كارا ديليفين cara delevingneكارا ديليفين Cara Delevingne دخلت عالم الموضة من الباب العريض، فباتت من أشهر عارضات الأزياء وفي سنّ صغير للغاية. ليس هذا فحسب، بل نجحت أيضاً في خوض تجارب جديدة وتحديداً في التمثيل. في هذا المقال، سنسلّط الضوء أكثر على كارا ديليفين في ما يتعلّق بعالم الموضة، تابعي القراءة واكتشفي كلّ التفاصيل.

  • بدأت Cara Delevingne مسيرتها المهنيّة كعارضة أزياء في سنّ الـ10 وفي سنة 2003 وتحديداً في جلسة تصويريّة لإحدى الصحف العالميّة. من ثمّ وفي سنة 2009، وقّعت عقد مع شركة Storm Management. في سنة 2011، مشت Cara Delevingne لأوّل مرّة على الرانواي وذلك لعرض مجموعة Burberry لخريف وشتاء 2011-2012، خلال أسبوع الموضة اللندني.

كارا ديليفين في عرض Burberry لخريف 2011

  • في سنتَي 2012 و2014، حصلت Cara Delevingne على جائزة عارضة أزياء السنة وذلك خلال حفل British Fashion Awards الذي عُرف من بعد السنة 2016 بحفل The Fashion Awards.
  • علاقة وطيدة جمعت Cara Delevingne بالمصمّم الراحل Karl Lagerfeld، المدير الإبداعي لـChanel منذ سنة 1983 حتّى 2019، حيث ظهرت في أكثر من مرّة على منصّة عرض شانيل وفي الحملات الإعلانيّة التي صوّرها كارل لاغرفيلد بنفسه.

كارا ديليفين cara delevingneكارا ديليفين في الحملة الإعلانيّة لمجموعة Chanel التحضيريّة لربيع 2013كارا ديليفين cara delevingneكارا ديليفين في الحملة الإعلانيّة لمجموعة Fendi لخريف 2013كارا ديليفين cara delevingneكارا ديليفين في عرض مجموعة Chanel لخريف 2014 مع Karl Lagerfeld

  • أطلّت Cara Delevingne على السجّادة عدّة مرّات وتميّز بلوكات لافتة للأنظار شاهديها أدناه.

كارا ديليفين cara delevingneكارا ديليفين في حفل Cannes في سنة 2013 بفستان من Burberryكارا ديليفين cara delevingneكارا ديليفين في حفل Cannes في سنة 2014 بفستان من Chanelكارا ديليفين cara delevingneكارا ديليفين في حفل Met Gala في سنة 2017 ببدلة من Chanelكارا ديليفين cara delevingneكارا ديليفين في حفل MTV Awards في سنة 2016 ببدلة من Balmain

  • في لوكاتها الكاجوال، نلاحظ أن كارا ديليفين تميل إلى الستايل المريح معتمدةً في أغلب طلّاتها الملابس العمليّة مثل التصاميم الرياضيّة والثياب الواسعة. كذلك، تعتمد أيضاً Cara Delevingne ملابس متّسمة بأسلوبها الذكوري.

كارا ديليفين cara delevingneكارا ديليفين cara delevingneكارا ديليفين cara delevingneكارا ديليفين cara delevingne