من المعلوم، أنّ  الملابس الرياضية  لم تعد حكراً على الرياضة فقط، بل أصبحت جزءً من موضة الـAthleisure، أسلوب لا يستهان به في عالم الأزياء. هذا الستايل يجمع بين الراحة والأناقة ويتماشى مع كلّ المناسبات، حتى الرسميّة منها .ربما ظننتِ أن طرق تنسيق الإطلالات الرياضية محدودة، لكن نظرة سريعة على إنستقرام ستثبت لكِ أنه بإمكانكِ اعتمادها بأساليب متعدّدة تلائم مزاجكِ وشخصيتكِ. لذا، لا تكتفي بارتداء الملابس الرياضية بالطريقة الاعتياديّة، بل الجئي إلى تنسيقات جديدة تبعد الملل عن لوكاتك. الخيارات كثيرة جداً، لكن قد لا تخطر على بالك، من هنا، جمعنا لك طرق لاعتماد الملابس الرياضية على طريقة البلوغرز. شاهدي الفيديو أعلاه وتابعي القراءة لكلّ التفاصيل. 

تنسيق ملابس رياضية مع بليزر

نعم، يمكنكِ تحويل البزّة الرياضية إلى لوك شبابي وكلاسيكي في الوقت عينه بخطوة بسيطة: أضيفي سترة البليزر. قد تفاجئكِ هذه الخطوة، إلا أنها ستقلب إطلالتكِ رأساً على عقب وستغيّر أسلوبكِ ليبدو شبابياً ومغامراً، بعيداً كل البعد عن المعتاد. بإمكانكِ اختيار بزّة رياضية بألوان هادئة أو حيادية مع سترة بلون مختلف. إطلالة مريحة ومناسبة لاجتماعات العمل، حتماً سنعتمدها! كما يمكنك أن تعتمدي هودي مع سروال كلاسيكي وحذاء رياضي لإطلالة شبابية وكلاسيكية. 

تنسيق ملابس رياضية مع كارديغان 

من منا لا تملك تصميم الكارديغان في خزانتها أو في خزانة والدتها؟ أخرجيه الآن لأن الوقت قد حان لاعتماده من جديد. نسّقي هذه القطعة مع السروال الرياضي كما فعلت مدوّنات الموضة ولا تخافي من المجازفة! فهذا الأسلوب سيمنحكِ الأناقة والراحة في آنٍ واحد، كما أنه سيضيف لمسة أنثوية على أي إطلالة رياضية تعتمدينيها.

تنسيق ملابس رياضية بألوان قويّة 

اختاري الملابس الرياضية بألوان قويّة وجريئة. يمكنك اعتماد بزّة رياضية بلون واحد أو يمكنك تنسيق توب وسروال بألوان مختلفة.

تنسيق ملابس رياضية بإطلالة موحدة اللون 

إن كنتِ تفضّلين عدم بذل أي مجهود فالحلّ الأفضل يكون دوماً باعتماد البزّة الرياضية الأحادية اللون.

تنسيق ملابس رياضية على شكل طقم 

إذا كنت تبحثين عن إطلالة بسيطة، مريحة وعصريّة في الوقت عينه فما عليك سوى اعتماد طقم شكل توب مع شورت. هذا التنسيق لا يتطلّب منك أي مجهود ويمكنك اختياره بأسلوب كاجوال جداً ورياضيّ مع لمسة أنثوية.

تنسيق ملابس رياضية مع تنورة

للوك صيفي ومرح لا تترددي في تنسيق الهودي مع تنورة. يمكنك تنسيق الكعب العالي مع هذه الإطلالة أو يمكنك اختيار سنيكرز أو صندل مسطّح للوك نهاري.

تنسيق ملابس رياضية مع كنزة على كتفيكِ

سواء كنزة، كارديغان، غيرها، يمكنكِ الاستعانة بهذه التصاميم لتنسيق إطلالاتكِ الرياضية بأسلوب جديد ودافئ. يكفي أن تلفّيها حول خصركِ أو تربطيها على شكل عقدة عند الكتفين وها أنتِ تتمتّعين بأسلوب مبتكر مثل الفاشنيستا. أمّا في حال شعرتِ بالبرد، فما عليكِ سوى ارتداءها فوق التيشيرت.

تنسيق ملابس رياضية بنقشة الـTie Dye

صيحة الـTie Dye اجتاحت مواقع السوشيل ميديا خلال الأشهر الماضيّة ولا تزال مستمرّة. بإمكانكِ صبغ ملابسكِ بهذه النقشة بسهولة في المنزل من دون إنفاق أية أموال. يمكنك اختيار بزّة رياضية بنقشة الـTie Dye، أو يمكنك تنسيق سروال رياضي مع توب بهذه النقشة.

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور أو آب ستور