أحلام هي من أكثر النجمات العربيات المثيرات للجدل على عدّة أصعدة منها إطلالاتها. شهد ستايلها تطوراً ملحوظاً عبر السنين، خصوصاً أنها كانت تلجأ إلى التصاميم كثيرة التفاصيل غير المبرّرة والمبالغ بها. نلاحظ تطوّر وتغيّر كبير في شكل أحلام في السنوات الفائتة وتحديداً هذه السنة، وعند مقارنة صور أحلام القديمة بالجديدة منها نلاحظ الفرق الكبير والجذري.

قبل خسارتها للوزن، نلاحظ أن أحلام كانت تعتمد بالإجمال الملابس غير الملوّنة إضافةً إلى أنّها كانت تركّز على التصاميم الواسعة عند منطقة البطن والخصر. أما بعد فقدانها للكثير من الوزن، باتت أحلام تعتمد التصاميم الملوّنة وتلك الضيّقة عند منطقة الخصر، التي تبرز منحنيات جسمها بشكلٍ لافت.

في الآونة الأخير وخلال المناسبات، ابتعدت أحلام عن التصاميم البرّاقة الصادمة واستبدلتها بتصاميم أنيقة. إطلالاتها في هذه التصاميم تكلّلت معظمها بالنجاح إذ مدحت قوامها وجعلتها تبدو في غاية الأناقة والجمال. 

في ما يتعلّق بإطلالات أحلام البعيدة عن حفلاتها، فهي أيضاً شهدت تحسّناً لناحية اختيار النجمة للتصاميم العصرية المحاكية للموضة. لا تكتفي أحلام بتنسيق الملابس العصرية فقط، بل تلجأ إلى الأكسسوارات العصرية الجريئة كالنظارات الملوّنة، الحقائب غير التقليدية والأحذية الجريئة بألوانها وشكلها.

من ناحية أخرى، ابتعدت أحلام قليلاً عن الإفراط والمبالغة في اعتماد الأكسسوارات والمجوهرات في معظم إطلالاتها لكن هذا لا يعني أنها استغنت عنها 100%.

أمّا من الناحية الجمالية، فغيّرت أحلام في لوكها معتمدة تسريحات وقصّات شعر جديدة تليق بها وبشكل وجهها. تسريحات شعرها في السنوات الأخيرة أصبحت موفّقة بشكل عام إذ باتت تختار موديلات مختلفة أنيقة وجميلة من دون المبالغة بها كثيراً. في ما يتعلّق بالمكياج، ما زالت أحلام تميل إلى المكياج القويّ الذي يحدّد ملامح وجهها ويبرز تفاصيلها بدقّة.

أما التغيير الجذري الفعلي فبرز في إطلالات أحلام هذه السنة في برناكج ذا فويس، وهذا التغيير طال ستايلها في الموضة والجمال على حد سواء. هي لم تتخلّى عن أسلوبها القديم المبالغ به فحسب لصالح لوكات أكثر عصرية، أناقة ونجاحاً، بل اهتمّت أيضاً برشاقتها ناهيك عن اختيارها الجيّد لتسريحة الشعر والمكياج. نشرت أحلام 3 لوكّات حتى الآن وفاجأت الجميع بها بانتظار لوكّاتها في الحلقات القادمة.

إذاً السنوات القليلة الماضية وتحديداً هذه السنة شكّلت نقلة نوعيّة في أسلوب النجمة الإماراتيّة أحلام بشكل عام، فأصبحنا ننتظر إطلالاتها التي باتت بشكل عام  تلفت الأنظار.