close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

قبل أن ترتدي بنطلون واسع في صيف 2022، اعرفي ما هي موديلات الأحذية التي تليق به

1- لوك مريح
2- ستايلش
3- بعيد عن الملل

...هذه العناصر الـ3 هي ما تؤمّنها السراويل الواسعة الرائجة جدّاً في صيف 2022، شرط أن تنسّقيها بالطرق الصحيحة! اختيار موديل الشوز الصائب مع بناطيل واسعة مثلاً، هي من بين الأمور التي عليكِ التنبّه إليها عند ارتداء هذا الشكل من السراويل. من هنا، ولكي يكون لوككِ كامل متكامل، سنقدّم لكِ في ما يلي موديلات الأحذية التي عليكِ انتعالها مع Wide-leg Pants في صيف 2022.

موديلات احذية مع بنطلون واسع

1- حذاء سنيكرز مع بنطلون واسع

السنيكرز هو من بين الأحذية التي تليق بالسروال الواسع، خصوصاً إن كان بموديل ضخم. هذا التصميم سيكمّل لوككِ بلمسة مريحة وستايلش من دون شكّ؛ يمكنكِ أن تنسّقي هذين التصميمين مع تيشرت مثلاً، أو مع سترة بليزر مبالغ بحجمها للوك كاجوال شيك وملفت بامتياز.

Chiara Ferragni تعتمد سروال من Alessandra Rich وتنتعل سنيكرز من SupergaChiara Ferragni تعتمد سروال من Alessandra Rich وتنتعل سنيكرز من Superga

2- صندل بلاتفورم مع بنطلون واسع

إن أردتِ لوك يجمع ما بين الأناقة والراحة في آن، فلا تتردّدي في انتعال صندل بلاتفورم مع بنطلون واسع. هذا الشوز يليق بشكلٍ تام مع السراويل الواسعة كما أنّه يمنحكِ لوك عملي من دون شكّ. اعتمدي مثلاً مع السروال الواسع والصندل البلاتفورم كروب توب وقميص اوفر سايز ومفتوح.

العنود بدر تنتعل صندل من سيلين Celineالعنود بدر تنتعل صندل من سيلين Celine

3- حذاء ستيليتو مع بنطلون واسع

في صيف 2022، لا تتردّدي في تنسيق حذاء ستيليتو مع بنطلون واسع في لوكاتكِ الكاجوال شيك والرسميّة. هذا الشكل من الأحذية يساعد في منحكِ قامة ممشوقة ويجعلكِ تبدين أطول، خصوصاً إن اخترتِ أيضاً البنطلون الواسع بخصر عالي.

سمر شاكر تعتمد سروال من Summer Breezeسمر شاكر تعتمد سروال من Summer Breeze

4- صندل كعب عالي مع بنطلون واسع

أيضاً ومن بين موديلات الأحذية بكعب عالي التي تناسب بنطلون واسع هي الصنادل. لا تتردّدي في تنسيق هذا الشكل من الأحذية مع سروال واسع في لوكاتكِ الكاجوال شيك، مع قميص منمّق أو سترة بليزر.

Rosie Huntington-Whiteley تعتمد سروال من The Row وتنتعل صندل من Gia/RhwRosie Huntington-Whiteley تعتمد سروال من The Row وتنتعل صندل من Gia/Rhw

استوحي طرق تنسيق بنطلون جينز واسع من صور الفاشينيستا

5- صندل مسطّح مع بنطلون واسع

في لوكاتكِ النهارية في صيف 2022، يمكنكِ أن تنسّقي صندل مسطّح مع بنطلون واسع. نصيحتنا لكِ هو اختيار سروال يصل إلى حدود كعب القدم وغير طويل للغاية، إذ أنّ انتقاء بنطلون واسع وطويل للغاية مع هذا الشكل من الأحذية قد يجعل قامتكِ تبدو قصيرة.

قبل أن ترتدي بنطلون واسع في صيف 2022، اعرفي ما هي موديلات الأحذية التي تليق بهدينا زهران

6- ميول كعب صغير مع بنطلون واسع

تنسيق ميول كعب صغير مع بنطلون واسع هو أيضاً من بين أشكال الأحذية التي تليق بالسراويل الواسعة. هذا الحذاء يليق باللوكات الكاجوال شيك من دون شكّ، يمكنكِ تنسيقه مع سروال واسع كلاسيكي وبليزر مقفلة مثلاً.

Whitney Port تعتمد سروال من Alice   Olivia وميول من Manolo BlahnikWhitney Port تعتمد سروال من Alice Olivia وميول من Manolo Blahnik