close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ابرز وافضل مواقع اوتلت تقدّم تصاميم من علامات فاخرة وبسعر مخفّض

اوتلت outlet الاسعار المخفضة السعر المخفض  اي اوتلت براند براندات ماركاتمَن منّا لا تحبّ الصفقات الرابحة وتوفير المال كلّما سنحت لنا الفرصة لذلك؟ ومَن منّا لا تحبّ التألّق بلوك على اخر موضة، من علامة فاخرة لكن من دون صرف أموال هائلة؟ لهذه الأهداف تمّ إطلاق متاجر اوتلت تقدّم ملابس من ماركات فاخرة وبأسعار مخفّضة، فبات هذا الشكل من المتاجر من أكثر الأماكن المكتظّة بالزبائن، التي يقصدها عدد كبير من السيّدات. لكن ومع ازدهار التسوّق الإلكتروني، باتت هذه الوسيلة المفضّلة لدى الكثيرات إذ توفّر الوقت، الجهد وأمور أخرى. من هنا، وإن كنتِ تنضمّين إلى هذه الفئة وتبحثين عن مواقع اوتلت لشراء ملابس وأكسسوارات بسعر مخفّض، فسنقّدم لكِ في هذا المقال أبرزها وأفضلها التي تقدّم خدمة التوصيل إلى الدول العربية من بينها السعودية. تابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

قبل تسوق أي تصميم اونلاين، عليكِ أن تقرئي هذه النصائح

ابرز وافضل مواقع اوتلت لشراء تصاميم من علامات فاخرة وبسعر مخفّض

1- موقع اوتلت Fashion Outlet Shop

اوتلت outlet الاسعار المخفضة السعر المخفض  اي اوتلت براند براندات ماركاتاوتلت Fashion Outlet Shop يرتكز في اوروبا ويوفّر خدمة توصيل إلى كلّ أنحاء العالم؛ هذه المنصّة تقدّم ملابس وأكسسوارات من ماركات فاخرة ومعروفة تماماً مثل Armani Exchange وTommy Hilfiger وCalvin Klein وغيرها، كلّها بأسعار مخفّضة.

2- موقع اوتلت Saks Off 5th

اوتلت outlet الاسعار المخفضة السعر المخفض  اي اوتلت براند براندات ماركاتهذا الموقع يقدّم ملابس، أحذية، حقائب، أكسسوارات وحتّى منتجات جمالية من ماركات فاخرة وبأسعار مخفّضة تتراوح ما بين 20% إلى 75% أقلّ من السعر الأساسي. من أهمّ العلامات التي يقدّمها هذا الموقع نذكر فالنتينو Valentino، جيفنشي Givenchy، جيمي شو Jimmy Choo، فرزاتشي Versace، دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana وغيرها.

3- موقع اوتلت Gilt

اوتلت outlet الاسعار المخفضة السعر المخفض  اي اوتلت براند براندات ماركاتأُطلق هذا الموقع في سنة 2007 في نيويورك وهو يقدّم ملابس وأكسسوارات من براندات مرموفة وفاخرة بأسعار مخفّضة تصل إلى 70% أقلّ من السعر الأساسي، وهذه الخدمة متوفّرة للمشتركين فقط. لكن عملية الإشتراك ليست صعبة، تتطلّب فقط تسجيل البريد الإلكتروني وكلمة المرور.

4- موقع اوتلت Eoutlet

اوتلت outlet الاسعار المخفضة السعر المخفض  اي اوتلت براند براندات ماركاتبحسب موقع العلامة، اي اوتلت هو أول Outlet الكتروني في الشرق الأوسط متخصص في بيع ملابس، أكسسوارات وعطور من ماركات مرموقة وفاخرة بأسعار مخفّضة. من أهمّ العلامات الموجودة في هذا الموقع نذكر موسكينو Moschino وRoberto Cavalli وامبوريو ارماني Emporio Armani.

5- موقع اوتلت Brands for Less

اوتلت outlet الاسعار المخفضة السعر المخفض  اي اوتلت براند براندات ماركاتاوتلت براندز فور ليس يقدّم مختلف التصاميم من علامات فاخرة وبأسعار مخفّضة، سواء كانت ملابس، أحذية، حقائب أو أكسسوارات. حتّى أنّه يضمّ أيضاً تشكيلة واسعة من أغراض المنزل سواء كانت ديكور، أدوات منزلية وغيرها. من بين أهمّ براندات التي يقدّمها نذكر مايكل كورس Michael Kors ورالف لورين Ralph Lauren وAltuzarra ومارك جاكوبس Marc Jacobs وغيرها.

فيديو قد تحبين مشاهدته

بوليفارد سيتي يحقق رقم قياسي لأول مرة!