خطأ واحد في اختيار أزياءكِ قد يشوّه إطلالتكِ ويبرز شوائب جسمكِ خاصةً إن كنتِ تنتمين إلى فئة النساء الممتلئات عند منطقة الأرداف. على الأرجح أنّ سروال الجينز هو من أكثر التصاميم الذي تعتمدينه، ومن أصعب القطع التي تجعلكِ في حيرةٍ من أمركِ في كلّ رحلة تسوّق. اختيار القصّة المناسبة ليست بالمهمّة السهلة خاصةً بوجود صيحات مختلفة ومتعدّدة قد سبق أن رصدتها خلال هذا الموسم. كخطوة أولى، حاولي اللّجوء إلى التدرّجات الداكنة التي تخفي عيوب الجسم أكثر من الألوان الفاتحة، واعتمدي الخصر العالي أو المتوسّط الإرتفاع فهو سيجعل ساقيكِ تبدوان أطول وأنحف. أمّا من ناحية القصّة، فهذه هي الأشكال التي ستمدح قوامكِ:

 

سروال الجينز البوي فريند
هذا الشكل من السراويل لا يزال رائجاً، وهو واسع بما فيه الكفاية لكي لا يبرز منطقة الأرداف لديكِ. لا تثنيه من الأسفل، فهذه الخطوة ستجعل ساقيكِ تبدوان أقصر وأكثر امتلاءً.

 

Balenciaga
موجود لدى Matchesfashion.com
Current/Elliott
موجود لدى Net-a-porter.com
Valentino
موجود لدى Net-a-porter.com
Victoria by Victoria Beckham
موجود لدى Net-a-porter.com

 

 

سروال الجينز الواسع أو الذي يتّسع من الأسفل
هذا الشكل من السراويل سيمدح قوامكِ، فاتّساعه من الأسفل سيخلق توازناً مع منطقة الأرداف. اعتمديه مع الكعب العالي، وقميص ضيّق خاصّةً إن كنتِ تتمتّعين ببطن مسطّح.

 

Chloé
موجود لدى Net-a-porter.com
Frame
موجود لدى Net-a-porter.com
Michael Michael Kors
موجود لدى Net-a-porter.com
Victoria Beckham Denim
موجود لدى Net-a-porter.com

 

 

إن كنتِ لا تستغنين عن التصاميم الضيّقة، فاستبدليها بالقصّات المتساوية من الخصر إلى الأسفل (Straight Cut) خاصّةً أنّ الجينز السكيني لم يعد رائجاً هذا الموسم وهو حتماً سيبرز منطقة الأرداف بشكلٍ أكبر.

 

إقرئي أيضاً: 5 تصاميم تجعل مؤخّرتكِ تبدو مشدودة، مرتفعة وأكبر حجماً

التصميم الذي يجعلكِ تبدين أنحف بشهادة خبراء الموضة