ماركل


طلة ميغان ماركل الثانية: توجّهت ميغان ماركل لحضور عشاء برفقة صديقتها لاعبة التنس Serena Williams وصديقها Markus Anderson الذي يُقال أنّه هو مَن عرّفها إلى الأمير هاري. في هذا اللوك، اعتمدت ميغان ماركل طلة كاجوال أيضاً باللون الأسود من رأسها حتّى أخمص قدميها. ارتدت الدوقة كنزة وسروال بالتدرّج الأسود ونسّقت معهما بوتس من شعر العجل أو ما يُعرف بالـHaircalf ومعطف طويل من Victoria Beckham. كما حملت حقيبة سوداء من Stella McCartney.

ميغان ماركل Meghan Markle وMarkus Anderson

ميغان ماركل

طلة ميغان ماركل الثالثة: أثناء مغادرتها فندق The Mark وتوجّهها إلى المطار، ظهرت ميغان ماركل بلوك لا يشبه أبداً الإطلالات الملكيّة! سروال ضيّق أو ما يُعرف بالليغنغ، حذاء سنيكرز، سويت شيرت وكاسكيت، هذا ما ارتدته ميغان ماركل في هذه الطلة! كما كمّلت الدوقة لوكها بمعطف باللون البيج وحقيبة يد كبيرة. هذا اللوك كاد يُنسينا مرّة جديدة أنّ ميغان ماركل فرد من العائلة الملكيّة البريطانيّة.

ميغان ماركل

ميغان ماركل


أجواء حفل ما قبل ولادة طفل ميغان ماركل

أُقيم حفل الـBaby Shower في فندق The Mark في نيويورك من تنظيم Serena Williams وAmal Clooney . كان من اللافت وصول الممثلة Abigail Spencer إلى مكان الحفل، حاملةً كيس يوجد في داخله هديّة باللون الأزرق وكأنّ هذا التفصيل يشير إلى أنّ ميغان ماركل تنتظر مولود صبيّ. لكن الأزهار التي وصلت إلى الفندق كانت بمختلف الألوان، وضمّت ورود باللون الأزرق والزهريّ. الأمر الذي لا يشير بالتحديد إلى جنس المولود.

صديقات ميغان ماركل المقربّات لبّينَ دعوة حضور حفل الـBaby Shower، ومن أبرز النجمات اللواتي توافدنَ إلى فندق The Mark نذكر Amal Clooney التي تألّقت بجمبسوت باللون الأحمر من Sergio Hudson وسترة سوداء. كما نسّقت مع لوكها ستيلتو من Gianvito Rossi.

ميغان ماركلAmal Clooney

ميغان ماركل الممثلة Abigail Spencerميغان ماركل ميغان ماركل

ميغان ماركل ميغان ماركل

اقرئي أيضاً: كيف سيكون شكل مولود ميغان ماركل والأمير هاري؟ شاهدي الصور!

ميغان ماركل تكشف عن تاريخ ولادة طفلها الأول، وماذا قالت عن جنس المولود؟