رغم جداول أعمالهنّ المكتظّة بالمواعيد المهمّة، الحفلات الغنائية والتحضيرات لأعمال فنية جديدة، لم تمتنع النجمات العربيّات من تخصيص بعض الوقت للراحة وقضاء العطلة مع العائلة والأصدقاء خارج البلد الذي يقتنّ فيه. 

بلاد ومناطق مختلفة من حول العالم سافرت إليها النجمات العربيات مع العائلة والأصدقاء لكن الأمر الذي لفتنا هو أنّ معظم هؤلاء النجمات توجّهن إلى فرنسا وتحديداً إلى جنوب فرنسا حيث أمضين عطلتهنّ في Cannes وFrench Riviera وMonaco التي زرن فيها بالأخصّ Monte Carlo. 

إذاً من الواضح أنّ الوجهة السياحية المفضّلة لدى النجمات العربيات لقضاء عطلة صيف 2018 هو جنوب فرنسا! 

شاهدي أدناه صورهنّ التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.


نانسي عجرم: 

نشرت نانسي عجرم صورة تجمعها بابنتيها وزوجها خلال عطلتهم الصيفية في موناكو، لتعود وتنشر صورة لها بفردها مع هاشتاغ #montecarlo وهاشتاغ #monaco.

نانسي عجرم عطلة صيف 2018نانسي عجرم عطلة صيف 2018

شيرين عبد الوهاب:

نشرت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب صورة مع زوجها حسام حبيب والمنتج جان صليبا خلال عطلتها الصيفية في كان. كما انتشرت صور لها في جنوب فرنسا وتحديداً في Cannes مع أنابيلا هلال وأصدقاء آخرين.



جويل مردينيان:

اختارت جويل مردينيان قضاء عطلتها الصيفية مع زوجها وابنتها وأصدقائها في جنوب فرنسا وتحديداً في French Riviera وCannes وSt Tropez، وعلى ما يبدو هي تمضي وقتاً مرحاً في النهار كما في المساء!



أنابيلا هلال:

تماماً كزميلاتها النجمات السابقات، نشرت أنابيلا هلال صوراً لرحلتها الصيفية إلى جنوب فرنسا وتحديداً إلى موناكو وكان. الصور عكست الوقت المرح الذي تمضيه أنابيلا هلال مع أصدقائها وزوجها.


ديما صادق:

هي بدورها أيضاً توجّهت إلى جنوب فرنسا وتحديداً إلى French Riviera مع زوجها وابنتيها ورد وياسمين لقضاء عطلة الصيف. 


ناتالي فانج:

توجّهت الفاشينيستا ومدوّنة الموضة والجمال Nathalie Fanj إلى فرنسا وتحديداً إلى جنوبها لتقضي عطلة صيف 2018 مع زوجها وولديها في كان ومونتي كارلو.



باسكال مشعلاني:

تنضمّ باسكال مشعلاني أيضاً إلى لائحة النجمات العربيات اللواتي اخترن جنوب فرنسا لقضاء عطلتهنّ الصيفية فيها هذا العام، وتحديداً كان وسانت تروبيز.