أيام قليلة تفصلنا عن عيد الاضحى، ومع حلوله ستكثر الدعوات والإجتماعات مع العائلة والأصدقاء، وبالطبع ترغبين بالتألق لأجمل اللوكات للمناسبة. لذا، جمعنا لكِ في ما يلي أكثر من 20 لوك للنجمات والفاشينيستا، لتستوحي منها لطلاتكِ المختلفة هذا العيد.

تنسيقات ملابس عيد الاضحى من النجمات والفاشينيستا

 في عيد الاضحى 2022، تألّقي بلوك كاجوال أو كاجوال شيك، يعكس أسلوبكِ الستايلش بشكلٍ لافت! النجمات والفاشينيستا سيساعدنكِ إذ يقدّمنَ طرق مختلفة لتنسيق الملابس، تليق بكلّ السيّدات مهما كان ذوقهنّ. استوحي مثلاً من إطلالة ياسمين صبري التي لجأت إلى فستان مشجر قصير ونسّقته مع حذاء كعب عالِ بالفوشيا وحقيبة يد باللون الأصفر، فعلاً لوك منعش، غير ممل ومناسب لطلعاتكِ مع الأصدقاء في عيد الأضحى.

أما إن كنتِ تفضّلين إطلالة منكّه بنفحة شرقية بعض الشيء، فاستوحي من لوك هنادي مهنا التي اختارت قفطان متّسم برسومات على شكل ورود، فعلاً لوك شرقي مميز ومناسب جداً لإجازة عيد الأضحى. إن كنتِ صاحبة ستايل كلاسيكي وتفضّلين التألق بفستان أنيق مثلاً خلال إجازة العيد، فما رأيكِ بلوك درة زروق مثلاً؟ اختارت فستان باللون الأبيض اتّسم بالنقشات الملونة في أسفل التصميم.

للوك كاجوال مرح، ننصحكِ ارتداء ملابس مشابهة لتلك التي اعتمدتها ناتالي فنج، بزّة باللون الأخضر مع شوز باللون الأبيض: فعلاً لوك ترندي، مريح ومرتب في آن! لا تترددي أيضاً بأن تنسّقي ألوان متفاوتة مثل الأخضر والفوشيا مثلاً... صيحة رائجة جداً هذا الصيف! استوحي من مهيرة عبد العزيز التي ارتدت فستان باللون الأخضر ونسّقته مع معطف باللون الفوشيا...On Another Level.

هيفاء وهبيهيفاء وهبي

ياسمين صبريياسمين صبري

هنادي مهناهنادي مهنا

مهيرة عبد العزيزمهيرة عبد العزيز

نور الغندورنور الغندور

درة زروفدرة زروف

جويل مردينيانجويل مردينيان

ريم سعيديريم سعيدي

العنود بدرالعنود بدر

فوز الفهدفوز الفهد

كارمن سليمانكارمن سليمان

ديما الأسديديما الأسدي

فاطمة المؤمنفاطمة المؤمن

ناتالي فنج

دلال الدوبدلال الدوب

رؤى الصبانرؤى الصبان

يارا النملةيارا النملة

أريج نشاشيبيأريج نشاشيبي

مليكة المصلوحيمليكة المصلوح

متى عيد الاضحى؟

من المعروف أن عيد الاضحى يأتي بعد شهرين و10 أيّام من عيد الفطر. لذا، وبحسب الحسابات الفلكية، سيحل عيد الأضحى المبارك يوم السبت 9 يوليو 2022. أي يوم الخميس 30 يونيو هو أول أيام ذي الحجة، ويوم الجمعة 8 يوليو الوقوف بعرفة، ويوم السبت 9 يوليو، هو عيد الأضحى المبارك وفقاً للحساب الفلكي.