close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

التسوق الذكي: 6 حيل عليكِ اتّباعها خلال تخفيضات بلاك فرايدي

التسوق الذكي: 6 حيل عليكِ اتّباعها خلال تخفيضات بلاك فرايدي

من منا لا تحب فترة التخفيضات وخصوصاً عندما يحل موعد بلاك فرايدي؟! فبالمجمل العروضات التي تقدم في هذا اليوم تكون من أفضل الصفقات التي يمكن الحصول عليها. تتنافس متاجر التسوق بتجهيز العروض والتخفيضات الخاصة بيوم الجمعة البيضاء وهو نفس موعد الجمعة السوداء أو بلاك فرايدي المشهور عالمياً والذي يأتي مباشرةً بعد عيد الشكر في الولايات المتحدة الأميركية، لتستفيدي منها على أكمل وجه. إذا أردتِ أن تستفيدي من هذه العروضات، سنقدّم لكِ 6 حيل ذكية للتسوّق خلال تخفيضات بلاك فرايدي.

6 حيل للتسوّق الذكي خلال تخفيضات بلاك فرايدي

1- اتّباع ميزانية محددّة خلال التسوّق في بلاك فرايدي

بمجرد وجود تخفيضات في متاجركِ المفضّلة، هذا لا يعني بأن تنفقي جميع مدّخراتكِ على التسوّق. أول خطوة يجب عليك القيام بها هي تحديد المبلغ الذي ترغبين في إنفاقه خلال عروضات بلاك فرايدي ومحاولة عدم تخطّيها.

2- شراء ما يلزمكِ خلال التسوّق في بلاك فرايدي

قومي بصنع قائمة، تدوّنين عليها كل ما ترغبين بشرائه أو ما تحتاجينه لتجنب الإفراط في التسوّق. التخفيضات مغرية ولكن تذكري، إذا تسوّقتِ ملابس لا تحتاجينها، فبالفعل، أنتِ لم تدخري المال. لا تقومي أيضاً بشراء قطعة غير متأكدة منها لمجرد أنكِ خائفة من تفويت التخفيضات.

3- التأكّد من الأسعار خلال التسوّق في بلاك فرايدي

من الضروري التأكّد من الأسعار قبل التخفيضات، ومقارنتها بتلك خلال البلاك فرايدي. أغلب المتاجر تبقي أسعارها كما هي أو ترفعها: خطوة ذكية لا يمكن ملاحظتها، إذ نعتقد أن هذه هي أسعار العروضات. إضافة إلى ذلك، قارني الأسعار بين مختلف المتاجر، فقد تستطعين إيجاد التصميم نفسه بسعر أقل.

4- شراء أغراض للمستقبل خلال التسوّق في بلاك فرايدي

ليس من الضرورة أن تقتصر جولة تسوقكِ على شراء الأغراض التي تحتاجينها في الوقت الحالي، بل يمكنك التسوق للمستقبل، مثلاً ابحثي عن فستان سهرة مميز لمناسباتكِ الصيفية. إضافة إلى ذلك، إذا كان لديكِ عيد ميلاد أو حفلة ما في الأشهر المقبلة، فهذه الفترة هي الأنسب لشراء هدايا لأن عروضات البلاك فرايدي فرصة جيّدة تساعدكِ لتوفير بعض المال.

5- شراء مبكراً خلال التسوّق في بلاك فرايدي

تخفيضات البلاك فرايدي، لا تقتصر فقط على نهار الجمعة، بل من الممكن أن تمتد لعدّة أيّام، لذلك، ننصحكِ بالتسوّق خلال الأيام الأولى للحصول على أفضل التصاميم من ناحية المقاس، النوعية والموديلات.

6- شراء الأغراض اون لاين خلال التسوّق في بلاك فرايدي

إذا كنتِ من النساء اللواتي لا يفضّلن الأماكن المكتظة ولا حتى الوقوف بطابور للدفع عند الصندوق، فالجئي إلى التسوّق أونلاين. معظم العلامات التجارية لديها مواقع يمكنكِ التسوّق عبرها، كما أن التصاميم تكون متاحة لكٍ بشكل أكبر.