مهرجان دبي للتسوق dubai shopping festivalالامارات العربية المتحدة هي حتماً من بين البلدان التي تسلّط الأضواء إليها في كلّ حدث تقيمه، سواء كان يتعلّق بعالمَي الموضة والجمال أو غيرهما الكثير. مهرجان دبي للتسوق، هو مثلاً من بين الأحداث التي ينتظرها محبّو ومحبّات الشوبينغ في كلّ سنة، للاستفادة من أهمّ العروضات على كافّة الملابس والأكسسوارات، هذا إلى جانب الإستمتاع بعدد من النشاطات الترفيهية. الكثير من الأسباب تجعل دبي الوجهة الأولى لكِ خلال مهرجان التسوق، سنكشفها لكِ أدناه، لذا لا تتردّدي أبداً في زيارته.

كل ما عليكِ معرفته عن مهرجان دبي للتسوق

أسباب ستدفعكِ إلى زيارة مهرجان دبي للتسوق

1- يتخلل مهرجان دبي للتسوق عدد كبير من المتاجر يصل عادةً إلى 3000 متجر أو أكثر، من ماركات عالمية فخمة وغيرها ذات السعر المقبول. إضافةً إلى المتاجر الصغيرة، تشارك مختلف مولات الإمارات بهذا المهرجان الضخم وتقدم عروض وحسومات خيالية ككل من دبي مول، مول الإمارات، دبي فستيفال سيتي مول، ابن بطوطة مول وغيرها. لذلك، سواء كنتِ تبحثين عن تصاميم بسعر مقبول أو لا، فسيتسنّى لكِ فرصة تسوّقها بأسعار مخفّضة.

أبرز المولات في دبي لتجربة شوبينغ مميّزة خلال مهرجان دبي للتسوق

2- بعيداً عن تسوّق الألبسة والاكسسوارات، يُتيح لكِ مهرجان دبي للتسوق لكِ الفرصة للتعرّف على الأسواق العربية التقليدية، مثل سوق الذهب، سوق التوابل، سوق العطور وسوق المنسوجات.

مهرجان دبي للتسوق dubai shopping festival

3- يمكنكِ أيضاً الإستفادة من مهرجان دبي للتسوق لشراء منتجات جمالية، عطور، أغراض للمنزل، إلكترونيات، مأكولات مثل الفواكه المجففة وغيرها.

4- في مهرجان دبي للتسوق، سيتسنّى لكِ فرصة التوجّه إلى الأسواق المحلّية التي تكشف لكِ عن تقاليد هذه الحضارة الشرقيّة وتسمح لكِ بالحصول على أجمل الهدايا مثل أوشحة الباشمينا والتحف التذكاريّة!

مهرجان دبي للتسوق dubai shopping festival

5- مهرجان دبي للتسوق لا يرتكز على الشوبينغ فقط، بل يمكنكِ أن تستمتعي أيضاً بالأوقات الجميلة مع صديقاتكِ وعائلتكِ، إذ يتخلّل هذا الحدث عروض ألعاب ناريّة مستمرّة، عروض ضوئية ملفتة، فعاليّات وعروض ترفيهية يحييها أشهر الفنانين في العالم. هذا بالإضافة إلى عروض أزياء للعديد من الماركات العالمية ونشاطات عائلية، ترفيهية ومسلية، كالألعاب والعروض البهلوانية والكرنافالات.

مهرجان دبي للتسوق dubai shopping festival

مهرجان دبي للتسوق dubai shopping festival

6- الفنادق تقدّم أيضاً عروض متنوّعة خلال مهرجان دبي للتسوق، لذا لا تفوّتي هذه الفرصة للإستمتاع بأجمل الأوقات والإسترخاء.

7- يتضمّن مهرجان دبي للتسوق سحوبات وجوائز قيّمة، تختلف من سنة لأخرى لكن غالباً ما تكون سحوبات على السيارات.

8- الطقس في دبي مناسب جدّاً للتسوّق خلال مهرجان التسوق الذي يتزامن مع شهرَي ديسمبر ويناير. الحرارة معتدلة وتسمح لكِ بالتنقّل براحة مطلقة، لذلك، مهما كان المكان الذي ترغبين بالتسوّق فيه، فاعرفي أنّكِ ستكوني مرتاحة خلال الشوبينغ. 

9- سيتسنّى لكِ أيضاً فرصة تجربة أشهى المأكولات من أشهر المطاعم التي تقدم أطباق محلية وعالمية.

10- هذا الحدث مهمّ جدّاً عالمياً حيث يقصده الكثير من الأشخاص من كافة أنحاء العالم للإستفادة من أهمّ العروضات، حيث يصل عدد الزائرين إلى أكثر من 3 ملايين شخص كل عام.