close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مراكز اوتلت في اوروبا، زوريها لتجربة تسوّق ممتعة

افضل مراكز اوتلت في اوروبامتاجر اوتلت باتت من بين الأماكن أكثرها شيوعاً في عالم الشوبينغ، نظراً لفرصة شراء ملابس من علامات فاخرة من دون صرف أموال هائلة. بما أنّ هذا الشكل من المتاجر هو المفضّل لدى الكثير من السيّدات، تمّ بناء مراكز تُسمّى بمولات اوتلت أو فيليدج اوتلت، تضمّ محلات اوتلت تحت سقف واحد. هذه الأماكن تسهّل حتماً عملية التسوق، إذ من الممكن إيجاد الكثير من التصاميم بسعر مخفّض في مكان واحد. في هذا المقال، سنسلّط الضوء على افضل وابرز مراكز اوت لت في اوروبا، لذا وفي رحلتكِ المٌقبلة إلى هذه المناطق، احرصي على زيارة واحد منها على الأقلّ.

ابرز مراكز اوتلت في اوروبا

1- مركز اوتلت Designer Outlet Neumünster في نويمونستر - ألمانيا

افضل مراكز اوتلت في اوروبامركز اوتلت Designer Outlet Neumünster تابع لشركة McArthurGlen التي لديها فروع متعدّدة من مراكز اوتلت في اوروبا وكندا. هذا المركز في ألمانيا يضمّ متاجر اوتلت لعلامات فاخرة تقدّم ملابس وأكسسوارات بأسعار مخفّضة مثل برادا Prada، مايكل كورس Michael Kors، تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger، نايكي Nike، اديداس Adidas وغيرها.

2- اوتلت فيليدج Bicester Village في أكسفوردشير - المملكة المتحدة

اوتلت فيليدج Bicester Village في أكسفوردشير - المملكة المتحدة مركز بيستر فيلدج هو من أهمّ المراكز في إنجلترا التي تضمّ ملابس بأسعار مخفّضة ومن ماركات عالمية، كما أنّه المركز المؤسس لمجموعة The Bicester Village Shopping Collection التي تمتلك متاجر موزّعة بين اوروبا والصين. من سان لوران باريس Saint Laurent Paris، فالنتينو Valentino مروراً ببوتيغا فينيتا Bottega Veneta، كال لاغرفيلد Karl Lagerfeld ووصولاً إلى قوتشي Gucci، كلوي Chloé، كريستيان لوبوتان Christian Louboutin وغيرها، استفيدي من تجربة تسوّق ممتعة لشراء ملابس وأكسسوارات بأسعار مخفّضة.

3- اوتلت فيليدج La Vallée Village في سيريس - فرنسا

اوتلت فيليدج La Vallée Village في Serris - فرنسا

مركز اوتلت La Vallée Village لا يبتعد سوى 40 دقيقة عن باريس، ويضمّ ما يزيد عن 110 متجر اوتلت لماركات فرنسية وعالمية فاخرة. هذا الفيليدج تابع لمجموعة The Bicester Village Shopping Collection وهو، جنباً إلى جنب إلى 10 مواقع أخرى تنتمي إلى هذه الشركة وتقع في أوروبا والصين، يقدّم ملابس وأكسسوارات من متاجر اوت لت، بسعر مخفّض ومن علامات فاخرة. لذلك، يمكنكِ أن تتسوّقي فيه ما يحلو لكِ من تصاميم ومن علامة فاخرة مفضّلة لديّكِ تماماً مثل قوتشي Gucci، تودز Tod’s، تومي هيلفغر Tommy Hilfiger، بربري Burberry وغيرها.

4- مركز اوتلت Designer Outlet Luxembourg في ميسانسي - بلجيكا

افضل مراكز اوتلت في اوروباهذا المركز يضمّ أكثر من 80 متجر اوتلت لعلامات مختلفة مثل تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger وHugo Boss واديداس Adidas ونايكي Nike وغيرها. مركز اوتلت Designer Outlet Luxembourg يوفّر فرصة تسوّق ملابس واكسسوارات بأسعار مخفّضة هذا إلى جانب خدمات أخرى عدّة.

