ميغان ماركل هي حتماً من بين الشخصيّات التي ننتظر إطلالاتها بفارغ الصبر! فدوقة ساسكس تنجح في جذب كلّ الأنظار إليها بتنسيقاتها الناجحة معتمدةً تصاميم تجمع ما بين الأناقة، الكلاسيكيّة والعصريّة. من بين كلّ لوكات ميغان ماركل منذ انضمامها إلى العائلة الملكيّة حتّى اليوم، لفتنا انتعالها المستمرّ لأحذية Aquazzura. في ما يلي، سنقدّم لكِ أبرز المرّات التي لجأت فيها ميغان ماركل إلى أحذية من العلامة التجاريّة الإيطاليّة.

من المول، إلى الستيلتو المفرّغ من الوراء، إلى الحذاء الذي يتميّز بالشرائط الطويلة... أحذية Aquazzura الكلاسيكيّة ترافق معظم إطلالات ميغان ماركل. في آخر لوك لها وتحديداً في Endeavour Fund Awards، وقع خيار ميغان ماركل على مول من أكوازورا اتّسم بحزام عريض مؤلّف من شرائط معدنيّة رفيعة باللون الذهبيّ. حذاء أضاف لمسة أنيقة إلى إطلالة ميغان ماركل المينيماليّة، التي ارتكزت على قميص أبيض وتنّورة طويلة بالتدرّج الأسود من Givenchy. 

هل ستلجأ ميغان ماركل إلى هذا المول مرّة جديدة في لوكٍ آخر لها؟ الجواب على هذا السؤال شبه غائب، لكن من غير المستبعد أن تقدم على هذه الخطوة؛ ففي أكثر من مرّة، لم تتردّد ميغان ماركل في انتعال الحذاء نفسه في أكثر من لوك لها. حذاء Deneuve وحذاء Casablanca من Aquazzura هما خير دليل على ذلك، إذ اعتمدتهما بألوان مختلفة خلال لوكات متعدّدة. 

إليكِ أدناه أبرز المرّات التي انتعلت فيها ميغان ماركل أحذية من Aquazzura.  

ميغان ماركل أكوازوراميغان ماركل تنتعل مول Rendez Vous من Aquazzura

ميغان ماركل أكوازورا

ميغان ماركل أكوازوراميغان ماركل تنتعل حذاء Portrait of a Lady من Aquazzura

ميغان ماركل أكوازوراميغان ماركل تنتعل حذاء Milano Black Lace-Up Pumps من Aquazzura

ميغان ماركل أكوازوراميغان ماركل تنتعل حذاء Matilde Crisscross Suede Pumps من Aquazzura

أبرز المرّات التي انتعلت فيها ميغان ماركل حذاء Casablanca من Aquazzura


ميغان ماركل أكوازوراميغان ماركل أكوازورا

أبرز المرّات التي انتعلت فيها ميغان ماركل حذاء Deneuve من Aquazzura

ميغان ماركل أكوازوراميغان ماركل أكوازوراميغان ماركل أكوازوراميغان ماركل أكوازوراميغان ماركل أكوازوراميغان ماركل أكوازورا

اقرئي أيضاً: ميغان ماركل تحت الثلج: إطلالة تمزج بين الأناقة والستايل المرح

ميغان ماركل تخطّط توريث ابنتها قطعة غالية على قلبها: ساعة من Cartier!