ها هم أفراد العائلة الملكية البيرطانية يجتمعون سوياً، كباراً وصغاراً، وذلك خلال مباراة King Power Royal Charity Polo Day التي شارك بها كل من الأمير ويليام والأمير هاري. كيت ميدلتون أطلّت برفقة أطفالها الـ3، الأمير جورج، الأميرة شارلوت، الأمير لويس لتشجيع الأمير ويليام، وكان أيضاً لميغان ماركل حضور لافت حيث أطلّت برفقة طفلها الصغير آرشي الذي يبلغ شهرين فقط، وذلك لمشاهدة الأمير هاري. الدوقتان اعتمدتا لوكين اتّسما بالستايل الكاجوال، مناسبين جدّاً للحدث الذي أطلّتا فيه.

طلة كل من ميغان ماركل وكيت ميدلتون

طلة ميغان ماركل

اختارت ميغان ماركل فستان باللون الزيتي على شكل قفطان من Lisa Marie Fernandez، ذي ياقة على شكل V. نسّقت معه نظارات شمسية من Givenchy، أكسسوار كمّل إطلالتها بطريقة عصرية ولافتة. 

طلة كيت ميدلتون

اختارت كيت ميدلتون فستان زهري من L.K.Bennett تزيّن بالطبعات المنعشة. كمّلت كيت ميدلتون هذا اللوك مع حقيبة صغيرة باللون الأحمر كما وضعت أقراط من Catherine Zoraida. إضافةً إلى أنها انتعلت حذاء عريض أو ما يُعرف بالـWedges من Castañer، يبلغ سعره 130 دولار. هذا الحذاء سبق وأن اعتمدته Kate Middleton في أكثر من لوك.

تصرفات كل من ميغان ماركل وكيت ميدلتون مع الأطفال

خلال هذه المناسبة، كيت ميدلتون وميغان ماركل عكستا دور الأمومة بطريقة لافتة للغاية. تصرّفتا مع أولادهما بطريقة طبيعية، فأكّدتا أن الأمومة لا تختلف بين أفراد العائلة الملكية والأشخاص العاديين. فإنهما تماماً مثلنا، يحرصان على سلامة أطفلاهما وتسليتهم وتأمين الراحة لهم.

تصرفات ميغان ماركل مع طفلها آرشي

أطلّت ميغان ماركل خلال مباراة بولو حاملةً طفلها آرشي بطريقةٍ عاطفية حيث برزت مشاعر الحب بشكلٍ لافت. لقد ضمّت طفلها إلى صدرها، وحرصت على تهدئته في حال بدأ بالبكاء من خلال تقبيله. 

تصرفات كيت ميدلتون مع أطفالها الـ3

كيت ميدلتون بقيت إلى جانب ولدها الأمير لويس الذي يبلغ سنة من العمر طيلة الوقت. لم تتوقّف عن ملاحقته، بل حرصت على مرافقته في كل خطوة حيث كان يجول ويلعب على العشب الأخضر. أمّا مع طفليها الأمير جورج والأميرة شارلوت، فهي قضت بعض الأوقات معهما حيث ظهرت وهي تتكلّم معهما بطريقة هادئة. من المؤكد أن كيت ميدلتون بدت أنها أم مسلية، تحرص على جعل أطفالها سعداء من خلال اللعب معهم. 

تصرفات ميغان ماركل مع كيت ميدلتون

رصدنا أن كيت ميدلتون وميغان ماركل لم يتواصلا بشكلٍ لافت خلال هذا الحدث. أشارت خبيرة لغة الجسد Judi James إلى أن نظراً لعمر آرشي الصغير، فإن ميغان ماركل حرصت على تخصيص كامل انتباهها لطفلها من دون التشتيت. كما نظراً لتفاوت الأعمار بينه وبين أولاد كيت ميدلتون، لم يحصل أي تواصل بين الطرفين.

شاهدي أدناه صور كيت ميدلتون وميغان ماركل مع أطفالهما خلال مباراة بولو

ميغان ماركل كيت ميدلتون الامير هاري الامير ويليامميغان ماركل كيت ميدلتون الامير هاري الامير ويليامميغان ماركل كيت ميدلتون الامير هاري الامير ويليامميغان ماركل كيت ميدلتون الامير هاري الامير ويليامميغان ماركل كيت ميدلتون الامير هاري الامير ويليامميغان ماركل كيت ميدلتون الامير هاري الامير ويليامميغان ماركل كيت ميدلتون الامير هاري الامير ويليامميغان ماركل كيت ميدلتون الامير هاري الامير ويليامميغان ماركل كيت ميدلتون الامير هاري الامير ويليامميغان ماركل كيت ميدلتون الامير هاري الامير ويليامميغان ماركل كيت ميدلتون الامير هاري الامير ويليامالأمير ويليام والأمير هاري في مباراة بولو