ياسمينا زيتون ملكة جمال لبنان 2022

توّجت ياسمينا زيتون بلقب ملكة جمال لبنان لعام 2022 في الحفل الذي أُقيم في الفوروم دو بيروت ليلة 24 يوليو 2022. 17 مرشحة تنافست على هذا اللقب، قبل أن يتم انتخاب ياسمينا زيتون و4 وصيفات إلى جانبها. إليكِ في ما يلي أبرز المعلومات عن ملكة جمال لبنان لعام 2022.

ياسمينا زيتون ملكة جمال لبنان  2022

فازت ياسمينا زيتون بلقب ملكة جمال لبنان لعام 2022، كذلك فازت إلى جانبها مايا أبو الحسن بلقب وصيفة أولى، جاسينتا راشد وصيفة ثانية، لارا هراوي وصيفة ثالثة، ودلال حبالله وصيفة رابعة. فازت ياسمينا زيتون باللقب بعد الإجابة على السؤال الموحّد الذي تم طرحه على المرشحات اللواتي وصلن إلى المرحلة النهائية وهو: "ما رأيك بحملة أهلا بهالطلّة التي أطلقتها وزارة السياحة؟ وإذا أردت اختيار منطقة لبنانيّة كي تكون صورتها على إعلان هذه الحملة، أيّ منطقة تختارين ولماذا؟" وأجابت ياسمينا زيتون بالتالي: " إذا بدّي اختار ، بحتار بين المدينة اللي ولدت وعشت فيها، صور من أجمل مدن لبنان، وبين ضيعتي اللي اتحدّت وصمدت رغم كل الحروب، وبين المدينة اللي جامعتنا كلنا ست الدنيا بيروت، فصراحة بحتار شو اختار، بس أهلا بهالطلة بكل لبنان وأهلا فيكن."ياسمينا زيتون ملكة جمال لبنان 2022

معلومات عن ياسمينا زيتون ملكة جمال لبنان لعام 2022

  • ياسمينا زيتون تبلغ من العمر 20 عام.
  • هي من بلدة كفرشوبا في جنوب لبنان.
  • تكمل دراستها في مجال الصحافة في جامعة سيدة اللويزة.
  • يبلغ طول ياسمينا زيتون 167 سنتيمتراً ووزنها 51 كلغ.
  • لدى ياسمينا زيتون برنامج عبر موقع انستقرام يحمل اسم "With Yasmina Show"، تطرح خلاله مواضيع اجتماعية مهمة وتقوم بمقابلة وجوه عديدة من مجالات مختلفة.

أول تصريح لملكة جمال لبنان 2022 ياسمينا زيتون بعد الفوز

بعد أن فازت بلقب ملكة جمال لبنان لعام 2022، نشرت ياسمينا زيتون صورها الرسمية أثناء التتويج عبر صفحتها الرسمية على انستقرام وعلّقت قائلة:" I did it!  شكراً على كل الحب و الدعم".



صور من صفحة ياسمينا زيتون على انستقرام

ياسمينا زيتون ملكة جمال لبنان 2022

ياسمينا زيتون ملكة جمال لبنان 2022ياسمينا زيتون ملكة جمال لبنان 2022ياسمينا زيتون ملكة جمال لبنان 2022ياسمينا زيتون ملكة جمال لبنان 2022ياسمينا زيتون ملكة جمال لبنان 2022