5- مركز اوتلت Torino Outlet Village في سيتيمو تورينيزي - إيطاليا

افضل مراكز اوتلت في اوروبااوت لت فيليدج Torino Outlet Village الواقع في إيطاليا يضمّ أكثر من 80 متجر اوتلت بيع الملابس، الأكسسوارات وديكور المنزل، بالإضافة إلى كافيهات، مطاعم وملعب للأطفال. من بين الماركات الموجودة في هذا المركز نذكر قوتشي Gucci، كوتش Coach، كالفن كلاين Calvin Klein، تودز Tod's وغيرها.

6- اوتلت فيلدج La Roca Village في برشلونة - إسبانيا

اوتلت فيلدج La Roca Village في برشلونة - إسبانيااوت لت فيلدج La Roca Village يقدّم ملابس واكسسوارات بسعر مخفّض من ماركات عالمية مثل ايترو Etro، ذو نورث فيس The North Face، تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger وغيرها. لا تتردّدي في زيارته لدى ذهابكِ إلى برشلونة.

7- مركز اوتلت San Sebastián de los Reyes The Style Outlets في مدريد - إسبانيا

افضل مراكز اوتلت في اوروبامركز اوتلت San Sebastián de los Reyes The Style Outlets الذي يقع في إسبانيا يضمّ أكثر من 100 متجر اوت لت لعلامات مختلفة مثل Boss وGuess واديداس Adidas وغيرها.

8- مركز اوتلت Freeport Fashion Outlet في ألكوشيتشي - البرتغال

افضل مراكز اوتلت في اوروبامركز اوتلت Freeport Fashion Outlet يقع في البرتغال ويضمّ متاجر اوتلت متعدّدة، ليتسنّى لكِ فرصة تسوق ملابس واكسسوارات بأسعار مخفّضة ومن علامات مفضّلة لديكِ مثل بربري Burberry، رالف لورين Ralph Lauren، كوتش Coach، كالفن كلاين Calvin Klein وغيرها.

9- مركز اوتلت Serravalle Designer Outlet في سيرافالي سكريفيا - إيطاليا

مركز اوتلت Serravalle Designer Outlet في إيطاليامركز Serravalle Designer Outlet هو من أكبر المراكز الأوتلت في اوروبا، وذلك بحسب الموقع الخاصّ له. يضمّ هذا المركز تصاميم من علامات فاخرة بسعر مخفّض يصل إلى 70% تماماً مثل بربري Burberry، قوتشي Gucci، فندي Fendi، برادا Prada وتودز Tod's، هذا إلى جانب علامات للتصاميم الرياضية مثل نايكي Nike وكونفرس Converse بالإضافة إلى علامات أخرى مثل مايكل كورس Michael Kors وMoncler وغيرها.

10- مركز اوتلت Zweibrücken Fashion Outlet في تسفايبروكن - ألمانيا

مراكز اوتلت في اوروبا، زوريها لتجربة تسوّق ممتعةمركز اوتلت Zweibrücken Fashion Outlet يضمّ أكثر من 120 بوتيك لعلامات فاخرة مثل Armani وكوتش Coach وKarl Lagerfeld وغيرها، ليتنسّى لكِ فرصة تسوّق تصاميم منها بأسعار مخفّضة تصل إلى 70%.

11- اوتلت فيلدج Kildare Village في كيلدير - أيرلندا

اوتلت فيلدج Kildare Village في كيلدير - أيرلندااوتلت فيلدج Kildare Village يبعد ساعة عن دبلن، عاصمة أيرلندا ويضمّ عدد كبير من بوتيكات لعلامة فاخرة تماماً مثل Jimmy Choo وMissoni ومايكل كورس Michael Kors وبرادا Prada وغيرها الكثير.