عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

هل سبق أن اكتشفتِ في اللحظة الأخيرة قبل خروجكِ من المنزل أن حمالة الصدر التي ترتدينها لا تناسب ملابسكِ؟ في هذا الإطار، لكي لا تقعي في فخ الإطلالة غير المرتبة، عليكِ امتلاك أكثر من شكل، منها المريحة، منها العملية ومنها السادة. من هنا، أنشأت محررات الموضة في جمالكِ، قائمة تضم مختلف أشكال حمالات الصدر التي يجب أن تكون في خزانتكِ. نؤكّد لكِ، إذا اتّبعت هذه القائمة، ستضمنين جميع إطلالاتكِ اليومية ولوكاتكِ في المناسبات المهمة. تابعي القراءة، وسارعي لشراء حمالة الصدر التي تحتاجين إليها.

Bralette

أوّل شكل من حمالات الصدر التي يجب أن تكون في خزاتكِ، هي البراليبت. عادةً يأتي هذا الموديل غير مبطن، مصنوع إمّا من القطن، الدانتيل أو القماش الشفاف. إنها واحدة من بين حمالات الصدر الأساسية، التي يجب أن تكون صديقتكِ المفضلة، نظراً للراحة التي ستمنحها لكِ. في حين كنتِ تتساءلين عن الوقت الأنسب لترتديها، فالجواب في الوقع هو متى ما أردتِ. في هذا الإطار،  تستطيعين ارتداءها مع تصاميم  فضفاضة، أو شفافة وفي البيت. في حال لجأتِ إلى تنسيقها مع قميص شفاف مثلاً، فننصحكِ باختيار حمالة الصدر من The Great Eros المصنوعة من الدانتيل. إلى جانب شكلها الذي سيمنحكِ إطلالة جذابة، هي تتّسم بربطات عند الأكتاف تمنحكِ الحرية في تصغيرها وتكبيرها لتناسبكِ تماماً. من جهة أخرى، في حال كنتِ تلجئين إلى تصميم البراليت في معظم الأيام، فستحتاجين إلى استبدالها كل 4 أو 5 أشهر. لحسن الحظ، يمكنكِ الحصول عليها بأسعار مقبولة ومن أفخم الماركات العالمية. من هنا إليكِ تصميم Cosabella القطني وسعره 107 دولار أو 401 ريال سعودي أو 393 درهم إماراتي لجوزين من الحمالات. كذلك، لا تترددي في انتقاء تصميم Norma Kamali الذي من الممكن أن تعتمديه مع بليزر مثلاً أو أية قطعة من ملابسكِ.

حمالة صدر من Cosabella موجودة لدى موقع NET-A-PORTER

Shop Now

حمالة صدر من Norma Kamali موجودة لدى موقع NET-A-PORTER

Shop Now

حمالة صدر Sonata من The Great Eros موجودة لدى موقع NET-A-PORTER

Shop Now

T-shirt Bra

من منا لا تنزعج في حال بانت تفاصيل حمالة الصدر فوق البلوزة أو القميص؟ لتفادي هذا اللوك غير المرتّب، ما عليكِ سوى اللجوء إلى حمالات الصدر السادة والمصنوعة من التبطينات الرقيقة، التي تساهم في منحكِ شكلاً مرتب من دون أية شوائب تحت الأقمشة الرقيقة. إن كنتِ تبحثين عن سبب آخر يدفعكِ للحصول على هذا الشكل من حمالة الصدر، فاعلمي أنه من الممكن للزخرفات والتطريزات أن تشوّه تصاميمكِ المصنوعة من أقمشة حساسة مثل الحرير أو الساتان. من هنا، اخترنا لكِ تصميم من Chantelle باللون الأسود: تدرّج أساسي يتماشى مع مختلف تصاميمكِ الصيفية والشتوية.

حمالة صدر Absolute Invisible من Chantelle موجودة لدى موقع NET-A-PORTER

Shop Now

حمالة صدر من Natori موجودة لدى موقع Nordstrom

حمالة صدر من Skims

Push Up Bra

حمالة الصدر هذه تم تصميمها مع حشوة إضافية في الجزء السفلي منها لرفع الثدي، ومنحه شكل أكثر امتلاءً. عادةً ما يكون هذا الشكل من حمالات الصدر مناسباً لصاحبات الصدر الصغير. كذلك، في المجمل يتم اعتمادها مع فساتين السهرة. في هذا الإطار، اخترنا لكِ موديل La Perla الذي لا يتّسم بالحشوة فقط، بل بقصته الأمامية المنخفضة التي تناسب التصاميم ذات الياقات على شكل V. أخيراً، في حال كنتِ لا ترتدين حمالات الصدر هذه إلّا في السهرات، فلا يجب أن تستبدليها قبل الـ9 أشهر على الأقل.

