close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

افضل 8 احذية لانتعالها مع بنطلون واسع

افضل احذية مع بنطلون واسعالبنطلون الواسع، سواء كان سروال كلاسيكي، جينز، بقماش خفيف وغيرها، هو حتماً من أكثر التصاميم التي تؤمّن لكِ الراحة. لكن يبقى تنسيقه دقيق بعض الشيء إذ إن اعتماده مع التصاميم الخاطئة قد يجعل اللوك مبالغ به من ناحية الحجم وغير ناجح، بالإضافة إلى أنّه لن يمنحكِ قامة ممشوقة، خصوصاً إن انتعلتِه مع الشوز غير المناسب. من هنا، سنسلّط الضوء هنا على أبرز موديلات الأحذية التي تليق مع بنطلون واسع!

افكار تنسيق بنطلون واسع

موديلات احذية تليق مع بنطلون واسع

بنطلون واسع مع حذاء سنيكرز

للوكات اليومية والكاجوال شيك، من الممكن تنسيق حذاء سنيكرز مع بنطلون واسع إذ أنّه من بين الأحذية التي تليق جدّاً به، خصوصاً إن كان بموديل ضخم. بالإضافة إلى ذلك، هذا الشكل من الأحذية سيمنحكِ لوك مريح وستايلش في آن! ما رأيكِ أن تنسّقي بنطلون واسع مع حذاء سنيكرز وتيشرت وبليزر، أو مع قميص اوفر سايز مفتوح مثلاً؟

بنطلون واسع مع حذاء سنيكرزمصدر الصورة: Farfetch

بنطلون واسع مع حذاء سنيكرزكارن وازن
مصدر الصورة: انستقرام كارن وازن

بنطلون واسع مع صندل كعب بلاتفورم

إن أردتِ لوك يجمع ما بين الأناقة والراحة في آن، فلا تتردّدي في انتعال صندل بلاتفورم مع بنطلون واسع. يمكنكِ أن تنتقيه بكعب عالي أو فلاتفورم أي الذي يأتي بكعب عالي، عريض ومسطّح في آن. اعتمدي مثلاً مع البنطلون الواسع والصندل البلاتفورم توب ضيّق وقميص اوفر سايز مفتوح.

بنطلون واسع مع صندل كعب بلاتفورم مصدر الصور: Mytheresa

بنطلون واسع مع صندل كعب بلاتفورم العنود بدر
مصدر الصورة: انستقرام العنود بدر

بنطلون واسع مع بوتس كعب بلاتفورم

إلى جانب صندل كعب بلاتفورم، البوتس الذي يأتي بهذا الكعب هو أيضاً من بين الموديلات التي تليق مع بناطيل واسعة. لذلك، وإن رغبتِ في انتعال بوتس، فابتعدي تماماً عن الكعب الفلات إذ لن يمدح قوامكِ واختاري الكعب البلاتفورم.

بنطلون واسع مع بوتس كعب بلاتفورم مصدر الصورة: Net-a-Porter

بنطلون واسع مع بوتس كعب بلاتفورم زينب الحلوه
مصدر الصورة: انستقرام زينب الحلوه

بنطلون واسع مع شوز كعب ويدج

احذية كعب ويدج تتميّز بكعبها الممتدّ على نعل الحذاء بالكامل. يتميّز هذا النوع من الأحذية بأنّه مريح من خلال توزيع وزن الجسم بالتساوي، مما يساهم في تحقيق التوازن والمشي من دون أي انزعاج. هذا الشكل من الأحذية تليق بشكلٍ لافت بالسراويل الواسعة، وتساهم أيضاً في مدح القوام بكلّ راحة.

بنطلون واسع مع شوز كعب ويدج مصدر الصورة: Farfetch

بنطلون واسع مع شوز كعب ويدج Emili Sindlev
مصدر الصورة: انستقرام Emili Sindlev

بنطلون واسع مع حذاء كعب عالي برأس مروّس

سواء كان ستيليتو أو بوتس، الحذاء بكعب عالي مع رأس مروّس يليق مع البنطلون الواسع. هذا الشكل من الأحذية يساعد في منحكِ قامة ممشوقة ويجعلكِ تبدين أطول، خصوصاً إن اخترتِ أيضاً البنطلون الواسع بخصر عالي.

بنطلون واسع مع حذاء كعب عالي برأس مروّس مصدر الصور: Net-a-Porter

بنطلون واسع مع حذاء كعب عالي برأس مروّس Viky Rader
مصدر الصورة: انستقرام Viky Rader

بنطلون واسع مع صندل كعب عالي

أيضاً ومن بين موديلات الأحذية بكعب عالي التي تناسب بنطلون واسع هي الصنادل. لا تتردّدي في تنسيق هذا الشكل من الأحذية مع سروال واسع في لوكاتكِ الكاجوال شيك، مع قميص منمّق أو سترة بليزر.

بنطلون واسع مع صندل كعب عاليمصدر الصورة: Farfetch

بنطلون واسع مع صندل كعب عاليRosie Huntington-Whiteley
مصدر الصورة: انستقرام Rosie Huntington-Whiteley

بنطلون واسع مع ميول كعب

تنسيق ميول مع بنطلون واسع هو أيضاً من بين أشكال الأحذية التي تليق بالسراويل الواسعة. يمكنكِ أن تختاريه على شكل صندل أو مسكّر عند الأصابع، في حال انتقيتِ الخيار الثاني، فمن المفضّل أن يكون بموديل مروّس من الأمام لمدح قوامكِ. ميول مع كعب يليق باللوكات الكاجوال شيك من دون شكّ، يمكنكِ تنسيقه مع سروال واسع كلاسيكي وبليزر مقفلة مثلاً.

بنطلون واسع مع ميول كعبمصدر الصور: Farfetch

بنطلون واسع مع ميول كعبKerry Pieri
مصدر الصورة: انستقرام Kerry Pieri

بنطلون واسع مع صندل مسطّح

إن كنتِ تعتقدين أنّه من الصعب تنسيق صندل مسطّح مع بنطلون واسع، فأعيدي التفكير مرّتين في هذا الموضوع! يمكنكِ انتعال هذا الشكل من الأحذية للوكات مريحة، شرط أن يصل السروال إلى حدود كعب القدم وغير طويل للغاية، إذ أنّ انتقاء بنطلون واسع وطويل للغاية مع هذا الشكل من الأحذية قد يجعل قامتكِ تبدو قصيرة.

أهمّ النصائح لاتّباعها للمحافظة على الشوز

افضل 8 احذية لانتعالها مع بنطلون واسعمصدر الصورة: Net-a-Porter

بنطلون واسع مع صندل مسطّحEmelie Lindmark
مصدر الصورة: انستقرام Emelie Lindmark