close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

افضل مواقع لتسوّق لانجري اون لاين، مهما كانت ميزانيّتكِ

موقع لانجري متجر لانجري تسوق اون لاين ملابس ملابس اون لاين موقع ملابس موقع ملابس داخليهقد تكون مواقع تسوق اون لاين أصبحت خياركِ وخيار العديد من السيّدات للحصول على أي تصميم كان، بكبسة زرّ ومن دون بذل أي مجهود. مئات لا بل آلاف المواقع تؤمّن لكِ كل ما تبحثين عنه من ملابس وأكسسوارات لتواكبي صيحات الموضة. لكن، إذا كنتِ من النساء اللواتي يفتّشن بشكل محدد على افضل المواقع التي تقدّم موديلات ملابس داخلية مرتّبة وجميلة، فجمعنا لكِ في ما يلي 9 مواقع لانجري يمكنكِ زيارتها والتسوّق منها، مهما كان السعر الذي تبحثين عنه.

أفضل 10 ماركات حمالات صدر لتتسوّقي منها

مواقع لانجري لتسوق ملابس داخلية اون لاين

1- موقع تسوق اون لاين نت بورتيه NET-A-PORTER، يقدّم موديلات لانجري

موقع لانجري متجر لانجري تسوق اون لاين ملابس ملابس اون لاين موقع ملابس موقع ملابس داخليهمن موديلات بودي سوت، حمالات صدر، سراويل داخلية، قمصان نوم، ثوب نوم وبيجاما، يقدّم موقع NET-A-PORTER تشكيلة واسعة من موديلات لانجري من أهمّ الماركات مثل كالفن كلاين اندروير Calvin Klein Underwear وFleur Du Mal وغيرها.

2- موقع تسوق اون لاين فارفيتش Farfetch، يقدّم موديلات لانجري

موقع لانجري متجر لانجري تسوق اون لاين ملابس ملابس اون لاين موقع ملابس موقع ملابس داخليهمن بين افضل مواقع لانجري، ينضمّ أيضاً فارفيتش إلى القائمة إذ يقدّم موديلات متعدّدة من الملابس الداخلية، بدءً من الستيان، السروال الداخلي والبودي سوت، مروراً بمشدّ الجسم والجوارب ووصولاً إلى البيجاما وغيرها. كذلك، أسعار التصاميم تتراوح ما بين المعتدلة والباهظة بعض الشيء، وذلك بفضل الجودة العالية للماركات.

3- موقع تسوق اون لاين اوناس Ounass، يقدّم موديلات لانجري

موقع لانجري متجر لانجري تسوق اون لاين ملابس ملابس اون لاين موقع ملابس موقع ملابس داخليهصحيح أن هذا الموقع لا يقدّم عدد كبير من موديلات لانجري، إلّا أنّ التشكيلة الذي يعرضها تستحقّ الحصول عليها. هذا الموقع يقدّم ملابس داخلية ومشدّات للجسم من ماركات مهمّة مثل Skims وGilda & Pearl.

4- موقع تسوق اون لاين هارفي نيكلز Harvey Nichols، يقدّم موديلات لانجري

موقع لانجري متجر لانجري تسوق اون لاين ملابس ملابس اون لاين موقع ملابس موقع ملابس داخليهيقدّم موقع لانجري هارفي نيكلز تشكيلة واسعة من الملابس الداخلية بأسعار مقبولة ومرتفعة، ومن ماركات معروفة ومهمّة مثل Wacoal وSimone Pérèle وWolford وغيرها. لذلك، سواء أردتِ ستيان، سروال داخلي، مشد للجسم أو غيرها من موديلات لانجري، فلا تتردّدي إذاً في زيارة هذا الموقع.

5- موقع تسوق اون لاين ماي تيريزا Mytheresa، يقدّم موديلات لانجري

موقع لانجري متجر لانجري تسوق اون لاين ملابس ملابس اون لاين موقع ملابس موقع ملابس داخليهموقع ماي تيريزا يقدّم موديلات لانجري من ماركات مهمّة تماماً مثل دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana وقوتشي Gucci وفندي Fendi وغيرها. زوري هذا الموقع وتسوّقي تصميم لانجري من الموديلات التي يقدّمها، ودعيها ترافقكِ طيلة حياتكِ.

6- موقع تسوق اون لاين ماتشز فاشن Matchesfashion، يقدّم موديلات لانجري

موقع لانجري متجر لانجري تسوق اون لاين ملابس ملابس اون لاين موقع ملابس موقع ملابس داخليهأيضاً ومن بين افصل مواقع لانجري، يمكنكِ زيارة موقع Matchesfashion لشراء ملابس داخلية اون لاين. ماتشز فاشن يقدّم تشكيلة واسعة من القطع سواء كانت حمالات صدر، سراويل داخلية، موديلات ثوب نوم، بودي سوت وغيرها.

7- موقع تسوق اون لاين شوب بوب Shopbop، يقدّم موديلات لانجري

موقع لانجري متجر لانجري تسوق اون لاين ملابس ملابس اون لاين موقع ملابس موقع ملابس داخليهيمكنكِ أن تجدي موديلات لانجري بمختلف الأسعار على موقع شوب بوب، سواء أردتِ تصاميم بأسعار رخيصة، معتدلة أم مرتفعة. من حمالات الصدر، السراويل الداخلية، مشدات الجسم وحتّى اكسسوارات اللانجري، زوري موقع شوب بوب لتسوّق أية قطعة لانجري تريدينها.

8- موقع تسوق اون لاين امازون Amazon، يقدّم موديلات لانجري

موقع لانجري متجر لانجري تسوق اون لاين ملابس ملابس اون لاين موقع ملابس موقع ملابس داخليهموقع امازون هو من بين أفضل مواقع التسوّق اون لاين، وذلك نظراً لمختلف الأغراض التي يقدّمها. موديلات لانجري مثلاً، هي من بين التصاميم الذي يعرضها هذا الموقع بأسعار مقبولة وغير باهظة. لذلك، وسواء كنتِ تبحثين عن ستيان، سروال داخلي، بودي سوت وغيرها من اللانجري بسعر مقبول، لا تتردّدي إذاً في زيارته سواء كنتِ متواجدة في السعودية أم الإمارات.

9- موقع تسوق اون لاين نمشي Namshi، يقدّم موديلات لانجري

موقع لانجري متجر لانجري تسوق اون لاين ملابس ملابس اون لاين موقع ملابس موقع ملابس داخليهمثله مثل امازون، موقع لانجري نمشي يقدّم تشكيلة واسعة من الملابس الداخلية بأسعار مقبولة من المتاجر الأحبّ إلى قلبكِ مثل لا سينزا La Senza وLa Vie En Rose وOysho وغيرها. كما من الممكن إيجاد أيضاً موديلات بثمن معتدل من ماركات معروفة مثل كالفن كلاين اندروير وWacoal وغيرها.

10- موقع تسوق اون لاين اسوس Asos، يقدّم موديلات لانجري

موقع لانجري متجر لانجري تسوق اون لاين ملابس ملابس اون لاين موقع ملابس موقع ملابس داخليهاسوس هو أيضاً من بين مواقع التسوّق التي تقدّم تشكيلة واسعة من اللانجري، سواء أردتِها متّسمة بستايلها الجذّاب أو لمجرّد اعتمادها يوميّاً. بالنسبة للأسعار، فتجدين تصاميم رخيصة وأخرى بمثن معتدل، لتكون الخيار الأنسب لكِ إن أردتِ شراء لانجري بجودة عالية ومن دون صرف أموال هائلة.