الحذاء قطعة أساسية جداً في خزانة كلّ سيّدة، ومن منا لا تملك واحد على الأقل يتم عقده بشرائط؟ طبعاً، جميعنا نعلم كيفية ربط الحذاء بالطريقة الاعتيادية، لكن هناك أيضاً أشكال وأساليب متعددة أخرى لعقد الشرائط تساعد في الحصول على لوك مبتكر، عصري وبعيد عن الملل. من هنا، قررنا أن نقدّم لك طريقة ربط الحذاء بـ9 أشكال مختلفة، جرّبي منها التي تناسبك. شاهدي الفيديو أعلاه لكلّ التفاصيل.

طريقة ربط الحذاء بـ9 أشكال مختلفة

معظم الطرق التي سنعرّفك عليها في الفيديو أعلاه هي سهلة جداً ولا تتطلّب الكثير من الوقت. يمكنك استخدام الشريط الأبيض أو الأسود الاعتيادي لتطبيق كلّ الأشكال أو يمكنك استبداله بشرائط ملوّنة لجعل الحذاء والإطلالة ككلّ أكثر مرحاً. كلّ الطرق التي سنعرّفك عليها يمكنك تطبيقها على كافّة أشكال الأحذية التي تأتي مرفقة بشرائط. 

واحد من الأشكال التي قدّمناها لك في الفيديو أعلاه سهل للغاية ولا يتطلّب الكثير من التركيز والمجهود. كل ما عليك فعله هو إدخال رباط الحذاء من الفتحتين المتقابلتين في الأسفل. من بعدها، قومي بلف جهة من الرباط من خلال إدخاله بالفتحات من جهة واحدة. ثم قومي بعمل شكل X باستخدام جهتي الرباط. شاهدي الفيديو أعلاه لتتعلّمي طريقة تطبيق هذه الخطوة. أخيراً، خبّئي أطراف الرباط أو قومي بعقدها في الوسط. 

في الفيديو أعلاه، قدّمنا لك طريقة أخرى، أيضاً سهلة وسريعة التطبيق. كل ما عليك فعله هو إدخال رباط الحذاء من الفتحتين المتقابلتين في الأسفل، لكن خبّئي جهة من الرباط داخل الحذاء بطريقة ألّا يظهر أبداً. قومي بإدخال الجهة الأخرى من الرباط داخل الفتحة الثانية من الأسفل، ثمّ لفّيه على بعضه البعض وأدخليه بالجهة المواجهة. كرّري هذه الخطوات على كلّ الفتحات.  شاهدي الفيديو أعلاه لتتعلّمي طريقة عمل هذا الشكل. 

شاهدي الفيديو أعلاه لتتعلّمي طريقة ربط الحذاء بـ9 أشكال مختلفة.