حمالة صدر Second Skin من La Perla موجودة لدى موقع NET-A-PORTER
Shop Now

حمالة صدر من Victoria's Secretحمالة صدر من Skarlett Blue موجودة لدى موقع Nordstrom

Strapless Bra

في المجمل تقترن حمالة الصدر هذه بشرائط السيليكون على طول الحواف لإبقائها في مكانها مهما تحرّكتِ. عادةً ما يتم اعتماد هذا الشكل من حمالات الصدر مع التصاميم ذات الأكمام الرفيعة أو تلك من دون أكمام، إذ هي كفيلة بتأمين لوك مرتّب من دون أية شوائب. في هذا الإطار، من الممكن أن تختاري تصميم Fashion Forms من دون حمالات وقماش عند الظهر. هذا الموديل يناسب تماماً التصاميم المفتوحة عند الظهر، كما سيؤمن لكِ الراحة والثقة. أمّا إذا كنتِ تبحثين عن حمالة صدر عملية أكثر، فلا تترددي في انتقاء تصميم Stella McCartney الذي ليس فقط من الممكن اعتماده مع أو بدون حمالات، بل سعره 79 دولار أو 356 درهم إماراتي أو 363 ريال سعودي. حمالة صدر من Stella McCartney موجودة لدى موقع NET-A-PORTER
Shop Now

حمالة صدر Go Bare من Fashion Forms موجودة لدى موقع NET-A-PORTER

Shop Now


حمالة صدر من Oysho

Sports Bra

أنتِ بحاجة إلى امتلاك حمالة الصدر هذه حتى إن لم تكوني رياضية وأردتِ ممارسة المشيالخفيف فحسب. هذا الموديل يساهم في عدم ترهل الثديين. في المجمل قد تختلف حمالات الصدر الرياضية بحسب نوع التمارين التي تمارسينها. مثلاً، في حال كنتِ تلجئين إلى الركض وممارسة الحركات القوية، فأنتِ بحاجة إلى حمالة صدر تشدّ بالكامل منطقة الصدر. أمّا إذا كنتِ تفضلين الرياضات البسيطة، فالجئي إلى تلك ذات القماش الخفيف. من هنا، اخترنا لكِ موديلات، تلبّي الأذواق كافة وتوفّر لكِ الدعم خلال تمارينكِ من دون شك. لا تترددي في اختيار حمالة الصدر الرياضية من All Access إذ أنها عملية نظراً للسحاب الذي يسهّل ارتداءها. كذلك، تصميم Girlfriend Collective المصنوع من البلاستيك المعاد تدويره، سيؤمّن لكِ الراحة التامة، كما أنه يتّخذ شكل توب، إذ تستطيعين اعتماده كبلوزة أيضاً.

حمالة صدر Decibel من All Access موجودة لدى موقع NET-A-PORTER

Shop Now

حمالة صدر Paloma من Girlfriend Collective موجودة لدى موقع NET-A-PORTER

Shop Now

حمالة صدر Bassett من Varley موجودة لدى موقع NET-A-PORTER

Shop Now

Convertible Bra

امتلاككِ لحمالات الصدر القابلة للتعديل، سيكون الحل الأفضل والسريع للملابس ذات القصات المعقدة. على سبيل المثال، مع شرائكِ لحمالة الصدر من Calvin Klein ستتمكنين من اعتماد الشرائط على شكل X في حال كان التصميم الذي ترتدينه فوقها يكشفها، كما ومن الممكن أن تعتمديها بالشكل التقليدي مع تصاميمكِ الأخرى. حمالات الصدر هذه، سهلة الإستعمال وعملية من دون شك.

حمالة صدر Seductive Comfort من Calvin Klein موجودة لدى موقع NET-A-PORTER

Shop Now

حمالة صدر من Lively موجودة لدى موقع Nordstrom

حمالة صدر من ZGRHZC موجودة لدى موقع Amazon