في حال كنتِ محجبه أو محافظة بستايلك وتعتقدين أن خياراتكِ محدودة أمام تنسيق الملابس بطريقة عصرية، فأنتِ مخطئة. من الممكن أن تنتقي مختلف التصاميم من بلايز، قمصان، فساتين وسراويل وتنسّقيها بطرق عصرية من خلال اعتماد بعض النصائح والحيل التي ستمنحك إطلالة محافظة وتريندي في الوقت عينه. في هذا الإطار، لمساعدتكِ جمعنا لك حيل ذكية وسهلة في الملابس لإطلالة محافظة وعلى اخر موضة. شاهدي الفيديو أعلاه وتابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

حيل ذكية في الملابس لإطلالة محافظة وعلى اخر موضة

1- ارتدي بلوزة تحت القطع ذات الياقات المتدنية

هل لديك كنزة، سترة أو بليزر ذات ياقة متدنية ولا تعرفين كيف يمكنك اعتمادها بطريقة محافظة؟ كل ما عليك فعله هو اعتماد بلوزة من دون أكمام بالمقلوب تحتها. شاهدي الفيديو أعلاه لتتعلمي الطريقة الصحيحة للقيام بهذه الخطوة ولتشاهدي النتيجة بنفسك.

2- نسّقي فستان قصيرعلى شكل توب 

 أعجبتك نقشة أو قصّة فستان قصير أو ميني؟ كل ما عليك فعله هو تنسيقه على شكل توب مع سروال جينز أو حتى رسمي لإطلالة مختلفة، عصرية وتشعرك بالثقة والراحة. 

3- اعتمدي بوتس طويل مع تنورة ميدي

في الشتاء، اعتمدي بوتس طويل مع أي تنورة ميدي لتحصلي على لوك على اخر موضة ومحافظ في الوقت عينه.

4- ارتدي ليقنز تحت تنورة

في الأعلى قدّمنا لك حيلة لاعتماد التنورة في الشتاء، لكن ما العمل في الصيف؟ كل ما عليك القيام به هو تنسيق ليقنز من نفس لون أو تدرّج التنورة مع اللوك. بهذه الطريقة ستحصلين على إطلالة محافظة ومرحة في نفس الوقت.

5- ارتدي ليقنز تحت السروال غير المبطن

الكثير من السراويل غير المبطنة قد تظهر بشكل غير مرتب، خصوصاً إذا كانت بألوان فاتحة. من هنا، لتفادي هذه المشكلة اعتمدي ليقنز تحت السروال لكن تأكدي من أن يكون بتدرّج مشابه. مثلاً إذا أردت اعتماد سروال أبيض اختاري ليقنز نود. 

6- ارتدي قميص تحت توب قصير

إذا أدرت اعتماد توب قصير لكن لا تريدين إظهار منطقة البطن، كل ما عليك فعله هو تنسيقه مع قميص طويل. شاهدي الفيديو أعلاه لتري أكثر من ستايل لهذا التنسيق.

7- ارتدي بليزر طويلة مع توب قصير

إلى جانب اعتماد قميص مع التوب القصير، يمكنك ارتداء بليزر أو جاكيت تتخطى منطقة الأرداف مع البلايز القصيرة أو الموضوعة تحت السروال.

8- قومي بلف وشاح حول الخصر مع سروال ضيق

أخيراً، إذا أدرت اعتماد سروال ضيق لكن هذا التصميم لا يشعرك بالراحة، فكل ما عليك فعله هو ربط وشاح حول الخصر. شاهدي الفيديو أعلاه لتتعلّمي الطريقة الصحيحة للقيام بهذه الخطوة.