close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بما أنّ الهودي قطعة أساسية في خزانتكِ، فاحرصي على تنسيقها بهذه الطرق المميّزة

افكار تنسيق هوديالهودي هي من بين التصاميم الأساسية في خزانة كلّ سيّدة إذ تضيف لمسة مريحة ودافئة إلى اللوكات اليومية والكاجوال شيك. بما أن هذه القطعة ضرورية في الخزانة، سنقدّم لكِ في ما يلي افكار مميّزة لتنسيقها للتمتّع بطلّة ستايلش وجميلة. هيّا تابعي القراءة واكتشفي كلّ التفاصيل.

افكار تنسيق الهودي بطرق مميّزة

1- تنسيق هودي مع بليزر

امزجي ما بين الستايل الكلاسيكي والسبورت من خلال تنسيق هودي مع سترة بليزر. من المفضّل أن يكون الجاكيت بقصّة اوفر سايز، إذ أن هذه القصّة ستنكّه لوككِ بلمسة ستايلش خصوصاً إن تمّ تنسيقها مع هودي.

افكار تنسيق هوديHailey Baldwinافكار تنسيق هوديViky Rader

2- تنسيق هودي مع جاكيت جلد

من بين الطرق المميّزة لتنسيق الهودي هي اعتمادها مع جاكيت جلد ووضع القبّعة فوق السترة تماماً مثل لوك Chiara Ferragni. إن أردتِ لوك يليق بطلّاتكِ اليومية، فنسّقي هذين التصميمين مع بنطلون جينز مثلاً، أمّا لإطلالة تمزج ما بين الستايل المريح والرسمي في آن، فيمكنكِ أن تعتمدي هودي، جاكيت جلد وسروال جلد مثلاً، ما رأيكِ؟

افكار تنسيق هوديChiara Ferragni

3- تنسيق هودي مع جاكيت جينز

في لوكاتكِ اليومية، لا تتردّدي في تنسيق هودي مع جاكيت جينو ووضع قبّعة السويت شيرت فوق السترة. هذا التنسيق سيمنحكِ لوك مريح وستايلش من دون شكّ. يمكنكِ أن تكمّلي هذين التصميمين مع بنطلون جينز مثلاً، أو مع سروال رياضي للوك مريح بامتياز.

افكار تنسيق هوديKendall Jenner

4- تنسيق هودي مع معطف أو جاكيت طويل

في الأيّام الشتوية، يمكنكِ حتماً أن تعتمدي هودي مع معطف أو جاكيت طويل. إن كنتِ تعتقدين أن هذا التنسيق لا يمكن اللجوء إليه مع المعاطف بقصّة كلاسيكية فأنتِ مخطئة، شاهدي لوك Caroline Daur، الذي سيغيّر هذه المعتقد لديكِ.

افكار تنسيق هوديCaroline Daurافكار تنسيق هوديRihanna

5- تنسيق هودي مع بنطلون جينز

هذا التنسيق هو من بين الطرق البديهية لاعتماد الهودي، ويليق حتماً باللوكات اليوميّة. كمّلي هذه الطلّة مع حذاء سنيكرز للوك عملي 100%، أو مع بوتس ضخم لطلّة مشاكسة.

افكار تنسيق هوديDakota Johnson

6- تنسيق هودي مع ليقنز

للوك مريح مناسب للمناسبات الكاجوال، نسّقي هودي مع سروال ليقنز سواء كان رياضي أو لا. يمكنكِ أن تختاري هودي اوفر سايز إن كنتِ تريدين تخبئة منطقة الأوراك والمؤخرة.

افكار تنسيق هوديLucy Hale

7- تنسيق هودي في بدلة رياضية

لا تتردّدي في تنسيق هودي في بدلة رياضية أي من خلال اعتماد هذين التصميم باللون نفسه. هذه الطريقة هي من أسهل الطرق لاعتماد الهودي إذ لن تحتّم عليكِ التفكير طويلاً في كيفية تنسيق هذا التصميم.

افكار تنسيق هوديفاطمة حسامافكار تنسيق هوديSonia Lyson

8- تنسيق هودي مع فستان أو تنورة

مَن قال أنّه من غير الممكن تنسيق هودي مع تنورة أو فستان؟ نسّقي هذين التصميمين معاً واجمعي ما بين الستايل الأنثوي والعملي في آن. إن كنتِ تتميّزين بستايل جريء، فلا تتردّدي في الإستلهام من Emili Sindlev التي ارتدت هودي مع تنورة برّاقة.

افكار تنسيق هوديEmili Sindlev