close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

5 طرق لتنسيق الجينز الأبيض في صيف 2022... وداعاً للتكرار والإطلالات المملة

افكار تنسيق بنطلون جينز ابضسروال الجينز الأبيض يبقى من بين القطع شبه الحاضرة على ساحة الموضة، إذ يبرز من موسم إلى آخر ليساهم في منحكِ لوك منعش ومميّز. من السهل تنسيق هذا الشكل من البناطيل إذ أنّه يليق بكلّ الألوان مهما كانت، وفي هذا المقال سنقدّم لكِ افكار مختلفة لاعتماده في صيف 2022. تابعي القراءة، اكتشفي كلّ التفاصيل واستوحي من صور الفاشينيستا.

افكار تنسيق سروال جينز ابيض في صيف 2022

1- تنسيق سروال جينز ابيض في لوك مونوكروم

من بين الطرق السهلة والمميّزة لاعتماد بنطلون جينز ابيض هو تنسيق في لوك مونوكروم أي مع تصميم علوي وشوز بهذا التدرّج أيضاً. هذه الطريقة ستمنحكِ لوك يفيض انتعاشاً، سواء قمتِ باختيار توب، قميص، جاكيت بليزر، تيشرت أو غيرها من التصاميم. يمكنكِ أن تكسري من اللون الأبيض من خلال تنسيق اكسسوارات ملوّنة مثلاً.

Taylor Hill في سروال جينز ابيض من جيفنشي GivenchyTaylor Hill في سروال جينز ابيض من جيفنشي Givenchy

Gigi Hadid في سروال جينز ابيض من StoretsGigi Hadid في سروال جينز ابيض من Storets

2- تنسيق سروال جينز ابيض مع ملابس سوداء

ما رأيكِ أن تنسّقي الأبيض مع لونه المتضارب، الأسود بالطبع؟ لا تتردّدي في اعتمتاد جينز ابيض مع ملابس علوية باللون الأسود، هذه الفكرة هي من بين الطرق غير المجازف بها لاعتماد هذا الشكل من البناطيل.

Elsa HoskElsa Hosk

5 طرق لتنسيق الجينز الأبيض في صيف 2022... وداعاً للتكرار والإطلالات المملةLeonie Hanne

3- تنسيق سروال جينز ابيض مع ملابس بألوان قوية

إن كنتِ تميلين إلى الأسلوب المرح، فلا تتردّدي إذاً في تنسيق بنطلون حينز ابيض مع تصميم علوي بلون قوي. اختاري مثلاً الفوشيا، البرتقالي، الأخضر وغيرها من الألوان، وتميّزي بإطلالة تفيض انتعاشاً في صيف 2022.

5 طرق لتنسيق الجينز الأبيض في صيف 2022... وداعاً للتكرار والإطلالات المملةالعنود بدر5 طرق لتنسيق الجينز الأبيض في صيف 2022... وداعاً للتكرار والإطلالات المملةSonia Lyson

4- تنسيق سروال جينز ابيض مع ملابس بألوان زاهية

إن أردتِ تنسيق بنطلون جينز ابيض بطريقة مرحة وإنّما من دون المجازفة كثيراً في لوكاتكِ، فلا تتردّدي إذاً في اعتماد ملابس علوية بألوان زاهية. استوحي مثلاً من Leonie Hanne التي ارتدت توب بسيط ابيض فوقه بليزر باللون الأخضر الباستيل.

Leonie Hanne في سروال جينز ابيض من GaelleLeonie Hanne في سروال جينز ابيض من GaelleTaeyeonTaeyeon

5- تنسيق سروال جينز ابيض مع ملابس بألوان هادئة

إلى جانب الألوان الزاهية والأسود، يمكنكِ أن ترتدي سروال جينز ابيض مع ملابس بتدرّجات هادئة كالبيج، البنّي وغيرها. استوحي من Viky Rader التي اعتمدت جينز ابيض مع قميص بهذا اللون وسترة باللون البنّي.

Viky RaderViky Rader