هناك بعض التصاميم التي تتكرر في كل موسم رغم تبدل الصيحات واختلافها، لتصبح من القطع الأساسية في خزانة المرأة. البليزر هي واحدة من بين هذه التصاميم، إذ تبرز بأساليب مختلفة، وبتفاصيل مبتكرة، لتصبح قطعة مناسبة لمختلف الإطلالات. فمهما اختلف شكلها، تبقى البليزر قطعة عابرة لكل زمان ومكان، كما وأنها تتناسب مع إطلالاتكِ كافة سواء النهارية أو المسائية. مهما كان أسلوبكِ، وإذا كنتِ تبحثين عن إطلالة عمليّة، مريحة وعصرية في الوقت عينه، فما عليكِ سوى اختيار البليزر! تصميم يضيف إلى إطلالتكِ رونقاً لا مثيل له. في هذا الإطار، جمعنا لكِ 3 طرق لتنسيق بليزر، لتناسب مختلف إطلالاتك. شاهدي الفيديو أعلاه وتابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

كيفية تنسيق بليزر بـ3 طرق مختلفة وعصرية

تنسيق بليزر مع فستان حريريّ ناعم 

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة راقية، مريحة وعصرية في الوقت عينه، فما عليكِ سوى اختيار فستان حريريّ ناعم ومتوسّط الطول. الفساتين الحريريّة وتحديداً تلك متوسطة الطول، هي مناسبة جداً للمناسبات النهاريّة والليلية على حدّ سواء. يمكنك اعتمادها بطرق مختلفة، أمّا إذا أردت تنسيقها مع بليزر فاختاري فستان ناعم وبلون موحّد بعيداً عن التطريزات التي قد تتداخل فيه. اعتمدي البليزر فوق الفستان واتركي الأزرار مفتوحة. حاولي اختيار ألوان لا تتضارب وتمدح بعض البعض بين الفستان والبليزر. يمكنك انتعال حذاء أو صندال مسطّح مع هذا اللوك، لكن نحن اخترنا معها مول باللون الأخضر النيون ليعطي لمسة مرحة للإطلالة. 

تنسيق بليزر مع توب وسروال رياضي 

لا تترددي في اعتماد الأسلوب الرياضي في بعض الأحيان، لكن اعتمديه بطريقة أنثوية عن طريق تنسيق القطع الرياضية مع قطعة أخرى اعتيادية. في هذه الحالة نسّقي التوب والسروال الرياضي مع بليزر وأبقي الأزرار مفتوحة من الأمام. يمكنك اعتماد الحذاء الرياضي مع هذه الإطلالة لكن من الأفضل أن تلجئي إلى بوتس أو حذاء يوميّ لتحوّلي الإطلالة إلى كاجوال ويوميّة بعيداً عن الأسلوب الرياضي. لا تنسي تنسيق أكسسوارات ناعمة مع اللوك، اختاري مثلاً أقراط صغيرة أو عقد ناعم. هذه الخطوة ستعطي لمسة مرحة وأنثويّة للإطلالة.

تنسيق بليزر مع جينز وحزام عريض 

سروال الدنيم هو من القطع المفضّلة لدى كلّ سيدة. قصّات وألوان مختلفة تجتاح الأسواق والمحلّات التجاريّة في كل موسم وطرق اعتماده كثيرة ومتعدّدة. يمكنك اعتماد الجينز مع توب ناعم للوك كاجوال يوميّ أو يمكنك تنسيقه مع البليزر لجعل الإطلالة كلاسيكيّة بطريقة عصريّة. اعتمدي البليزر مع سروال الدنيم وأغلقي الأزرار من الأمام، من بعدها اختاري حزام عريض وضعيه فوق البليزر لتحديد الخصر وإعطاء شكل للتصميم. نسّقي هذه الإطلالة مع بوتس بالكعب العالي أو يمكنك اختيار صندال أو مول لكن لا تعتمدي هذا اللوك مع حذاء رياضي. يمكنك اختيار أكسسوارات ملفتة، كالأقراط المتدلّية مثلاً.

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آبل ستور

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور