الأبيض من الرأس حتى أخمص القدمين ليس صيحة جديدة في عالم الموضة، فهي برزت على منصّات العروض في المواسم السابقة ولا تزال بارزة في ربيع 2019، كما كانت لها حصّتها من إطلالات النجمات. صحيح أنّها صيحة رائجة من قبل، إلّا أن النجمات يحرصن على اعتمادها بطرق جديدة مطعّمة بالعصرية، فلكلّ من تنسيقاتهنّ رونق خاصّ سيوقعكِ في حبّ هذه الصيحة. 

الأبيض من الرأس حتى أخمص القدمين في عروض ربيع 2019

لم يصعب علينا رصد اللون الأبيض على منصات عروض الأزياء الجاهزة لربيع 2019 فهو اللون الذي رغم بساطته، يضفي نكهة خاصّة للوك، فكيف لو كان موحّداً في الإطلالات؟ في ربيع 2019، لم تعتمد الدور على قطعة واحدة بهذا التدرّج، إنّما امتزجت الأزياء والأكسسوارات باللون الأبيض معاً في إطلالة واحدة. إليكِ نظرة قريبة على التنسيقات واستوحي منها لتكون إطلالتكِ بالأبيض بعيدة عن الملل ومواكبة للموضة. لفتتنا إطلالة من Noon By Noor بطابعها فائق الأنوثة، خصوصاً من خلال الأقمشة الناعمة والمنسدلة التي اتخذتها التصاميم، أمّا نقشات الأزهار فوق القطع الشفافة فأضافت نكهة مميّزة لكلّ اللوك. استحوذ على انتباهنا تنسيق من Off-White، ميّزته الطرحة البيضاء التي اقترنت بالإطلالة، والسنيكرز الأبيض الذي كسر الطابع الرسمي للوك. 

الأبيض من الرأس حتى أخمص القدمين في إطلالات النجمات مؤخراً

للنجمات أيضاً حصّتهنّ من التنسيقات المبتكرة، فكل صيحة تبرز على منصات العرض، تنتقل إلى لوكات النجمات في إطلالات تحمل طابع التميّز. استوحي من لوكاتهنّ اللون الأبيض لتعتمديه في إطلالة بعيدة عن الملل. 

ياسمين صبري

ارتدت ياسمين صبري تكسيدو باللون الأبيض مقترناً بطرحة من الخصر حتّى الأرض، من تصميم Antoine Kareh Couture. تميّز اللوك بالعقدة الذكورية، فجمعت ياسمين صبري في إطلالتها بين الطابع الأنثوي وذلك الذكوري معاً.

Bella Hadid 

لا تتردّد بيلا حديد في اعتماد أجدد الصيحات، واللون الأبيض في لوك كامل من بينها، فاعتمدته في أكثر من إطلالة مؤخراً. اخترنا لكِ لوك بطابع مشاكس: سروال دنيم أبيض ذي خصر منخفض مع بلوزة باللون الأبيض تحمل شعار Off-White بالأسود. زادت السترة المنتفخة اللوك مشاغبةً مع البوتس ذي الرأس المروّس.

Khloé Kardashian

مالت Khloé Kardashian إلى الطابع الكاجوال في اعتماد هذه الصيحة، فنسّقت بلوزة طويلة مع السروال القصير Biker Short الرائج وسنيكرز في لوك كامل بالأبيض. 

Rita Ora

اعتمدت Rita Ora بزّة رسمية مع سترة طويلة وبوتس بالكعب العالي ذي رأس مروّس في لوك كامل باللون الأبيض. أضافت حقيبة بالأحمر الصارخ مبرهنةً أنّ لون واحد مع الأبيض يمكن أن يغيّر نمط اللوك بالكامل.

Olivia Culpo 

اعتمدت Olivia Culpo لوك عصري وأنيق في الوقت نفسه، فنسقت تنورة ميدي مع Cowboy boots وقميص ذات ياقة عالية في لوك كامل باللون الأبيض. 

لا تتردّدي أنتِ أيضاً في إبراز حبك للموضة ومواكبتكِ للصيحات الجديدة من خلال ارتداء الأبيض في لوكات موحّدة معتمدةً حيل ذكية ورائجة في التنسيق، خصوصاً أنّ هذه الطريقة تمدح القوام وتجعلكِ تبدين أنحف. لكن قبل كلّ شيء، اختاري أقمشة عالية الجودة بما أنّ الأبيض لون فاتح، لكي لا تقعي في فخّ اللوك غير المرتب. 

Balmain  بالمان  تصاميم ابيض مجموعات ربيع 2019 تصاميم رائجة اللون الابيض BalmainEsteban cortazar  استيبان كورتازار  تصاميم ابيض مجموعات ربيع 2019 تصاميم رائجة اللون الابيض Esteban CortazarNoon By Noor نون باي نور  تصاميم ابيض مجموعات ربيع 2019 تصاميم رائجة اللون الابيض Noon By Nooroff-white اوف وايت  تصاميم ابيض مجموعات ربيع 2019 تصاميم رائجة اللون الابيض Off-Whitetom ford  توم فورد تصاميم ابيض مجموعات ربيع 2019 تصاميم رائجة اللون الابيض Tom Fordزاديغ اند فولتير zadig and voltaire  تصاميم ابيض مجموعات ربيع 2019 تصاميم رائجة اللون الابيض Zadig & Voltaire

ياسمين صبري yasmine sabri tuxedo تكسيدو بزة  فستان ياسمين صبري
bella hadid  بيلا حديدBella Hadid
khloe kardashian  كلوي كارداشيانKhloé Kardashianrita ora  ريتا اورا بزة تنورة معطفRita Ora

olivia culpo  أوليفيا كالبو تنورة ميدي فندي fendiOlivia Culpo

اقرئي أيضاً: نقاط البولكا ستجتاح خزانتكِ بشكلها المرح هذا الصيف

السروال القصير والضيق بأسلوب راكبي الدراجات سيرافقك من الصباح حتى المساء