بعيداً عن الملل والإطلالات التقليدية، تفصيل في الأحذية نكّه لوكات العارضات على منصّات عروض ربيع 2019 بلمسة بوهيمية بامتياز، وهي الشراشيب التي تدلّت من الأحذية بطرق وأقمشة مختلفة لتزيد الإطلالات حيوية. هذه الصيحة التي تذكّرنا بالعديد من الحقبات خصوصاً السبعينيات البوهيمية، لم تقتصر على مادّة واحدة بل شملت الجلود، الخرز، السلاسل المعدنية وغيرها. رصدنا لكِ أجمل تصاميم الأحذية التي اقترنت بالشراشيب من مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع 2019، تعرّفي عليها ونسّقي مثلها في إطلالاتكِ هذا الموسم. 

كست الشراشيب بعض الأحذية المسطّحة من بينها الصنادل المفتوحة المناسبة للأيام الصيفية الحارّة، مثل تصميم Longchamp الطويل لحدّ الركبة (صورة رقم 3) والذي كان من القطع البارزة في المجموعة بأكثر من لون. تصميم يمكنكِ اعتماده إذا كانت بطّة ساقكِ رفيعة بعض الشيء وغير ممتلئة كثيراً. احرصي أيضاً على تنسيق هذا الحذاء مع تنورة قصيرة أو فستان لا يتعدّى حدّ الركبة.  
كما لفتتنا الأحذية من مجموعة Oscar De La Renta للأزياء الجاهزة لربيع 2019، فاقترنت معظمها بالشراشيب بأشكال وألوان مختلفة من بينها صندال بالكعب العالي، ذات شريط رفيع من الأمام وآخر عند الكاحل، حيث تدلّت منه الشراشيب منكّهةً التصميم بامتياز (صورة رقم 4).
أمّا الصندال المسطّح من Stella Jean (صورة رقم 6)، فيليق بصاحبات القدم الممتلئة أو العريضة بعض الشيء، لأنّ شراشيبه المتدلّية من الكاحل ستغطّي القدم، وبالتالي تخفي العرض. 

لفتتنا بعض تصاميم البوتس من بينها تصميم Coach بلونه البنفسجي اللامع المزيّن بالشراشيب من الجلد نفسه عند جميع أطرافه: تصميم مميّز سيضيف رونقاً لإطلالتكِ.
أمّا بوتس الكاحل من Redemption، فأتت شراشيبه مرصّعة بالحبوب الصغيرة البرّاقة Straces: حذاء ذات طابع كلاسيكي بنكهة عصرية. 

تصميم GCDS هو حتماً Statement piece ستلفت كلّ الأنظار إليكِ: بوتس باللون البرتقالي، اكتسى بالشراشيب الكثيفة من الكاحل حتّى منتصف الساق منقسماً إلى 3 طبقات. حذاء لا يمكنكِ تنسيقه إلّا مع إطلالة ذات طابع بسيط لتتجنّبي كثرة التفاصيل. كما ننصحكِ باختيار لون موحّد لإطلالتكِ عند اعتماد مثل هذا الشوز. 

صحيح أنّ الشراشيب تفاصيل ستزيد إطلالاتكِ الصيفية حياة وعصرية، إلّا أنّه عليكِ تنسيقها بالطرق الصحيحة لتتفادي الإطلالات غير المرتّبة والمبالغ بتفاصيلها. يمكنكِ اعتمادها مع فساتين وتنانير بسيطة أكثر من ناحية القصّة والموديل، كما أنّها ستنكّه الجينز بلمسة بوهيمية، خصوصاً إذا كان سروال واسع عند الساقين.

موضة أحذية حذاء رائج حذاء الموسم مجموعات الأزياء الجاهرزة لربيع 2019 صيحات الربيع ربيع 2019 كوتش  coach 1941 Coach 1941موضة أحذية حذاء رائج حذاء الموسم مجموعات الأزياء الجاهرزة لربيع 2019 صيحات الربيع ربيعGCDSموضة أحذية حذاء رائج حذاء الموسم مجموعات الأزياء الجاهرزة لربيع 2019 صيحات الربيع ربيعLongchampموضة أحذية حذاء رائج حذاء الموسم مجموعات الأزياء الجاهرزة لربيع 2019 صيحات الربيع ربيعOscar De La Rentaموضة أحذية حذاء رائج حذاء الموسم مجموعات الأزياء الجاهرزة لربيع 2019 صيحات الربيع ربيعRedemptionموضة أحذية حذاء رائج حذاء الموسم مجموعات الأزياء الجاهرزة لربيع 2019 صيحات الربيع ربيعStella Jeanموضة أحذية حذاء رائج حذاء الموسم مجموعات الأزياء الجاهرزة لربيع 2019 صيحات الربيع ربيعTome

اقرئي أيضاً: الأحذية المسطّحة والمفتوحة من الأمام صيحة ربيع 2019 لإطلالة حيوية ومريحة

تدرّجات النيون الصارخة: صيحة رائجة في ربيع 2019 لا مفرّ لكِ منها...