close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

9 حيل عليكِ اتّباعها من أجل التسوق الذكي خلال مهرجان دبي للتسوق

مهرجان دبي للتسوق التسوق الذكي smart shopping dubai shopping festivalمَن من محبّات التسوق في دبي لا تنتظر في كلّ سنة مهرجان دبي للتسوق؟ فهذا الحدث يخوّل الجميع الإستفادة من أفضل العروضات على الملابس، الأكسسوارات وغيرها الكثير. إن كنتِ تريدين أن تستفيدي من هذا الحدث 100% من خلال شراء الأغراض الأساسية ومن دون أن تندمي على أية قطعة قمتِ بتسوّقها، من الضروري إذاً أن تتّبعي حيل التسوق الذكي التي سنقدّمها في السطور أدناه. تابعي القراءة واكتشفي كلّ التفاصيل.

إليكِ كل ما عليكِ معرفته عن مهرجان دبي للتسوق

التسوق الذكي خلال مهرجان دبي للتسوق... هذه هي الحيل التي عليكِ اتّباعها

1- اتّبعي ميزانية محددّة خلال الشوبينغ في مهرجان دبي للتسوق

بمجرد وجود تخفيضات في متاجركِ المفضّلة، هذا لا يعني بأن تنفقي جميع مدّخراتكِ على التسوّق. أول خطوة يجب عليك القيام بها هي تحديد المبلغ الذي ترغبين في إنفاقه خلال مهرجان دبي للتسوق ومحاولة عدم تخطّيها.

2- من أجل التسوق الذكي في مهرجان دبي للتسوق، اشتري فقط ما يلزمكِ

قومي بصنع قائمة، تدوّنين عليها كل ما ترغبين بشرائه أو ما تحتاجينه لتجنب الإفراط في التسوّق. التخفيضات مغرية ولكن تذكري، إذا تسوّقتِ ملابس لا تحتاجينها، فبالفعل، أنتِ لم تدخري المال. لا تقومي أيضاً بشراء قطعة غير متأكدة منها لمجرد أنكِ خائفة من تفويت التخفيضات.

3- تأكّدي من الأسعار خلال الشوبينغ في مهرجان دبي للتسوق

من الضروري التأكّد من الأسعار قبل التخفيضات، ومقارنتها بتلك مهرجان دبي للتسوق. أغلب المتاجر تبقي أسعارها كما هي أو ترفعها: خطوة ذكية لا يمكن ملاحظتها، إذ نعتقد أن هذه هي أسعار العروضات. إضافة إلى ذلك، قارني الأسعار بين مختلف المتاجر، فقد تستطعين إيجاد التصميم نفسه بسعر أقل.

4- اشتري أغراض للمستقبل خلال الشوبينغ في مهرجان دبي للتسوق من أجل التسوق الذكي

ليس من الضرورة أن تقتصر جولة تسوقكِ على شراء الأغراض التي تحتاجينها في الوقت الحالي، بل يمكنك التسوق للمستقبل، مثلاً ابحثي عن فستان سهرة مميز لمناسباتكِ الصيفية. إضافة إلى ذلك، إذا كان لديكِ عيد ميلاد أو حفلة ما في الأشهر المقبلة، فهذه الفترة هي الأنسب لشراء هدايا لأن مهرجان دبي للتسوق فرصة جيّدة تساعدكِ لتوفير بعض المال.

5- قومي ببحث مفصّل عن كل المولات ومراكز التسوّق في دبي

من الضروري جدّاً أن تقومي ببحث مفصّل عن كل المولات ومراكز التسوّق في دبي، وذلك لتسهيل عملية الشوبينغ خلال مهرجان التسوق. لماذا؟ هذه الطريقة ستوفّر عليكِ الوقت، إذ ستعرفين بالتحديد أي مول تريدين أن تقصديه وأي متجر تريدين أن تتسوّقي فيه بأسعار مخفّضة. فالذهاب إلى مركز التسوّق الخاطئ بالنسبة لكِ، سيأخذ من وقتكِ الكثير، في حين أنّه من المهمّ أن لا تقعي في هذه المشكلة هي تجدي الغرض الذي تبحثين عنه بأسرع وقت قبل نفاذه من الأسواق.

تعرّفي على أبرز المولات في دبي

6- من أجل التسوق الذكي، لا تتأخري في الذهاب إلى الشوبينغ خلال مهرجان دبي للتسوق!

من المهمّ جدّاً أن تتسوّقي بوقت باكر خلال مهرجان دبي للتسوق، سواء من ناحية الساعة أو حتّى اليوم، فكلّما ذهبتِ أبكر إلى رحلة التسوّق، كلّما وجدتِ أغراض كثيرة مناسبة لكِ، سواء كانت ملابس، أكسسوارات، أغراض منزل، إلكترونيات وغيرها.

7- لا ترتدي طبقات كثيرة في رحلة الشوبينغ خلال مهرجان دبي للتسوق

لتسهيل عملية التسوّق وكي لا تنتظري كثيراً في الطابور للوصول إلى غرفة تغيير الملابس، احرصي على عدم ارتداء طبقات كثيرة في رحلة التسوق. الجئي مثلاً إلى تيشرت أو توب ضيّق من دون أكمام، ما يساعدكِ في تجربة الملابس فوقها سواء كانت سترات، هودي، توبات وغيرها.

8- اتّبعي حيل ذكية لاختيار التصاميم المناسبة لكِ من دون قياسها خلال مهرجان دبي للتسوق

بسبب الإزدحام في المتاجر خلال مهرجان دبي للتسوق، ولتسهيل عملية الشوبينغ، احرصي على اتّباع حيل محدّدة تساعدكِ في شراء ملابس وأحذية من دون قياسها. اضغطي على الرابط أدناه وشاهدي الفيديو داخل هذا المقال لكلّ التفاصيل.

حيل تساعدكِ في اختيار التصاميم المناسبة لكِ من دون قياسها

9- حمّلي التطبيق الإلكتروني الرسمي للسياحة في دبي

حمّلي تطبيق Visit Dubai الرسمي للسياحة في هذه الإمارة، وكوني على اطّلاع على أبرز العروض التي ستُقدّم خلال مهرجان دبي للتسوق.

  • لتحميل تطبيق Visit Dubai على Google Play، اضغطي هنا: Visit Dubai
  • لتحميل تطبيق Visit Dubai على App Store، اضغطي هنا: Visit Dubai



فيديو قد تحبين مشاهدته

وجوه عربيّة شجاعة لم تخف من كسر الصمت، أبطال غلاف جمالكِ لعدد نوفمبر 2023