close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

المول المفتوح من الأمام ذات الشريط الواحد والكعب الصغير، سيبرز عصريّتكِ

تلجأ المرأة المواكبة للموضة إلى شراء تصاميم جديدة عند الانتقال من موسم إلى آخر، تنعش بها إطلالاتها وتضيفها إلى الملابس الموجودة في خزانتها لتعطي نفحة عصرية للّوكات. فإذا كنتِ هذه المرأة التي نتحدّث عنها وبدأتِ تبحثين عن تصاميم جديدة من الأحذية بالتحديد، رصدنا لكِ من مواقع التسوّق الالكترونية المول المفتوح من الأمام ذات شريط واحد رفيع، تصميم رائج ذات كعب لا يتعدّى طوله الـ5 سم.

عدّة أسباب جعلتنا نحبّ هذا الحذاء، أوّلها طابعه العملي والمريح. أمّا السبب الثاني فهو إمكانية اعتماده إن كانت الإطلالة كاجوال أم رسمية، ما عليكِ إلّا التغيير في التنسيقات. يمكنكِ اعتماده مع لوكاتكِ الصباحية والبقاء به في سهراتكِ الليلية من دون أن تضطري إلى تغيير الملابس. أمّا السبب الثالث فيعود إلى اللمسة العصرية التي يعكسها هذا الحذاء على الإطلالة، لكن هنا عليكِ الانتباه إلى تنسيقه بطريقة صحيحة لكي لا تقعي في خطأ الإطلالة قديمة الطراز.

يختلف تنسيق هذا الحذاء بحسب أسلوب كلّ سيدة، ولكن قبل اعتماده، عليكِ اتّباع ثلاث خطوات تساعدكِ للحصول على إطلالة عصرية ومريحة:

-حدّدي شكل الحذاء الأمامي الذي يليق بشكل قدمكِ: إذا كانت قدمكِ متناسقة الحجم، فخياراتكِ واسعة. أمّا إذا كانت قدمكِ عريضة أو نحيفة، فننصحكِ بأن تقومي بقياس أكثر من موديل لهذا الحذاء لتجدي ذلك الذي يتلاءم مع شكل قدمكِ.

-حدّدي القطع التي تتلاءم مع هذا الشكل من الأحذية سواء كنتِ صاحبة قامة صغيرة أم ممشوقة.

  • صاحبة القامة الصغيرة:

حذاء المول المفتوح من الأمام وذات الكعب الصغير يليق بقامتكِ إذا نسّقته مع التنانير والفساتين القصيرة والسراويل التي تصل فوق الكاحل.

  • صاحبة القامة الممشوقة:

يمكنكِ اعتماد هذا الحذاء مع عدد كبير من القطع التي قد تكون موجودة في خزانتكِ، من بينها التنانير الطويلة، وسروال الـcargo بما أنّه سيكون رائج في ربيع 2019.

أصبحتِ الآن جاهزة لتنسّقي هذا الحذاء بطريقة عصرية وأنيقة، فحضّرنا لك قائمة تتألّف من 7 أحذية مول مفتوح من الأمام، ذات كعب صغير وشريط واحد لتستثمري أموالكِ في واحد منها على الأقل ولتعتمديه في الأيام الربيعية والصيفية.

احذية عملية لوكات ربيع 2019 تصاميم رائجة حذاء kitten heel alexander wang  اليكساندر وانغحذاء من Alexander Wang موجود لدى Ounass.com

احذية عملية لوكات ربيع 2019 تصاميم رائجة حذاء kitten heelحذاء من By Far موجود لدى Net-a-porter.comاحذية عملية لوكات ربيع 2019 تصاميم رائجة حذاء kitten heelحذاء من Miu Miu موجود لدى Net-a-porter.com

حذاء الموضسم حذاء رائج أحذية مول حذاء من Rupert Sanderson موجود لدى Net-a-porter.comحذاء الموضسم حذاء رائج أحذية مول حذتء من Sanayi 313 موجود لدى Net-a-porter.comحذاء الموضسم حذاء رائج أحذية مول حذاء من Stella McCartney موجود لدى Net-a-porter.com

حذاء الموضسم حذاء رائج أحذية مول حذاء من Paul Andrew موجود لدى Farfetch.com

اقرئي أيضاً: تنسيق البوتس ذات الطابع الغربي مع السروال القماشي... صيحة جديدة لا مفرّ لكِ منها

الحقيبة تتّخذ شكل المغلّف المستطيل لتضفي نكهة خاصة على لوكك

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة خاصة مع نجمة غلاف جمالكِ لعدد يناير 2024 ريا أبي راشد