close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إطلالات ميغان ماركل خلال زيارتها للمغرب: كلّ لوك أجمل من الآخر


من لحظة خطوبتها على الأمير هاري وصولاً إلى زواجها منه، تصدّرت ميغان ماركل مواقع التواصل الإجتماعي وشكّلت محور أحاديث الجميع. أسباب عدّة جعلت من Meghan Markle دوقة يسلّط الضوء عليها، فإلى جانب ارتباطها من Prince Harry الذي ينحدر من عائلة ملكية، لعبت إطلالاتها وشخصيّتها دوراً مهمّاً في استقطاب العديد من المتابعين لها. حتّى بعد خبر حملها، ازدادت شعبية ميغان ماركل وباتت تلك الدوقة التي يحتذى بستايلها. في الواقع، إن حمل ميغان ماركل لم يمنعها أبداً من أن تنجح في اختيار لوكاتها بل على العكس تماماً، فهي تتقن لعبة تنسيق الملابس التي تناسب شكل جسمها وبطنها المنتفخ.

في إطلالاتها الأخيرة وخلال زيارتها المغرب، أطلّت ميغان ماركل بلوكات مختلفة، كلّ واحدة منها أجمل من الأخرى.

للوكها الأوّل، اختارت دوقة ساسكس ميجان ماركل، فستاناً أحمر من مجموعة Valentino للخياطة الراقية لربيع 2013. تصميم بسيط، تميّز بقصّة الكاب عند القسم العلوي.
نسّقت مع هذا الفستان الأحمر ستيليتو باللون البيج وحقيبة يد من تصميم فالنتينو أيضاً.
في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، لجأت ميغان ماركل إلى تسريحة الكعكة المنخفضة التي غالباً ما تعتمدها في لوكاتها. أمّا مكياجها، فكان ناعماً ارتكز على الآيلاينر الأسود وأحمر شفاه لامع.

للوكها الثاني، لجأت ميغان ماركل إلى الأسلوب البسيط والعصري. ارتدت سروالاً مع توب ونسّقتهما مع سترة من توقيع Alice Olivia.
بسبب حملها، قام المغربيون بتكريم ميغان ماركل على طريقتهم الخاصة، وذلك من خلال رسم الحناء السوداء على يدها.

أمّا لإطلالتها الثالثة، فتألّقت بعبايا باللون البيج العاجي صُمّم خصيصاً لها من توقيع Dior. حبيبات الكريستال زيّنت أكمام العبايا، لجرعة من الجاذبية.
نسّقت ميغان ماركل مع هذا التصميم، حذاء ستيليتو باللون الذهبي وحقيبة يد باللون العاجي أيضاً. المجوهرات الناعمة كانت حليف إطلالة دوقة ساسكس من دون شكّ.

للوكها الرابع، أطلّت ميغان ماركل بلوك كاجوال، إذ ارتدت سروالاً مع قميص ونسّقتهما مع سترة قصيرة باللون الأخضر الزيتي.

أخيراً، خلال زيارتها لملك المغرب محمد السادس، اختارت ميغان ماركل فستاناً طويلاً من توقيع Carolina Herrera. تصميم بسيط ومنعش، تميّز برسومات الأغصان الناعمة. إطلالة ميجان ماركل هذه كانت مفعمة بالحيوية.

ميغان ماركل في المغرب: اللوك الأوّل


ميجان ماركل زوجة الأمير هاري المغربMeghan Markle في فستان من مجموعة Valentino للخياطة الراقية لربيع 2013ميجان ماركل زوجة الأمير هاري المغربميجان ماركل زوجة الأمير هاري المغربميجان ماركل زوجة الأمير هاري المغرب

ميغان ماركل في المغرب: اللوك الثاني

ميجان ماركل زوجة الأمير هاري المغربMeghan Markle في سترة من Alice Olivia.

ميجان ماركل زوجة الأمير هاري المغربإطلالات ميغان ماركل خلال زيارتها للمغرب: كلّ لوك أجمل من الآخرميجان ماركل زوجة الأمير هاري المغرب ميغان ماركل في المغرب: اللوك الثالث

ميجان ماركل زوجة الأمير هاري المغربMeghan Markle في عبايا من Diorميجان ماركل زوجة الأمير هاري المغربميجان ماركل زوجة الأمير هاري المغربميجان ماركل زوجة الأمير هاري المغربميجان ماركل زوجة الأمير هاري المغربميجان ماركل زوجة الأمير هاري المغربميجان ماركل زوجة الأمير هاري المغرب

ميغان ماركل في المغرب: اللوك الرابع

ميجان ماركل زوجة الأمير هاري المغربميجان ماركل زوجة الأمير هاري المغربميجان ماركل زوجة الأمير هاري المغربميجان ماركل زوجة الأمير هاري المغربميغان ماركل في المغرب: اللوك الخامس

ميجان ماركل زوجة الأمير هاري المغربMeghan Markle في فستان من Carolina Herrera



إقرئي أيضاً: ميغان ماركل تبتعد عن الأسلوب الملكي في نيويورك قبل ولادة طفلها بأشهر

كيف سيكون شكل مولود ميغان ماركل والأمير هاري؟ شاهدي الصور!